تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر وسريع

تحميل لعبة صلاح الدين :

إن ألعاب الذكاء والألعاب الاستراتيجية هي النوع المفضل لدي في ألعاب الكمبيوتر فهناك العديد من الدراسات التي أجريت على من يقوموا بلعب تلك النوعية من الألعاب وقد تم ملاحظة أن مستوى الذكاء والتفكير الخاص بهم يتطور بصورة كبيرة والسبب في هذا هو أن تلك الألعاب تقوم بتنمية تلك المستويات وعندما نتحدث عن الألعاب الاستراتيجية فبكل تأكيد سنتحدث عن لعبة صلاح الدين وعلى الرغم من اللعبة أسمها الصحيح هو Stronghold Crusader إلا وأن العرب أطلقوا عليها لعبة صلاح الدين وهذا بسبب وجود شخصية القائد العربي الكبير صلاح الدين الأيوبي والذي تمكن من تحرير القدس وهزيمة الصليبيين شر الهزيمة واليوم أصدقائي سنتعرف على تلك اللعبة بصورة أكبر وسنعرف أيضاً كيفية لعب و تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي الرائعة .

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر وسريع

في البداية وقبل أن أتطرق في الحديث عن أي شئ أحب أن أوضح لكم أصدقائي السبب الرئيسي الذي جعلني أفكر في مشاركة طريقة تحميل لعبة صلاح الدين معكم هو أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يتساءلون عن أفضل الألعاب التي يمكنهم لعبها بالرغم من ضعف إمكانيات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولهذا قررت أن أشارككم تلك اللعبة الرائعة والتي ستتمكن من لعبها على حاسوبك بكل سهولة دون أي مشاكل وهذا لإن متطلبات التشغيل الخاصة بتلك اللعبة بسيطة للغاية ولكن على الرغم من هذا فأن اللعبة حصلت على العديد من التقييمات العالمية كما أنها مُصنفة من ضمن أفضل الألعاب الاستراتيجية في العالم حتى اليوم وهذا بسبب التنوع الشديد الموجود بها .

نظرة عامة حول لعبة صلاح الدين أو Stronghold Crusader :

قبل أن نتعرف سوياً على كيفية لعب و تحميل لعبة صلاح الدين سنتعرف أولاً على بعض أحداث اللعبة فتدور أحداث لعبة صلاح الدين في العصور الوسطى وبالتحديد وقت الحروب الصليبية التي شنها الجيش الإنجليزي على الأراضي العربية وبالتحديد شبه الجزيرة العربية وتصور لنا اللعبة كيف كانت الأجواء في هذا الوقت وكيف كان حال الشعوب العربية وما هي مظاهر الحياة مثل أشكال المنازل والملابس وكل تلك الأمور التي كنا نحلم برؤيتها يوماً ما ومهمتك الرئيسية في تلك اللعبة هي قيادة الجيش وهزيمة الأعداء ويمكنك اختيار الجانب الذي تريد الانضمام إليه وقيادته دون مشاكل.

كيف يمكنك لعب لعبة صلاح الدين ؟

والآن مع الفقرة الأهم والتي ينتظرها الكثير من المستخدمين وهي طريقة لعب اللعبة فعلى الرغم من أن طريقة تحميل لعبة صلاح الدين بسيطة ويمكن للكثيرين القيام بها ولكن طريقة اللعب تعتبر المشكلة الأكبر بالنسبة لباقي المستخدمين و لا أعلم السبب وراء هذا حقاً فتلك اللعبة من أسهل الألعاب التي يتقوم بلعبها في حياتك ولكنها فقط تحتاج إلي تخطيط جيد حتى تتمكن من بناء جيش قوي والهجوم على الأعداء قبل أن يقوموا هم بذلك وسأوضح لكم واحدة من أفضل الاستراتيجيات التي يمكنكم اتباعها للفوز بأي معركة مهما كانت صعوبتها.

