فيس بوك

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف 2023 بسهولة

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

من أكثر الأمور المزعجة التي تثير غضب الكثير منا هي الأرقام المجهولة التي لا نعرف أصحابها وتتصل بنا في منتصف الليل أو في أوقات مختلفة بهدف المضايقة فكيف يتم التخلص من مثل هذه السخافات ؟ وكيف يتم معرفة اسم المتصل ؟ لذلك يقدم لكم أعزائي المتابعين أصدقاء موقع بيت الكورسات تدوينه جديده نتحدث فيها إليكم عن البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف وذلك يجعلنا نعرف من هو المتصل بنا ورؤية صورته أيضاً وهذه هي أسهل طريقة لإيجاد معرفة هوية المتصل حيث أن الجميع الآن يملك حساباً علي فيس بوك وهذا يسهل عملية معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف .

معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

فعملية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف عملية سهلة جداً فرقم الهاتف يكفي جداً لذلك ومن منكم قام مسبقاً بالبحث عن شخص ما باستخدام رقم هاتفه وكتابته في خانة البحث الخاصة بالفيس بوك فربما يجد ويعرف من هو صاحب رقم الهاتف وهناك احتمالية كبيرة لعدم العثور على أي نتائج في البحث لأن إعدادات فيس بوك تتيح إمكانية تفعيل أو تعطيل هذه الخاصية في حسابات الأشخاص ولكن البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف بالطريقة التي نقدمها لكم ستمكنكم من معرفة هوية المتصل من خلال الفيس بوك بدون الحاجة إلي برنامج البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف حتي وأن قام صاحب الحساب الذي تبحث عنه بتعطيل خاصية البحث عنه في فيس بوك عن طريق رقم الهاتف .

لا يفوتك :  تحميل فيديو من الفيس بوك .

مميزات البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

  • ستتمكن من معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف فقط .
  • إذا فقدت حساب فيس بوك الخاص بك .
  • إذا قام شخص بسرقة حسابك علي فيس بوك .
  • إذا نسيت كلمة السر ولا تستطيع الدخول إليه .

معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف

أولاً : قم بالذهاب إلي موقع فيس بوك ثم قم بالنقر على ” هل نسيت كلمة السر؟ ” أو ” Forgotten account ؟ ” كما هو موضح لك في الصورة التالية وتستطيع القيام بذلك من الهاتف أيضاً وذلك من خلال فتح موقع فيس بوك على هاتفك عن طريق المتصفح وليس من خلال تطبيق فيس بوك :

البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

ثانياً : ستظهر لك نافذة Find Your Account أو البحث عن حسابك وهنا قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه داخل الخانة كما هو في الصورة التالية :

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف

ثالثاً : سوف يظهر لك مباشراً صورة صاحب الحساب وأسمه ويمكنك نسخ أو أخذ الاسم والبحث عنه في فيس بوك لمعرفة كل المعلومات الموجودة عنه :

كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك برقم الهاتف

وبهذا نكون قدمنا لكم في هذه التدوينة شرح كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف وذلك حتي تتمكن من معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف ونتمنى أن تكونوا قد حققتم أقصي استفادة ومنتظرين أي أسئلة أو تعليقات من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

اترك تعليقاً