موقع جديد يمنحك مساحة 10 تيرا بايت ( 10000 جيجابايت ) مجاناً ،احصل عليهم الآن

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت :

يعانى العديد من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم من مشكلة المساحات التخزينية على الأقراص الصلبة(Hard Disks) ، وأيضاً احتمالية تعرض هذه الأقراص الصلبة (Hard Disks) للتلف لأي سبب ما ، لذلك فقد اتجه الكثيرون لاستخدام التخزين عبر الإنترنت من خلال المواقع التي توفر لهم هذه الخدمة بواسطة سيرفرات يتم حجز مساحات تخزينية عليها بإنشاء حساب خاص بكل مستخدم لكى يستغل هذه المساحات في التخزين (Upload) وأيضاً الوصول للبيانات وإعادة تحميلها (Download) مرة أخرى من أي مكان في العالم ، وتختلف المساحات التي تتيحها تلك المواقع من موقع لآخر ، وبعضها مجاني وبعضها الآخر مدفوع ، ومن أمثلة تلك المواقع Mega ، Mediafire ، Dropbox .. إلخ ، واليوم سأضيف لكم موقع مجاني رائع يقدم هذه الخدمة وهو Multcloud الذي يمنحك في البداية مساحة 2 تيرا بايت وتستطيع ترقيتها مجاناً إلى 10 تيرا بايت ، تابع معى الشرح .

موقع جديد يمنحك مساحة 10 تيرا بايت ( 10000 جيجابايت ) مجاناً ،احصل عليهم الآن 1

الجدير بالذكر أن موقع Multcloud المجاني تستطيع من خلاله إنشاء حساب خاص بك عليه فقط من خلال البريد الإلكتروني الشخصي لك ، وفيما يلي خطوات إنشاء حساب خاص بك عليه .

خطوات إنشاء حساب على Multcloud :

  • أدخل على الرابط الخاص بـ Multcloud، والذي ستجده أسفل المقال ، ثم اضغط على Sign up أو Create an Account كما سترى بالصورة .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 1

  • سيفتح لك الموقع صفحة التسجيل لتكتب بريدك الإلكتروني واسمك وكلمة السر مرتين ثم كود التأكيد ثم اضغط Create Account .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 2

  • ستظهر لك رسالة تطلب منك الذهاب إلى بريدك الإلكتروني للضغط على كود التأكيد .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 3

  • افتح بريدك الإلكتروني لتجد رسالة مرسلة إليك من موقع Multcloud، اضغط فيها على Activate Account أو على العنوان الإلكتروني بالأسفل .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 4

  • ستفتح لك صفحة جديدة بها رسالة تفيد بنجاح عملية التسجيل .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 5

  • اضغط في الأعلى علي Sign in لتذهب إلى صفحة الدخول ، وأكتب فيها بريدك وكلمة السر الذين سجلت بهما الحساب ثم اضغط Login .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 6

  • كما ستشاهد بالأعلى فقد تم فتح الحساب بنجاح وتم منحك مساحة مجانية 2 تيرا بايت ، ويمكنك الاستفادة بعرض مجاني لرفع المساحة إلى 10 تيرا بايت مجاناً بالضغط على To get 10TB Traffic for Free في أعلى الصفحة .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 7

  • ستظهر لك رسالة داخل مستطيل مظلل ، اضغط على Copy الموجودة تحت المستطيل ثم اذهب إلى صفحتك على الفيسبوك لتنشرها ، وضعها في شريط الحالة Status ، واجعل الوضع عام Public ، ثم افتحها وخذ نسخة من العنوان URL الخاص بها على صفحتك وعد لصفحة Multcloud، وضعها في خانة URL address ثم اضغط Submit .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 8

  • وبهذا تكون قد نجحت في الحصول على العرض لرفع مساحتك من 2 TB إلى 10 TB مجاناً كما في الصورة التالية .

Multcloud يمنحك 10 تيرا بايت مساحة تخزينية مجانية 9

ويوفر موقع Multcloud ميزة عملاقة ،وهى إمكانية إضافة وإدارة حساباتك على مواقع التخزين الأخرى مثل المواقع التي ذكرت في بداية هذا المقال بالإضافة إلى أكثر من عشرين موقع آخرين ،وليس فقط إضافتهم ولكن التحكم بهم برفع البيانات عليهم ونقلها فيما بينهم ، وأيضاً إمكانية أخذ نسخة من هذه البيانات لوضعها على أكثر من موقع للتخزين .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *