طريقة تعديل الصور أون لاين بدون الحاجة إلي أي برامج أو تطبيقات من خلال موقع pixfiltre

موقع pixfiltre :

أصدقائي ومتابعينا الكرام أهلاً ومرحباً بكم من جديد في موقعنا فهناك العديد من التطبيقات والمواقع التي يقوم باستخدامها العديد من المستخدمين للتعديل على الصور وإضافة التأثيرات الرائعة عليها ولكن في كثير من الأوقات لا يتمكن بعض المستخدمين من إضافة تطبيقات تعديل الصور علي هواتفهم وذلك بسبب أن بعض تلك التطبيقات تحتاج إلي مساحات كبيرة والبعض الأخر يحتاج إلي إصدارات متطورة من نظام الاندرويد ولهذا سأتحدث معكم اليوم أعزائي عن موقع جديد يسمى pixfiltre وهو من المواقع المميزة والتي يتم استخدامها من قبل العديد من المستخدمين للتعديل على الصور بدون برامج أو تطبيقات وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية .

موقع pixfiltre للتعديل علي الصور أون لاين

كما يعتبر موقع pixfiltre من أفضل البدائل التي يتجه إليها المستخدمين فيمكنك من خلاله عزيزي القارئ القيام بكل ما تريد من قص للصور وإضافة التأثيرات و الفلاتر كما أن هذا المواقع الرائع يحتوى على بعض الأدوات الرائعة مثل التي يتم استخدامها في برامج التصميم والتعديل على الصور الكبيرة مثل برنامج فوتوشوب والذي يعتبر عملاق التعديل على الصور،ومن أهم مميزات موقع pixfiltre هو أنه مجاني تماماً وسهل الاستخدام ولن تحتاج إلي التسجيل حتى تتمكن من التعديل على صورك كما أن هناك العديد من المميزات الأخرى والتي ستتعرف عليها بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

مميزات موقع pixfiltre للتعديل علي الصور أون لاين :

  • من أهم مميزات هذا الموقع هو أنك ستتمكن من التعديل على صورك في أي وقت دون الحاجة إلي استخدام البرامج أو التطبيقات فكل ما تحتاج إليه هو الاتصال بشبكة الإنترنت فقط .
  • يمتلك هذا الموقع الكثير من الفلاتر الرائعة والمميزة والتي سيكون من الصعب العثور على مثيل لها في أي موقع أخر ولا حتى في البرامج الاحترافية .
  • كثيراً ما تكون تلك المواقع مدفوعة وهذا يعني أنه لن تتمكن من استخدامها إلا بعد إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية ودفع بعض النقود ولكن ما يميز موقع pixfiltre هو أنه مجاني ولن تكون في حاجة إلي دفع المال مقابل التعديل على صورك.
  • تستطيع أيضاً عزيزي القارئ من أن تقوم بمشاركة الصورة بعد التعديل عليها على جميع مواقع التواصل بكل سهولة.

كيفية التعديل علي الصور أون لاين من خلال pixfiltre ؟

قم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط على الرابط الموجود بنهاية المقال ،بعد ذلك عزيزي المستخدم قم بالضغط على كلمة Load الموجودة بالأعلى ثم أضغط على كلمة Upload File بعد ذلك قم بتحديد الصورة التي تريد أن تبدأ في التعديل عليها وقم برفعها على الموقع حتى تتمكن من بدء عملية التعديل .

موقع pixfiltre

قم بتعديل صورك مع pixfiltre

والآن عزيزي المستخدم تستطيع أن تبدأ عملية التعديل علي الصورة الخاصة بك بكل سهولة وذلك من خلال شريط الأدوات الموضح بالصورة التالية ،والذي يحتوى على العديد من الإعدادات والأدوات الرائعة والتي ستضيف شئ من الجمال والبهجة علي صورك الخاصة وبعد الإنتهاء قم بالضغط على كلمة Save الموجودة بالأعلى لحفظ الصورة علي حاسوبك ويمكنك بعد ذلك أن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تعرف على pixfiltre

وبهذا أكون قد وصلت إلي نهاية مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

تعليق واحد

  1. Avatar

    برنامج كويس جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *