مواقع مفيدة

كيفية عمل ايميل روسي جديد بشكل مجاني وخطوات سهلة بالشرح والصور

كيفية عمل ايميل روسي :

ترددت في الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل عن قوة الايميل الروسي وما يُقدمه من مميزات حصريه ينفرد بها عن الكثير من منصات البريد الإلكتروني المعروفة ،وبعد البحث والتدقيق اتضح لنا أن الكثير من تلك الأقاويل ليس إلا مجرد شائعات وهمية لا تمت للواقع بصلة ،ولكن بالرغم من ذلك فسوف نقوم في مقال اليوم بشرح كيفية عمل ايميل روسي من الألف إلي الياء بشرح مبسط وخطوات سهله بالصور وذلك حتي تستطيع عزيزي القارئ من التجربة والحكم بنفسك علي هذا البريد الروسي .

كيفية عمل ايميل روسي

ويُقال أن الايميل الروسي لا يتم حظره علي الفيس بوك وهو ما اتضح عكس ذلك ،وأيضاً قيل عن هذا الايميل انه من المستحيل اختراقه خاصة بعد ما يتم ربطه مع الفيس بوك وهو كلام ليس له أساس من الصحة ،بل علي العكس فإذا تم استخدام هذا الايميل بطريقة غير صحيحة فسوف يؤدي الي الكثير من المشاكل ربما تصل الي حظر حسابك علي الفيس بوك نهائياً ،لذلك وإذا كنت تود تجربة الايميل الروسي فيجب مراعاة عدم الوقوع في أخطاء حتي لا يتم حظر أي حساب لك وفي الشرح التالي سوف نذكر اهم ما يميز هذا الايميل مع ذكر طريقة إنشاؤه .

اهم مميزات الايميل الروسي :

  • من خلال تسجيلك بالايميل الروسي في أي موقع يُمكنك في أي وقت استرجاع كلمة المرور بكل سهولة .
  • كما يُمكنك عن طريقه البحث والوصول إلي أي ايميل أخر أو أي حساب مستخدم حتي لو كان مفقود .
  • أحياناً تطلب بعد المواقع (مثل فيس بوك) بطلب تأكيد الهوية من خلال رقم هاتفك وبناء علي ذلك يتم حظر الحساب ،في هذه الحالة يستطيع الايميل الروسي من فك هذا الحظر وتشغيل الحساب مرة أخري .
  • يُمكنك ربط الايميل الروسي بجميع حساباتك ورقم هاتفك وذلك حتي يقوم بتأمين وتقوية موقف حساباتك بشكل كبير .

كيفية عمل ايميل روسي بدون رقم هاتف :

إن اهم ما يميز الايميل الروسي هو عدم حاجتك لرقم هاتف لتأكيد هويتك في جميع منصات التواصل التي سوف تستخدم بها هذا الايميل ،فعند استخدامك لايميل روسي يُمكنك عدم وضع رقم هاتفك واستكمال التسجيل ودون الحاجة إلي تأكيد هوية ومن خلال الخطوات القادمة سوف نقوم بعرض طريقة التسجيل وإنشاء ايميل روسي .

طريقة عمل إيميل روسي

  • بعد الدخول علي رابط التسجيل (موجود في اسفل المقال) سوف تجد أمامك صفحة التسجيل باللغة الانجليزية وفي أول خانة سوف تقوم بكتابة اسمك الأول والأخير .
  • في الخانة الثانية مطلوب من كتابة تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنه ،ثم في الخانة الثالثة قم باختيار الجنس ذكر MALE او انثي FEMALE .
  • في خانة Desired email address قم بكتابة الايميل الذي تريده مثل courseshome ،ثم في الخانة التالية قم بكتابة كلمة المرور والتي جيب عن تحتوي علي أرقام وحروف .
  • في خانة Phone number قم بوضع رقم هاتف صالح وذلك حتي تتم عملية التسجل بنجاح ثم قم بالضغط علي Sign Up .
  • انت الآن تمتلك ايميل روسي يُمكنك التسجيل به في جميع المواقع .

رابط الدخول لصفحة التسجيل

اترك تعليقاً