برامج كمبيوتر

تحميل برنامج فوتوشوب 2023 عربي برابط مباشر ومجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop عربي

يعتبر برنامج الفوتوشوب واحد من اقدم وافضل برامج الجرافيكس التي يستخدمها المحترفون في هذا المجال ،نظراً لأنه يوفر لك سرعة في تحرير الصور وبطريقة سهلة جداً بالإضافة إلي وجود واجهة بسيطة للبرنامج ومجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعدك على إنجاز الكثير من المهمات عليه وفى هذه التدوينة سأعرض لكم كيفية تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر .

تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop 2019 عربي

فلا يوجد أي محترف في التصميمات والجرافيكس ليس لديه نسخة من برنامج فوتوشوب Photoshop الجديدة والتي سأعرض لكم كيفية تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك .

فإذا أرادت ان تكون محترف في التصميمات عليك لاقتناء افضل إصدار من برنامج فوتوشوب وهما فوتوشوب Photoshop CS5 و إصدار فوتوشوب Photoshop C6 نظراً للمزايا الكثيرة المتوفرة في تلك الإصدارات الأخيرة والتي توفر لك مجموعة كبيرة تساعدك في عملك على برنامج الفوتوشوب ولم تكن موجودة من قبل نذكر منها ميزة الأبعاد الثلاثية 3D والتي تساعدك على عمل تصميمات ثلاثية الأبعاد بسهولة وببساطة .

ما هي مميزات تحميل برنامج فوتوشوب النسخة المدفوعة ؟

تمتاز النسخة المدفوعة من برنامج فوتوشوب Photoshop التي تقوم بشراءها من الشركة المطورة له بانك تستطيع ان تحصل تصريح باستخدام البرنامج مرتين إحداهما على جهاز الكمبيوتر المكتبي والأخري على جهاز الكمبيوتر المحمول ( اللاب توب ) .

فكرة برنامج فوتوشوب Photoshop

تحميل برنامج فوتوشوب 2018 عربي برابط مباشر

فكرة برنامج الفوتوشوب Photoshop بسيطة جداً وشهل الاستخدام لتعديل صورك الخاصة أو لعمل أي عمل فني ،فكما ترى بالصورة فهناك الكثير من الأدوات لمساعدتك على عمل أي تعديل في صور أو في عمل جرافيكس خاص بك وستجد في الإصدار الجديد المعروف باسم فوتوشوب CC والذي ستجد نسخة منه باللغة العربية موجود جديدة من الأدوات نذكر منها على سبيل المثال إمكانية تحديث الصور بشكل تلقائي وهى أداة تساعد الكثيرون من المصممين والمصورين أيضاً فهي توفر عليهم الكثير من الوقت المستغرق للتعديل على الصور .

الجديد في تحميل فوتوشوب

https://www.youtube.com/watch?v=MPyrrJddXvA

  • تحسين الصور التلقائي فعن طريق هذه الأداة تستطيع وضع بعض التاثيرات على صورك الخاصة بضغطة واحدة وفى ثواني ،فتقوم هذا الأداة تعديل الألوان في الصورة بالإضافة إلي تعديل درجة الإضاءة ،فهي أداة سهلة وبسيطة وعليك استخدامها حتى تستطيع توفير الوقت في تعديل صورك الخاصة .
  • واجهة بسيطة وسهلة تعد النسخة الجديدة من برنامج فوتوشوب أسهل وابسط كثيراً عن باقي الإصدارات السابقة من إصدارات الفوتوشوب .
  • أداة جديدة للقص تعد أداة القص واحدة من اكثر الأدوات المستخدمة في تحرير الصور حيث أنها تساعدك في قص جزء من الصورة وفى الإصدار الجديد ستجد بان هذه الأداة قد تم تطويرها بشكل كبير منذ إصدار فوتوشوب Photoshop CS5 حيث أصبحت اكثر سرعة ودقة عما قبل .
  • الخطوط وأدوات التصميم إذا كنت ممن قاموا باستخدام إصدار سابق من إصدارات الفوتوشوب ستلاحظ بان هناك اختلاف كبير جداً في إصدار فوتوشوب CC في التعامل مع النصوص وخصوصاً التعامل مع الخطوط العربية بالإضافة إلي انك ستجد بان هذا الإصدار يوجد به بعض الأدوات الموجودة في برنامج المونتاج الشهير InDesign .
  • صور وأعمال ثلاثية الأبعاد 3D حيث تستطيع من خلال أخر إصدارين لبرنامج الفوتوشوب استخدام أداة جديدة خاصة بالأعمال ثلاثية الأبعاد والتي تمكنك من تطوير المجسمات الثلاثية والتحكم في زاوية الإضاءة المختلفة والذي يسهل لك عمل رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد بشكل سهل وبسيط .
  • أداة Refine Edge فمن خلال هذه الأداة الجديدة تستطيع التحكم في مساحة اختيار الصورة بشكل سريع جداً .
  • إنشاء الفيديوهات حيث اصبح من خلال هذا الإصدار إمكانية حفظ الأعمال التي تقوم بها في صورة فيديو .
  • عمل الصورة المتحركة GIF فكما ذكرنا بالأعلى انك تستطيع ان تقوم بالفيديوهات فإنك تستطيع أيضاً ان تقوم بحفظ العمل إلي صيغة GIF والحصول على صورة متحركة بسهولة .

المميزات الأساسية في جميع إصدارات الفوتوشوب Photoshop

  • تحرير وتعديل الصور بسهولة فعن طريق برنامج الفوتوشوب تستطيع بسهولة تحرير وتعديل صورك الخاصة ويمكنك أيضاً عمل إخفاء لأي عيوب تجدها موجودة في الصورة وذلك عن طريق أداة التحسين التلقائي التي تكلمنا عنها سابقاً بالإضافة إلي إمكانية حذف شخص من الصورة بسهولة أيضاً .
  • تصميم المواقع فعن طريق الإصدار الأخير لبرنامج الفوتوشوب اصبح من السهل جداً استخدامه في تصميم مواقع الويب والمنتديات المختلفة على شبكة الإنترنت .
  • دعمه للغة العربية حيث يدعم برنامج الفوتوشوب اللغة العربية بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من اللغات الأخري كاللغة الانجليزية والفرنسية ولغات أخرى .
  • وجود أدوات كثيرة وسهلة حيث يتميز برنامج الفوتوشوب بوجود مجموعة كبيرة جدا من الأدوات البسيطة وسهلة الاستخدام مقارنة ببعض البرامج الأخرى .

متطلبات تشغيل برنامج فوتوشوب عربي

نظام التشغيل يعمل هذا الإصدار الأخير من الفوتوشوب على معظم إصدارات الويندوز مثال ( ويندوز 10 ,8.1 ,8 ,7 , XP ) .

حجم الرامات RAM على الأقل يكون حجمها 2 جيجابايت .

مساحة القرص الصلب على الأقل تكون هناك مساحة 1 جيجابايت في الهارد ديسك الذي سيتم تثبيت البرنامج عليه .

كيفية تحميل برنامج فوتوشوب عربي

أولاً لتحميل النسخة الأخيرة كاملة قم بالدخول إلي الرابط التحميل الموجود بنهاية هذا المقال .

ثانياً قم بعمل حساب علي الموقع من خلال كتابة البيانات الخاصة بك مثل اسمك الأول والثاني وكلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بك وتاريخك ميلادك وبعد ذلك قم بالضغط علي sign up كما هو موضح لك بالصورة التالية .

تحميل برنامج فوتوشوب 2018 عربي

ثالثاً قم بفتح البريد الإلكتروني الذي قمت بكتابته في الخطوة السابقة وبعد ذلك قم بالضغط علي الرابط الذي قم تم إرساله لك من شركة Adobe لتفعيل حسابك .

رابعاً بعد ذلك قم بالدخول مرة أخري إلي الرابط الموجودة بنهاية المقال وبعدها ستبدأ عملية تحميل برنامج فوتوشوب العربي .

رابط تحميل البرنامج .

‫13 تعليقات

اترك تعليقاً