أخبار عاجلة

خطوة بخطوة : شرح تحميل وتثبيت افضل برنامج لتشغيل برامج والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر

تحميل برنامج BlueStacks 2017 :

أصبحنا في عصر يتسم بالسرعة واستخدام التكنولوجيا في كل شئ ، فبعد الانتشار الرهيب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد أصبح الإنسان يتحكم في معظم الأشياء من حوله بواسطة تطبيق بسيط يقوم بتثبيته على هاتفه الذكي ، ولذلك عند دخولك إلى متجر جوجل بلاى مثلاً ستجد الملايين من التطبيقات التي يمكنك الاختيار من بينها للتثبيت على هاتفك الذكي ، ولكن هناك سؤال مهم .. وهو هل يمكنك تجربة هذه التطبيقات قبل تثبيتها على هاتفك للتعرف على مدى أهميتها لك أي هل هناك طريقة لتشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ام لا ..؟ ، والإجابة هنا في هذا المقال .. نعم يمكنك ذلك بواسطة تثبيت برنامج BlueStacks 2017 على حاسبك الشخصي ، فقط تابع معنا السطور التالية .

شرح تحميل وتثبيت افضل برنامج لتشغيل برامج والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر

بصفة عامة وببساطة فإن برنامج BlueStacks 2017 يقوم بعمل هاتف ذكى وهمى على حاسبك الشخصي مما يتيح لك فرصة الدخول على متجر جوجل بلاى من خلاله وتحميل وتثبيت أي تطبيق تريد تجربته قبل تثبيته على هاتفك الذكي ، وقد قمنا في السابق بشرح أكثر من برنامج يقوم بنفس الوظيفة مثل KoPlayer ، و Leapdroid ، و Memu وفيما يلي الشرح .

خطوات تحميل وتثبيت BlueStacks 2017 :

  • في البداية كالمعتاد يجب عليك الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال للدخول على الموقع الإلكتروني لتحميل برنامج  BlueStacks 2017 ، وستجد صفحته كما بالصورة وعليك الضغط على زر (Download BlueStacks) لتبدأ تحميل البرنامج من الإنترنت .

تحميل برنامج BlueStacks 2017

  • بعد الضغط على زر (Download BlueStacks) سيتم فتح رسالة التحميل لتضغط فيها على (Save File) .

تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر 2017

  • بعد انتهاء التحميل اذهب إلى المكان الذي قمت بتحميل البرنامج فيه على حاسبك الشخصي لتجد ملف التثبيت ، أنقر نقراً مزدوجاً عليه ليفتح لك الواجهة التالية لتضغط (Yes) لبدء التثبيت .

تحميل محاكي BlueStacks 2017

  • ستفتح لك واجهة أخرى لتضغط فيها على (التالي) لمتابعة التثبيت .

تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر 2017

  • الشاشة التالية هي شاشة تحديد مكان التثبيت ويفضل تركها كما هي ثم اضغط (التالي) .

تحميل بلو استکس الجديد 2017

  • ثم شاشة إعدادات الاتصال ، ويجب عليك التأكد من وضع علامتي صح كما هو بالصورة ثم اضغط على (تثبيت) .

تشغيل اندرويد علي كمبيوتر 2017

  • بعد انتهاء التثبيت اضغط على إنهاء ثم افتح البرنامج لتجد واجهة تشبه واجهة الهاتف الذكي تماماً بنظام الأندرويد لتستطيع تجربة أي تطبيق عليها كأنها هاتف ذكى بالضبط ، ولكن يجب عليك القيام بتسجيل الدخول عليها بحساب (Gmail) لتستطيع فتح متجر جوجل بلاى ، ويمكنك أيضاً تجربة أي تطبيق آخر بصيغة ( APK ) ، وبذلك يمكنك تجربة أي تطبيق قبل تثبيته على هاتفك الذكي .

Download Bluestacks 2017 مجاناً

رابط التحميل

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. khofoo32@gmail.com'

    جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *