تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر وشرح طريقة تثبيته علي الويندوز

تحميل واتس اب للكمبيوتر :

إن واتس اب يعتبر تطبيق الدردشة الأول في العالم وهذا لإنه يوفر الكثير من الخدمات الرائعة والمميزة ومؤخراً أصبح يمكنك إجراء مكالمات صوتيه وفيديو من خلال هذا التطبيق الرائع بجودة عاليه ودون أي مشاكل  ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا التطبيق يساعدك علي التحدث مع أصدقائك بكل سهولة وفي أي وقت كما أن جميع المحادثات والرسائل التي تقوم بإرسالها إلي أصدقائك مجانيه تماماً فقط كل ما تحتاج إليه هو اتصال بالإنترنت فقط، واليوم سنتعرف سوياً أصدقائي علي طريقة  لتشغيل هذا التطبيق علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك دون الحاجة إلي استخدام برامح محاكاة لنظام الاندرويد مثل العديد من البرامج التي قدمتها إليكم من قبل بل من خلال تحميل واتس اب للكمبيوتر بشكل رسمي كما أن كل شئ سيتم بصورة سليمة ومن خلال الموقع الرسمي للتطبيق .

تحميل واتس اب للكمبيوتر 2018 برابط مباشر وشرح طريقة تثبيته علي الويندوز

قد يستعجب البعض من أمر تحميل واتس اب للكمبيوتر ولكنه طبيعي للغاية فمؤخراً أتاحت شركة واتساب إمكانية تحميل نسخة من تطبيق واتساب لأجهزة الكمبيوتر ولكن من المهم أن تقوم بربطها مع هاتفك من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي سأوضحها لكم اليوم وبهذا يمكننا جميعاً أن نقول وداعاً للطرق التقليدية القديمة والتي تتطلب برامج المحاكاة والتي تمتلك الكثير من العيوب أهمها هي السرعة فتلك البرامج بطيئة للغاية وتعيق من عملية استخدام التطبيق بكل تأكيد ولكن أولاً قبل أن نعرف كيف يمكن تحميل واتس اب للكمبيوتر سنتعرف أولاً علي مميزات هذا البرنامج الرائع .

مميزات تطبيق واتس اب للكمبيوتر :

إن التحدث عن مميزات هذا التطبيق الرائع يحتاج إلي تدوينه كاملة ولكني سأحول أن اقدم لكم المختصر المفيد .

  • يُمكنك التواصل مع جميع أصدقائك في أي مكان من خلال التطبيق عن طريق إرسال الرسائل وعمل المكالمات الصوتية والمرئية أيضاً .
  • تستطيع عزيزي القارئ مشاركة الصور والملفات مع أصدقائك عن طريق إرسالها داخل التطبيق .
  • جميع المحادثات علي واتساب مؤمنة ومشفرة ولا يمكن لأي شخص أن يتجسس عليها إلا في حالة إذا كان الهاتف بالكامل مخترق ولكن التطبيق لا يشكل أي تهديد على الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • إذا كنت من محبي الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح الحاسوب وتواجه مشكلة مع لوحة مفاتيح الهاتف ستتمكن من خلال تحميل واتس اب للكمبيوتر أن تتحدث إليهم عن طريقها بكل سهولة والرد بصورة أسرع بكل تأكيد .

كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر وتشغيله ؟

في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع واتساب من خلال الرابط الموجود بالأسفل والضغط على كلمة download لتحميل البرنامج علي حاسوبك كما هو بتلك الصورة .

كيفية تحميل واتساب للكمبيوتر

والآن قم بفتح الملف الذي تم تحميله علي حاسوبك و أبدء في عملية التثبيت وبمجرد الإنتهاء ستظهر لك واجهة البرنامج على حاسوبك مثل تلك الصورة بالضبط .

طريقة تحميل واتساب للكمبيوتر

ثم بعد ذلك قم بالدخول إلي هاتفك وقم بالضغط على النقاط الثلاث ثم اختار منها Whatsapp web وهذا حتى يظهر لك قارئ الشفرة هذا قم بتوجيهه إلي شاشة الكمبيوتر .

Download WhatsApp For PC

وبهذا ستجد أن واتس اب بدأ في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفوراً ولكن تذكر جيداً أنه إذا قمت بإيقاف اتصال الهاتف بالإنترنت سيتوقف واتس اب علي حاسوبك فوراً ولن تتمكن من استخدامه إلا بعد تنفيذ الخطوات السابقة مرة أخرى .

رابط التحميل


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر وشرح طريقة تثبيته علي الويندوز
5 (100%) 8 votes
  • 56
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. ياريت اعرف الطريقه بدون استخدام الهاتق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *