تعرف علي كيفية تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر بطريقة رسمية من شركة سوني

تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر :

إن جهاز بلاي ستيشن 4 يعتبر الآن منصة الالعاب الأولى في العالم أجمع وهو حلم لكم شخص أن يمتلك هذا الجهاز في منزله وذلك لما يحتويه على إمكانيات رائعة فأجهزة PS تمتلك مواصفات هائلة فهي ذات رسوميات قويه للغاية كما أن هناك الكثير من الألعاب التي يتم إصدارها بشكل حصري على تلك المنصات فقط ولا تصدر لأجهزة الكمبيوتر العادية ولا حتى لأجهزة XboX ولهذا سيكون من الرائع جداً الحصول على هذا الجهاز وهذا ما يسعى إليه الجميع ،ومؤخراً أصدقائي كنت قد تحدثت معكم عن محاكي جديد يمنك من خلال تشغيل ألعاب PS3 علي حاسوبك بصورة بسيطة للغاية ولكن بكل تأكيد ستكون في حاجة إلي حاسوب بمواصفات مميزة واليوم أعود إليكم من جديد بطريقة تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر بكل سهولة وبصورة رسمية من خلال شركة سوني نفسها .

تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر

قد يعتقد الكثيرين أن ما أقوله هو أمر غير حقيقي وأنه من المستحيل تشغيل PS4 على الحاسوب ولا يمكن القيام بهذا بأي طريقة ولكن في الحقيقة أصدقائي أنه من الممكن القيام بهذا الأمر حقاً بكل سهولة وذلك من خلال المحاكي الجديد الذي تم توفيره من قبل شركة Sony وهو يساعدك على تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلي جهاز PS4 وستتمكن من الحصول على حساب داخل الموقع كما هو الحال في الجهاز العادي وستستطيع بكل سهولة من تشغيل كافة ألعاب بلاي ستيشن 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن هناك أمر مهم عليك معرفته وهي أنه لا بد أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذات مواصفات معينه حتى تعمل تلك الألعاب بصورة جيدة .

كيفية تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر ؟

في البداية عزيزي القارئ عليك التوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال والذي من خلاله ستقوم بتحميل المحاكي على حاسوبك وعملية التحميل ستتم من الموقع الرسمي لشركة Sony كما هو موضح بالصورة التالية.

كيفية تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر

بعد ذلك عليك القيام بأمر أخر وهو الحصول على حساب داخل الموقع لتتمكن من استخدامه دخل المحاكي وذلك بالضغط هنا لتظهر لك واجهة الموقع كما هو أمامك وعليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك مع كلمة المرور لحسابك الجديد .

طريقة تشغيل PS4 على الحاسوب

ثم قم بتحديد دولتك واللغة مع إضافة تاريخ ميلادك وإذا لم تجد دولتك لا يوجد مشكلة فقط قم باختيار أقرب دولة في محيطك الجغرافي .

تعرف على تشغيل PS4 على الحاسوب

والآن قم بإدخال الاسم المستعار الذي ستقوم باستخدامه أثناء اللعب بالإضافة إلي اسمك الحقيقي في الأسفل والذي لن يظهر لباقي المستخدمين بل سيكون لاستكمال البيانات فقط .

تشغيل PS4 على الحاسوب 2018

وأخيراً قم بالموافقة على الشروط والأحكام حتى تتمكن من استكمال عملية التسجيل بعد ذلك ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني عليك أن تقوم باستخدامها لتفعيل حسابك حتى تتمكن بعد ذلك باستخدامه بكل سهولة .

قبل الجميع تشغيل PS4 على الحاسوب

والآن لا عليك سوى الحصول على ألعاب PS4 وتشغيلها علي جهازك وذلك عن طريق المحاكي من خلال أن تقوم بتشغيل DVD الخاص باللعبة وستجد أن كل شئ سيعمل دون أي مشاكل إنشاء الله وبهذا ستتمكنون من تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر بطريقة رسمية .

متطلبات تشغيل محاكي تشغيل العاب PlayStation 4 علي الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل : Windows 7 (SP1) فيما اعلي .
  • معالج CPU : إذا كنت تستخدم معالجات أنتل فستحتاج إلي 3.5 GHz Intel Core i3 أم إذا كنت تستخدم معالجات AMD فستحتاج علي الأقل AMD A10 .
  • مساحة فارغة في جهازك : 300 ميجابايت .
  • ذاكرة عشوائية RAM : ستحتاج علي الأقل 2 جيجا بايت .
  • كارت صوت ومدخل USB .

رابط تنزيل المحاكي

  • 146
  •  
  •  
  •  

3 تعليقات

  1. Avatar

    هل فية رسوم عند التسجيل في الموقع

  2. Avatar

    انتم رائعين .
    واخيرا هذه الطريقه الرسميه وليست هكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *