برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تيم فيور عربي 2023 Team Viewer برابط مباشر

تحميل برنامج تيم فيور عربي

في بعض الأحيان قد يواجه أحد أصدقائك أو أحد أفراد العائلة بعض المشاكل التقنية في حاسوبه ولكنه يقطن في مكان بعيد عنك ولا يمكنك الوصول إليه وفي ذلك الوقت تمتلك الحل لتلك المشكلة ولكنك في حاجة إلي التحكم في حاسوبه حتى تتمكن من أتمام الأمر فما العمل إذن ؟ الإجابة أصدقائي تتلخص في كلمتين وهما تحميل برنامج تيم فيور عربي فهذا البرنامج الرائع يُعد واحد من أشهر البرامج في العالم فيمكنك من خلال هذا البرنامج أن تدخل إلي حاسوب صديقك والبدء في التحكم به وإجراء كل التعديلات التي تريدها من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة كما أنه يمكنك أن تقوم بعمل محادثة مع صديقك أثناء القيام بالتعديلات من خلاص ميزة الدردشة المدمجة داخل برنامج تيم فيور عربي الجديد .

تحميل برنامج تيم فيور عربي

ولكن حتى تستخدم برنامج تيم فيور عليك القيام ببعض الأمور وهي تثبيت البرنامج على كلاً من جهازك والجهاز الأخر الذي تريد أن تقوم بالتحكم به بعد ذلك سيكون على الطرف الأخر إعطائك ID الخاص بحاسوبه وكلمة المرور والتي بدونهم لن تتمكن من القيام بأي شئ وبمجرد إدخالهم في المكان المخصص لهم ستتمكن من البدء في التحكم في حاسوب صديقك وإجراء التعديلات التي تريدها كما أنه من المهم جداً أن يكون هناك اتصال بشبكة الإنترنت لكلاً من الجهازين حتى تتمكن من إتمام الأمر دون أي مشاكل .

مميزات برنامج تيم فيور الجديد

  • سيوفر عليك الكثير من العناء والوقت والجهد الذي ستقوم ببذله للقيام بما تريد .
  • إن برنامج تيم فيور مجاني تماماً ويمكنك استخدامه بكل سهولة على حاسوبك أو هاتفك .
  • لا يحتوي البرنامج على أي نوع من الإعلانات المزعجة والتي قد تعيق من عملية الاستخدام .
  • ستتمكن من التحكم في الجهاز الأخر بكل سهولة ودون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح استخدام برنامج تيم فيور Team Viewer

في البداية قم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط علي رابط التحميل الموجود بنهاية هذا المقال وبعدها عليك التأكد من اختيار نظام التشغيل الخاص بحاسوبك ثم قم بفتح ملف التثبيت بعد تحميله وقم بالضغط على Accept & Finish حتى يتم تثبيت البرنامج .

تحميل تيم فيور

بعد ذلك قم بكتابة الكود الخاص بصديقك في الخانة المخصصة لذلك (المقصود هو رقم ال ID الظاهر بالبرنامج علي جهاز صديقك الذي تريد مساعدته ) مع تحديد نوع العملية إذا كانت تحكم عن بعد أو نقل ملفات كما هو موضح بتلك الصورة ثم أضغط على Connect To Partner .

تنزيل تيم فيور

ثم بعد ذلك سيظهر إشعار علي جهاز الشخص الأخر يخبره بان هناك من يريد الاتصال بجهازه وهنا عليه أن يقوم بإعطائك كلمة المرور والتي سيجدها اسفل رقم ال ID وعليك كتابتها وبعدها عليك بالضغط علي Ok .

بعد ذلك عليك الانتظار ثواني إلي أن يتم عمل اتصال بين جهازك والجهاز الذي تريد التحكم به عن بُعد وبعدها سيتم فتحة شاشة التحكم في الجهاز الأخر ومنها تستطيع التحرك والقيام بما تريد القيام به في هذا الجهاز كما تستطيع أيضاً ان تقوم بالضغط علي زر Chat الموجود بالأعلى لفتح محادثة بينك وبين الشخص الأخر حتي تتمكن من مساعدته في كل ما يحتاج إليه .

معلومة مهمة : تستطيع أيضاً ان تقوم بهذا العمل من خلال الهاتف وذلك من خلال تحميل تيم فيور للهاتف علي متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً