ويندوزويندوز 10

تحميل ويندوز 10 أخر تحديث 2023 برابط مباشر وسريع مجانا

تحميل ويندوز 10

ويندوز 10 هو أخر إصدار من نظام تشغيل ويندوز والمطور من قبل شركة مايكروسوفت العالمية لصاحبها بيل جيتس ،فطلب الكثيرين هو الحصول على تلك النسخة الرائعة فهي تعتبر أفضل ما قدمته مايكروسوفت حتى الآن في عالم أنظمة التشغيل فلك أن تتخيل عزيزي القارئ كم المميزات والتحديثات التي ستجدها داخل هذا الويندوز ففي تلك النسخة تم معالجة جميع الأخطاء التي كانت موجودة في جميع الإصدارات السابقة وفي تدوينه اليوم سنتعلم سوياً أمر في غاية الروعة وهو كيفية تحميل ويندوز 10 علي حاسوبك دون أي مشاكل مجاناً وبصورة رسمية أيضاً وإذا كنت عزيزي القارئ قد قمت بتحميل تلك النسخة من قبل وهي مثبته علي حاسوبك فسنتعلم أيضاً كيفية تحديثها إلي أخر إصدار من هذه النسخة الرائعة .

تحميل ويندوز 10

ظهر ويندوز 10 أول مره في عام 2015 وتلك كانت النسخة الرسمية الأولي من هذا الويندوز بعد ذلك بدأ ظهور الكثير من المشاكل في هذا النظام وهذا هو الوضع الطبيعي الذي يحدث مع أي إصدار جديد من نسخ الويندوز ولكن استمرت شركة مايكروسوفت في تقديم الحلول والتعديلات على تلك النسخة حتى وصلت إلي النسخة التي سنقدمها لكم اليوم وهي أخر تحديث من ويندوز 10 الذي تم إصداره في عام 2021 والآن قبل أن نصل إلي نقطه تحميل ويندوز 10 سنمر على بعض النقاط الهامة والتي ستفيدك معرفتها بكل تأكيد فهيا بنا .

أولاً : الفرق بين نسخة 64 و 32

قد يتهافت الكثير من المستخدمين بصورة مستمرة علي الحصول على نسخة 64 من أي إصدار للويندوز مع أن هذا الأمر خاطئ بصورة كبيرة فتلك النسخ مخصصة لأمر معين وهي مواصفات الحاسوب فعلي سبيل المثال إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمتلك رامات 8 جيجا عند استخدامك لنسخة 32 من الويندوز لن يتم قراءتها بالكامل بل سيتم فقط قراءة 4 جيجا بايت من الرام وهذا هو الحد الأقصى لها وهنا يفضل بكل تأكيد استخدام نسخة 64 ولكن في الغالب الأمر يتعلق بمواصفات حاسوبك فإذا كانت مواصفات الحاسوب متواضعه فمن الأفضل أن تقوم باستخدام نسخة 32 أما إذا كانت مرتفعه فيفضل التوجه إلي نسخة 64 هذا بالإضافة إلي بعض الأمور الأخري ولكن تلك النقطة ستكون كافيه لكم .

ثانياً : أيهما أفضل تحميل النسخة كاملة أم تحميل التحديث فقط ؟

عند تحميل ويندوز 10 سيصبح أمامك خيارين الأول هو تحميل النسخة كامله والثاني هو تحميل التحديث فقط فما الفرق بينهما ؟ الأمر في الحقيقة بسيط للغاية فإذا كنت بالفعل تقوم باستخدام ويندوز 10 فأنت لن تكون في حاجة إلي تحميل نسخة كاملة فقم بتحميل التحديث فقط أما إذا كنت تقوم باستخدام إصدار أخر من هذا النظام فستكون مضطر أن تقوم بتحميل النسخة الكاملة من هذا الإصدار الرائع مع الوضع في الاعتبار الفرق الموضح بالفقرة السابقة .

مميزات تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر

  • تم معالجة جميع المشاكل الموجودة في جميع النسخ السابقة .
  • يعتبر ويندوز 10 هو أفضل ويندوز لعاشقي الألعاب فهو متوافق مع جميعها ولن تواجهك مشكلة في تشغيل أي لعبة من خلاله بإذن الله .
  • إن هذا الويندوز هو أخر إصدار ظهر من قبل شركة مايكروسوفت وأفضلهم على الإطلاق حتي الآن .

كيفية تحميل ويندوز 10 على حاسوبك ؟

أولاً : قم بتحميل أداة تثبيت النسخة علي حاسوبك من خلال الدخول على الرابط الموجود أسفل المقال ثم أضغط على Download Tool .

ثانياً : بعد ذلك قم باختيار لغة التثبيت واللغة التي ستقوم باستخدامها علي حاسوبك .

تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر

ثالثاً : والآن أضغط على Install now لبدء التثبيت .

تحميل ويندوز 10 للاب توب

رابعاً : ثم قم بتحديد مكان تثبيت النسخة من خلال اختيار Custom install .

تحميل ويندوز 10 بسهولة

خامساً : بعد ذلك قم بتحديد البارتيشن الذي ستقوم بتثبيت النسخة عليه وقم بعمل فورمات له ثم اضغط على Next .

كيفية تحميل ويندوز 10

سادساً : انتظر قليلاً حتى ينتهي الويندوز من عملية تثبيته بالكامل ويتم إعادة تشغيل الحاسوب .

طريقة تحميل ويندوز 10

وفي النهاية عزيزي القارئ قم بالضغط على Use Express settings وابدأ في عملية استخدام الويندوز الجديد والتمتع بكل مميزاته .

خطوات تحميل ويندوز 10

رابط تحميل الأداة

اترك تعليقاً