  • في البداية عليك أن تحصل على أرض ذات موارد محدودة ولهذا سيكون عليك بناء المنازل للحصول على الرجال الذين سيقوموا بالأعمال الشاقة من أجلك ومن أجل خدمة المملكة .
  • بعد ذلك ستقوم بالبدء في استصلاح الأراضي الزراعية الموجودة حولك وزراعتها بمختلف المحاصيل ولكن يفضل أن تقوم بزراعة الشعير وإنتاج الجعة وهذا سيجعل سعادة الجنود 100% دائماً ولكن لا تنسى زراعة المحاصيل الأخرى من أجل إطعام الشعب .
  • أثناء زراعة الأرض قم ببناء السوق الذي من خلاله ستتمكن من بيع المنتجات التي تقوم بزراعتها أو التي تقوم باستخراجها من الأرض .
  • بعد ذلك قم ببناء المحاجر لاستخراج الطوب والمعادن الذي ستستخدمهم في البناء وتأكد جيداً من أن لا تشتري كثيراً فحاول بقدر الإمكان صناعة كل ما قد تحتاج إليه لإن الشراء سوف يكلفك الكثير من الذهب ومن الضروري أن تحافظ علي الذهب لكي تتمكن من الحصول على الجنود الأقوياء .
  • والآن مع الخطوة الأهم وهي بناء خيم تجهيز الجيوش والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على الفرسان الشجعان والرماة وجنود المشاة مع أسلحتهم .
  • وأخيراً بعد أن تتأكد من أكل شئ جاهز قم بتحريك الجيش في اتجاه العدو على الفور وتأكد جيداً من تقسيم الجيش ويفضل أثناء قيامك بالخطوات السابقة قم بالذهاب إلي العدو وتجسس على ما يقوم به من خلال مجموعة جنود استكشافية تساعدك في هذا الأمر .

تجنب القيام بهذا الخطأ :

من أكثر الأمور الخاطئة التي يقوم بها اللاعبين بعد تحميل لعبة صلاح الدين هو الاهتمام ببناء الجيش قبل أن يوفر الموارد للشعب مما يسبب رفع الضرائب وهو أمر خطائي وسيؤدي إلي فقدان الكثير من الوقت والجهد وربما قد تفشل استراتيجيتك بالكامل ولهذا من الضروري أن تقوم بتخفيض الضرائب باستمرار وتأكد أولاً من أنه لديك الموارد الأساسية للبدء في بناء جيشك الخاص لهزيمة الأعداء كما أنه من الضروري عند الهجوم أن تهجم من أكثر من اتجاه ولا تقم بتوجيه الجيش بالكامل في اتجاه واحد

متطلبات تشغيل لعبة صلاح الدين :

  • سرعة المعالج : معالج ثنائي بتردد 2 جيجا هيرتز أو أعلي .
  • رامات : 2 جيجا بايت .
  • نظام التشغيل : ويندوز اكس بي سيرفيس باك 2 و 3 ،ويندوز Vista ، ويندوز 7 ، وتعمل أيضاً على ويندوز 8 و 10 .
  • بطاقة الرسوم (كارت الشاشة): ATI Radeon HD 2600 X أو 256 MB NVIDIA GeForce 7900 GS وإذا كنت تمتلك بطاقة أعلى كلما كان هذا أفضل .
  • المساحة المطلوبة : يفضل أن تمتلك مساحة فارغة تقدر بـ 5 جيجا بايت .

كيفية تثبيت لعبة صلاح الدين علي الكمبيوتر ؟

بعد أن تنتهي عزيزي القارئ من تحميل لعبة صلاح الدين على حاسوبك من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال قم بتثبيت اللعبة على الكمبيوتر ثم قم بتشغيلها لتظهر لك واجهة البداية كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك إدخال أسمك ثم تحديد الشخصية التي تريد أن تلعب من خلالها .

تحميل لعبة صلاح الدين على حاسوبك

بعد ذلك قم بتحديد نوع المهمة التي ستبدأ في القيام بها وهناك 3 أنواع من المهام كما هو موضح سهلة ومتوسطه وصعبة ويفضل أن تأخذهم بالترتيب حتى تفهم أسلوب اللعب وتتمكن من اجتيازهم جميعاً وبمجرد البدء في الحرب تذكر جيداً أن تتبع الاستراتيجية التي قدمتها لكم بالفقرات السابقة.

تحميل لعبة صلاح الدين مجاناً

وأخيراً أصدقائي أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات الكافية حول تحميل لعبة صلاح الدين الرائعة وإذا واجهتكم أي مشكلة مع اللعبة يمكنك تركها في التعليقات بالأسفل أو يمكنكم مراسلتي شخصياً من خلال صفحة الفيس بوك أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى ،ولكم جزيل الشكر وإلي اللقاء .

رابط تحميل اللعبة


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر وسريع
5 (100%) 9 votes
  • 35
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *