كشف و معرفة رقم المتصل بدون برنامج 2021 من خلال الرقم

معرفة رقم المتصل بدون برنامج 2021

كثيراً ما نواجه أصدقائي بعض المعاكسات من خلال أرقام مجهولة لا نعرف هوية أصحابها نهائياً ولا نعرف من هم وفي بعض الأحيان تكون تلك المعاكسات أمر مضحك للبعض ولكن في بعض الأحيان أصدقائي تكون تلك المعاكسات تصل إلي تهديدات وتلك هي مرحلة الخطر ودائماً ما يقوم المستخدمين باستعمال تطبيقات معرفة الأرقام المجهولة وتثبيتها على هواتفهم ولقد تحدثت معكم سابقاً كثيراً حول تلك التطبيقات حتى أنني قدمت إليكم بعضها ولكن هناك بعض الأشخاص لا يملكون هواتف ذكية أو قد يمتلكون بعض الهواتف التي لا تستطيع تشغيل تلك النوعية من التطبيقات فما العمل الآن ؟، فلهذا أصدقائي سأقدم إليكم اليوم طريقة يمكنكم من خلالها معرفة رقم المتصل بدون برنامج 2021 من خلال الرقم فقط .

معرفة رقم المتصل بدون برنامج

وذلك متابعينا باستخدام موقع Truecaller الرائع والغني عن التعريف فجميع المستخدمين يقوموا باستخدام هذا التطبيق علي هواتفهم وحتى أنه عند شرائك هاتف جديد تجد أن هذا التطبيق مثبت بالفعل عليه ويعتبر واحد من تطبيقات نظام التشغيل وذلك بالتأكيد لأهميته القسوة فهو يساعدك في معرفة رقم المتصل بدون برنامج 2021 وذلك عندما تحاول الاتصال برقم غريب أو العكس وهذا في الحقيقة شئ رائع فهو سيوفر عليك الكثير من التعب وضياع الوقت في محاوله معرفة المتصل .

مميزات معرفة اسم المتصل بدون برنامج

  • إن عملية معرفة رقم المتصل من خلال الموقع أسرع بكثير من استخدام التطبيق .
  • يمكنك معرفة كل شئ حول هوية المتصل مثل أسمه وصورته والبريد الإلكتروني الخاص به .
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام الموقع بصورة مجانية تماماً ولست في حاجة إلي دفع المال لتعرف تلك المعلومات .
  • إن عملية استخدام الموقع بسيطة للغاية وغير معقدة على الإطلاق وتلك واحدة من أهم المميزات .

كيفية كشف اسم المتصل بدون برنامج

إن طريقة استخدام الموقع هي أبسط ما يمكن فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بالأسفل لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة .

معرفة اسم المتصل بدون برنامج

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم الهاتف الذي يحاول الاتصال بك أو الذي يقوم بإزعاجك في المكان المخصص كما هو موضح بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على علامة البحث .

كشف اسم المتصل بدون برنامج

وبهذا سيظهر لك جميع المعلومات عن الرقم الذي تقوم بالبحث عنه كما هو بتلك الصورة .

موقع معرفة اسم المتصل

إذا لم تحصل عزيزي القارئ على أي معلومات حول هذا الرقم فهذا يعني أنه رقم غير قانوني ولا يمتلك هوية قانونية ولهذا يفضل حظره على الفور وإضافته إلي قائمة الرفض بهاتفك وذلك بكل تأكيد في حالة إذا كان يقوم بإزعاجك .

وبهذا أصدقائي أكون قد قدمت إليكم من خلال تلك التدوينة طريقة جديدة لا يعرفها الكثيرين إذا لم تكن تمتلك هاتف ذكي أو لا يوجد مساحه كافية على هاتفك لاستخدام تطبيق Truecaller عليك على الفور التوجه إلي الموقع واستخدامه لإن هذا سيساعدك كثيرا في معرفة هوية الأرقام المجهولة بدون تطبيقات أو برامج بكل سهولة ودون أي مشاكل .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *