تحميل برنامج BlueStacks لويندوز 7 و Windows 10 – نسخة 2019

تحميل برنامج BlueStacks :

كثير من مستخدمي هواتف الاندرويد لا يعرفون أنه من الممكن أن تقوم بتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على الحاسوب وأنا أتحدث هنا عن التطبيقات التي لا يوجد منها نسخة للكمبيوتر مثل ألعاب الاندرويد الرائعة وتطبيقات التصوير والتعديل على الصور والفيديوهات وهذا عن طريق استخدام ما يسمى بالمحاكي وهو عبارة عن برنامج تقوم بتثبيته على حاسوبك،هذا البرنامج يقوم بتشغيل نظام الاندرويد على الحاسوب وبهذا يمكنك البدء في تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ثم البدء في تشغيلها من خلال المحاكي بكل سهولة واليوم أصدقائي قررت أن أقدم لكم أحدث نسخة من هذا المحاكي وهو ما يعرف بأسم بلو ستاكس وهو من أشهر محاكيات الاندرويد الموجودة ومن خلال تلك التدوينه أصدقائي سنتعرف على طريقة تحميل برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر وتثبيته هذا بالإضافة إلي أهم الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج الرائع والذي يعتبر أشهر محاكي اندرويد .

تحميل برنامج BlueStacks

تعتبر المشكلة الأشهر في هذا المحاكي هو سرعته فجميع المستخدمين الذين يعرفونه يتجنبوا استخدامه بسبب هذا الأمر فعلى الرغم من أن بلو ستاكس واحد من أشهر محاكيات الاندرويد ولكنه يحتاج إلي حاسوب بمواصفات عاليه للغاية حتى تتمكن من استخدامه دون مشاكل ولكن كانت المفاجأة في نسخة BlueStacks 4 الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً فما حدث هو أنه تم تسريع عمل البرنامج على الأجهزة العادية بمقدار 8 مرات وهذا أمر في غاية الروعة حقاً. ولهذا عزيزي القارئ عليك الآن البدء في تحميل برنامج BlueStacks على حاسوبك واستخدامه على الفور فهو بالفعل أسرع محاكي اندرويد للحاسوب وتمكن بالفعل من الفوز على الكثير من البرامج المنافسة له والتي تقوم بنفس الأمر ويمكنك بعد ذلك استخدامه في تشغيل أفضل ألعاب الاندرويد الرائعة مثل لعبه ببجي الغنية عن التعريف والتي تلك تعتبر واحدة من أشهر الطرق التي يستخدمها اللاعبين لتشغيل اللعبة على الحاسوب .

فيما يستخدم برنامج BlueStacks ؟

كما أوضحت بالفقرة السابقة أصدقائي أن بلو ستاكس هو محاكي للاندرويد ولكن الاستخدام الأشهر له والسبب الرئيسي في قيام الكثير من المستخدمين بتحميله هو ألعاب الاندرويد ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار الجديد من البرنامج يحاكي نظام اندرويد 7 وهذا يعني أن فرصة الحصول على تطبيقات وألعاب أكثر أصبحت أكبر بكثير من الإصدارات السابقة للبرنامج،ومن أفضل الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هذا المحاكي هو أن تقوم بتحميل لعبة مثل فورت نايت أو Pupg ولعبها من خلال حاسوبك وكأنك تقوم باستخدام الهاتف بالضبط وربما أفضل وهذا ربما لإن تلك الألعاب ليست متاحه لأجهزة الكمبيوتر وحتى إن كانت متاحة فستكون بحاجة إلي حاسوب بمواصفات عالية للغاية لتتمكن من تشغيلها .

معلومات أكثر حول تاريخ برنامج بلو ستاكس :

كان الظهور الأول لبرنامج بلوستاكس في عام 2011 على يد المؤسس روزين شارما ويقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً مدينة كامبيل بولاية كاليفورنيا وكان الإصدار الأول لهذا البرنامج يحتوي على الكثير من المشاكل في البداية ولكن سريعاً ما قامت الشركة بالتعامل مع الأمر من خلال إطلاق نسخ جديدة ومع كل إصدار جديد لنظام اندرويد يتم إطلاق نسخة جديدة من البرنامج حتى تتوافق معه .

كيفية استخدام و تحميل برنامج BlueStacks ؟

الأمر بسيط للغاية أصدقائي لتحميل البرنامج سيكون عليك الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك قم بالضغط على Download فقط كما هو موضح بالصورة التالية.

تحميل BlueStacks 4

 

والآن بعد الانتهاء من عملية التحميل سنقوم بالبدء في عملية تثبيت البرنامج على الحاسوب وهذا من خلال فتح ملف التحميل لتبدأ عملية التثبيت كما هو موضح بتلك الصورة

تشغيل الاندرويد على الحاسوب

بعد ذلك قم بالضغط على Install Now و لا تنسي الموافقة على شروط استخدام البرنامج من خلال وضع علامة صح أمام عبارة Accept Software License .

bluestacks 2019

بعد أن ينتهي البرنامج من عملية التثبيت قم بالضغط على Complete لتبدأ عملية التهيئة للاستعداد لعملية التشغيل .

طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الماك

في البداية قم بتحديد لغة التشغيل التي تريد من خلالها استخدام البرنامج هو متاح بالعديد من اللغات ومن بينهم اللغة العربية كما هو موضح .

اخر إصدار من برنامج بلوستاكس

والآن قم بتسجيل الدخول إلي حساب جوجل الخاص بك حتى تتمكن من تشغيل جوجل بلاي على المحاكي لتحميل مختلف التطبيقات دون أي مشاكل .

أفضل محاكي اندرويد

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام العادية وهي تثبيت مختلف التطبيقات والألعاب ثم البدء في استخدامها كما يمكنك استخدام مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي بكل سهولة .

تنزيل BlueStacks 4

تحديث تحميل برنامج BlueStacks :

في التحديث الأخير الذي تم إصدارة لبرنامج بلوستاكس الرائع ستتمكن عزيزي القارئ من تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد التي تعمل على نظام اندرويد 8.0 و 9.0 وهذا أمر في غاية الروعة فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة الحصرية لتلك الإصدارات وسيكون من المستحيل تشغيلها على هاتفك إذا كان يمتلك إصدار اندرويد أقل من هذا حتى وإن قمت بتحميل التطبيقات بصيغة Apk لن تتمكن من تشغيلها على الهاتف ولهذا سيكون من الضروري استخدام هذا البرنامج في تلك المواقف .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد إلي نهاية هذا المقال والذي أوضحت لكم من خلاله كل ما تريدون معرفته حول محاكي الاندرويد الأشهر بلوستاكس بداية من تاريخ بداية البرنامج مروراً بطريقة التحميل والاستخدام وأخيراً مع التحديث الأخير له ،أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات ولا تنسوا مشاركة هذا المقال مع أصدقائكم الذين يريدوا تشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب ولا يعلموا الطريقة و إلي اللقاء في مقالات جديدة إنشاء الله .

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

BlueStacks 2018

Download BlueStacks 2018 - 95%

95%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 2 أصوات)
  • 47
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. Avatar

    جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *