برامج كمبيوتر

تحميل متصفح سبارك 2019 من الموقع الرسمي وشرح كامل بالصور

تحميل متصفح سبارك :

الكثير من المستخدمين يشتكون من عملية تصفح الإنترنت بصورة كبيرة ودائماً ما يتم إلقاء اللوم علي سرعة الإنترنت ولذلك يلجأون إلي قياس سرعة النت ولكن في الحقيقة أصدقائي الأمر لا يقتصر فقط على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت بل يعتمد على أمر هام أخر وهو المتصفح الذي تقوم باستخدامه ففي بعض الأحيان قد تكون سرعة الإنترنت الخاصة بك ضعيفة ولكن امتلاكك لمتصفح جيد قد يهون الأمر بصورة كبيرة وقد يساعدك على الحصول على تجربه تصفح افضل بكثير وهذا بالضبط ما سأقدمه لكم اليوم أعزائي (أن تكون الأشهر لا يعني أنك الأفضل) تلك العبارة أثبتت صحتها مؤخراً على يد متصفح سبارك هذا المتصفح الرائع ستحصل من خلاله على تجربه تصفح رائعة للغاية وأفضل بكثير من العديد المتصفحات المشهورة الأخرى ولهذا سنتعرف اليوم على كيفية تحميل متصفح سبارك واستخدامه علي حاسوبك .

تحميل متصفح سبارك 2019 من الموقع الرسمي وشرح كامل بالصور

في الحقيقة أصدقائي إن هذا المتصفح الرائع من أفضل برامج التصفح التي قابلتها في حياتي فهو مبني على نواة متصفح جوجل كروم الشهير ولكن هذا لا يعني أن متصفح جوجل كروم أفضل وليس من حق أي شخص أن يجزم أن هناك متصفح أفضل من الأخر فالأمر في النهاية يعود إلي كل مستخدم علي حدي فلكل شخص تفضيلات معينه ،كما أن متصفح سبارك يحتوي على العديد من المميزات التي لم أجدها مجمعة معاً في متصفح واحد وهذا هو السبب الرئيسي في إقبال الكثير من المستخدمين إليه فعند تحميل متصفح سبارك ستجد بعض الأمور الرائعة مثل إمكانية تحميل ملفات التورنت دون الحاجة إلي برنامج مخصص للقيام بهذا الأمر وبعد المميزات الأخرى التي سأوضحها لكم في تلك التدوينة .

مميزات تحميل متصفح سبارك :

  • يمتلك هذا المتصفح قائمة كبيرة من المميزات الرائعة ولكن من رأي أهمها هي أنه يوفر لك سرعة تصفح رائعة جداً فإذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك ضعيف فهو يعمل على ضغط البيانات مما يجعل عملية التصفح أفضل بكثير .
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بتغيير شكل المتصفح عن طريق الكثير من الثيمات الرائعة والمتوفرة بصورة مجانيه .
  • يعمل المتصفح علي فهم احتياجاتك فعند قيامك بزيارة موقع معين في الكثير من المرات تجد أنه تم وضع اختصار خاص به في الواجهة الرئيسية للمتصفح وهذا ليوفر لك سهولة الوصول .
  • يمتلك متصفح سبارك العديد من الاختصارات والتي يمكنك القيام بها عن طريق استخدام الفأرة فقط وهذا أمر رائع .
  • المتصفح أمن تماماً ويقوم بتشفير جميع البيانات التي تقوم بإرسالها أو استقبالها وإذا كان هناك أي موقع يمثل خطر علي حاسوبك أو بياناتك فسيتم منعك من الوصول إليه على الفور وتنبيهك .

كيفية استخدام و تحميل متصفح سبارك :

الأمر بسيط للغاية أصدقائي فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي للمتصفح من الرابط الموجود أسفل المقال بعد ذلك قم بتحميله من هناك على الفور من خلال الضغط علي Download .

تحميل متصفح سبارك بسهولة

بعد ذلك قم بتثبيت المتصفح من خلال فتح الملف والضغط على Install كما هو موضح بالصورة التالية

تحميل متصفح سبارك على حاسوبك

وفي النهاية عزيزي القارئ تلك هي الصورة النهاية للمتصفح بعد التثبيت على حاسوبك ويمكنك البدء في استخدامه بالطريقة العادية وستفاجئ بالعديد من المميزات الرائعة التي لم أذكرها بعد والتي ستظهر عند البدء في عملية الاستخدام .

طريقة تحميل متصفح سبارك

رابط تحميل المتصفح

تعليق واحد

  1. متصفح Baidu Spark هو متصفح ويب مبني على نفس المحرك الذي يستخدمه جوجل لمتصفحه كرومي Chrome.

    في نظرة أولى، ستلاحظ واجهة تفاعلية قابلة للتشخيص كليا، لتتمكن من تغيير لونه ليناسب رغبتك. يجب أيضا أن ترى أيضا أنه يرتب ولوجك المتعدد و المباشر لخدماتك الأكثر استخداما، بما في ذلك فيسبوك و المواقع الأخرى التي تزورها بشكل متكرر.

    يتضمن المتصفح أيضا زر وسائط لتتمكن من تحميل الفيديوهات بأي نوعية متاحة. بدون أن نذكر وظيفة تصوير الشاشة التي لديها زر ولوج مباشر.

    ليس هناك أدنى شك أن هذا بديل رائع لجوجل كرومي، حيث أنه يشبه بشكل كبير ذلك المتصفح العريض، و لكن يأتي بميزات أكثر.

اترك تعليقاً