شرح وتحميل Tutu Helper لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً للاندرويد والأيفون

تحميل Tutu Helper :

أصدقائي الأعزاء إن الهواتف الذكية أصبحت من أساسيات الحياة اليومية فجميعاً أصبحنا نمتلك هواتف ذكية سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد مثل هواتف سامسونج و هواوي وغيرها من الشركات المعروفة أو تعمل بنظام IOS مثل هواتف أيفون المقدمة من شركة أبل الغنية عن التعريف ،وحتي نتمكن جميعاً من استخدام تلك الهواتف فأننا في حاجة إلي التطبيقات التي تساعدنا في تسهيل حياتنا اليومية ومن ضمن تلك التطبيقات تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر وتطبيقات التصوير والتعديل على الصور مثل ريتريكا والذي يعتبر الأشهر في هذا المجال والعديد من التطبيقات الأخرى وبالتأكيد جميعاً أصدقائي نعرف أن مصدر الحصول على تلك التطبيقات هي المتاجر الإلكترونية مثل جوجل بلاي لهواتف الاندرويد أو أب ستور لهواتف الايفون ،ولكن اليوم قررت أن أعرفكم طريقة تحميل Tutu Helper المعروف باسم متجر الأرنب الصيني الجديد .

تحميل Tutu Helper للاندرويد وللايفون وشرح طريقة استخدامه

إذا لم تكن سمعت من قبل عزيزي القارئ عن المتاجر الصينية للتطبيقات فلقد فاتك الكثير ولكن في تلك التدوينة سأحاول بقدر الإمكان أن أقدم لك جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها ،في البداية إن متاجر التطبيقات الصينية بدأت منذ عدة أعوام واتجه إليها الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم والسبب في هذا هو أنها دائماً ما تقدم تطبيقات وألعاب مميزة للغاية وقد لا تجدها على متاجر التطبيقات الأخرى التي نعرفها ،وبمجرد أن تقوم بـ تحميل Tutu Helper فأنك ستعيش تلك التجربة بنفسك وستلاحظ كم هو رائع هذا المتجر ،ومن أهم مميزات هذا المتجر هو أنه من الممكن أن تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً دون أي مشاكل وربما هذا واحد من الأسباب الرئيسية التي جعلت الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم يتوجهوا إلي استخدام متاجر التطبيقات الصينية والمميز في هذا المتجر أصدقائي أنه متاح لمستخدمي الاندرويد والأيفون.

مالذي ستحصل عليه بعد  تحميل Tutu Helper :

توجد فئة من التطبيقات التي نعرفها جميعا تسمى بفئة Plus ودائماً ما تحتوي تلك الفئة عن مميزات أكثر وأفضل بكثير من النسخ العادية التي نقوم باستخدامها ومع الأسف تلك النسخ من التطبيقات تكون غير متاحه على المتاجر العادية ولكن بعد تحميل Tutu Helper ستتمكن بكل سهولة من تحميل تلك التطبيقات في ثوان معدودة هذا بالإضافة إلي أنه هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي لا تحتوي على أي إعلانات وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين وهذا لإنه في بعض الأحيان يكون هناك إعلانات مزعجة تعيق من عملية الاستخدام .

مميزات تحميل Tutu Helper للاندرويد والأيفون :

في الحقيقة هناك الكثير من المميزات لهذا المتجر الرائع والتي تحتاج إلي مقال كامل لأتحدث عنها ولكن سأحول أن أقدم لكم المختصر المفيد كما عودتكم دائماً .

  • من أهم المميزات لهذا المتجر هو أنه متوفر لهواتف الاندرويد وهواتف الأيفون وهذا الأمر ذكرته سابقاً في الفقرات السابقة ولكن أحببت أن أذكركم به مجدداً .
  • يمكنك عزيزي القارئ أن تحصل على العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة مجاناً تماماً فالمتجر لا يحتوي على أي تطبيقات مدفوعة وهذا أمر مميز .
  • تستطيع أن تقوم بعمل إيقاف مؤقت للتطبيقات التي تقوم بتحميلها من المتجر واستكمالها لاحقاً وتلك الميزة لم أجدها في أي متجر أخر .
  • دائماً يتم إضافة كل ما هو جديد من ألعاب وتطبيقات إلي المتجر أول بأول وستتمكن أيضاً من الحصول على التحديثات الخاصة بتطبيقاتك دون أي مشاكل .
  • أغلب متاجر التطبيقات الأخرى حتى تتمكن من استخدامها فأنت في حاجة إلي إنشاء حساب وتسجيل الدخول أما متجر الأرنب أو برنامج الأرنب كما يطلق عليه الكثير من المستخدمي فهو يعمل بمجرد تثبيته على الهاتف ولست في حاجة إلي إنشاء أي حسابات من أجل تحميل التطبيقات .
  • هناك الكثير من الألعاب والتطبيقات التي يمكنك الحصول عليها بصورة حصرية من خلال متجر الأرنب وهذا لإنها يتم تطويرها من قبل الشركة المطورة للمتجر .
  • يعتقد الكثير من المستخدمين أن عملية استخدام المتاجر الصينية أمر في غاية الصعوبة ولكن في الحقيقة أن هذا المتجر يمكنك استخدامه بكل سهولة وحتى عملية تحميل التطبيقات تتم من ضغطة زر وتلك واحدة من أهم مميزاته.

حل مشكلة عدم استقرار متجر الأرنب :

إذا كنت قد قمت بتحميل متجر الأرنب سابقاً وواجهت مشكلة في التعامل معه بسبب مشكلة عدم استقرار التطبيق والتوقف فجأه فهذا الأمر تم حله بصورة نهائية فلقد أقر فريق العمل على أن المتجر عانى من تلك المشكلة لفترات طويلة ولكن بعد العديد من عمليات التطوير التي قاموا بها تمكنوا من حل تلك المشكلة بصورة نهائية وأصبح المتجر يعمل على جميع الهواتف دون أي مشاكل فمهما كان نظام التشغيل الخاص بهاتفك ستتمكن من تحميل Tutu Helper والاستفادة من جميع مميزاته التي ذكرتها لكم بالفقرة السابقة.

كيفية استخدام و تحميل Tutu Helper على هواتف الاندرويد أولاً ؟

إن طريقة تحميل هذا المتجر بسيطة للغاية ولا تحتاج إلي مجهود فقط عزيزي القارئ قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي داخل صفحة تحميل التطبيق وستظهر لك على هاتفك كما هو بتلك الصورة ،فقط قم بالضغط على Install Now .

تحميل Tutu Helper في ثوان

بعد أن تنتهي من عملية تحميل المتجر على هاتفك قم بتثبيته بالطريقة العادية مثل تثبيت ملفات APK فالأمر لا يختلف نهائياً بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك واجهة المتجر كما هو بتلك الصورة وتلك هي الجولة التعريفية بجوانب التطبيق .

تحميل Tutu Helper للاندرويد

من ضمن أهم النقط التي يؤكدها متجر الأرنب أن جميع عمليات التحميل التي تتم من خلاله أمنة تماماً ولهذا فلا داعي للقلق نهائياً من ناحيه هذا الأمر .

تحميل Tutu Helper للايفون

بعد أن تنتهي الجولة التعريفية الخاصة بالتطبيق يمكنك البدء في عملية تصفح المتجر من خلال الضغط على Experience Now .

تحميل Tutu Helper متجر التطبيقات

تلك ستكون الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي يمكنك من خلالها البدء في التنقل في جميع أرجاء المتجر .

تحميل Tutu Helper المتجر الرائع

إذا أردت تحميل لعبة معينة أو تطبيق لا عليك سوى الضغط عليه بعد ذلك الضغط على Download كما هو موضح بتلك الصورة .

تحميل Tutu Helper بكل سهولة

هناك تبويب يسمى Ranking من خلاله يمكنك عزيزي القارئ التعرف على أكثر التطبيقات والألعاب تحميلاً على متجر الأرنب الرائع كما أيضاً يمكنك البحث عن أي تطبيق تريده من خلال كتابة أسمه في خانة البحث .

تحميل Tutu Helper مجاناً

كيفية تحميل Tutu Helper للايفون ؟

إن عملية تحميل واستخدام التطبيق على هواتف الأيفون لا تختلف نهائياً عن هواتف الاندرويد سوى في خطوة بسيطة ،فقط قم بفتح الرابط الموجود في نهاية المقال والخاص بنسخة IOS بعد ذلك قم بتحميل المتجر دون أي مشاكل بعد ذلك عند محاولة تثبيت المتجر على الهاتف ستفشل العملية وحتى تتمكن من القيام بها عليك اتباع تلك الخطوات .

  1. قم بالذهاب إلي الإعدادات .
  2. انتقل إلي تبويب عام .
  3. قم بالبحث عن خيار ملفات التعريف والإدارة .
  4. اختار منها تطبيقات مؤسسة .
  5. وأخيراً قم بتأكيد الوثوق في تحميل Tutu Helper وتشغيله على هاتفك الذكي .

وبهذا أصدقائي أكون قد انتهيت من الحديث معكم عن هذا المتجر الرائع أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل المتجر للاندرويد

رابط تحميل المتجر للأيفون


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح وتحميل Tutu Helper لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً للاندرويد والأيفون
5 (100%) 4 votes
  • 22
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *