فيس بوك

تغيير باسورد فيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم بطريقة مؤكدة

تغيير باسورد فيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم

عندما تريد تغيير كلمة مرور حساب الفيس بوك الخاص بك فأنت في حاجة إلي الوصول إلي كلمة المرور القديمة حتى تتمكن من إضافة الجديدة ولكن ما العمل عزيزي القارئ إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور القديمة بالتأكيد سيكون الأمر مزعج للغاية فلكي تتمكن من تغييرها أنت بحاجه لاسترجاعها عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ومع الأسف فأغلب مستخدمي الفيس بوك لا يتذكرون كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني وهذا أمر خاطئ بكل تأكيد،ومن المؤسف حقاً أن هناك الكثيرين الذين وقعوا في تلك المشكلة ولم يتمكنوا مع الأسف من حلها ،ولكن من خلال مقال اليوم سأقدم لكم طريقة تمكنكم من تغيير باسورد فيس بوك دون الحاجة إلي استخدام كلمة المرور القديمة .

تغيير باسورد فيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم بطريقة مؤكدة ومٌجربة

تلك العملية أصدقائي حتى تحدث يجب أن يكون حساب الفيس بوك الخاص بك مفتوح على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك ستقوم ببعض الخطوات التي سأوضحها لكم من خلال الفقرة التالية وبهذا تتمكن من تغييرها بكل سهولة،من المؤكد أعزائي أن تلك الطريقة ستكون مفيدة للغاية للأشخاص الذين يعانوا من ضعف في الذاكرة ولكن حتى لا تخسر حسابك يفضل أن تقوم بعمل بعض الاحتياطات مثل الاحتفاظ بكلمة المرور الخاصة بك باستمرار في ورقة خارجية حتى إذا نسيتها تتمكن من استرجاعها فوراً .

كيفية تغيير كلمة المرور دون الحاجة إلي استخدام الكلمة القديمة ؟

في البداية عزيزي القارئ ستتأكد من أن حسابك مفتوح كما أوحضت بالفقرة السابقة على الحاسوب بعد ذلك قم بالصعود إلي الأعلى بجانب رابط الموقع قم بكتابة كلمة Hacked أو يمكنك استخدام الرابط الموجود في نهاية المقال وهو سيوفر عليك القيام بهذا الأمر بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة،قم باختيار دخل شخص إلي حسابي دون إذني .

تغيير باسورد فيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم بسهولة

بعد ذلك سيقوم الموقع بعمل فحص لحسابك ليتأكد من أن كل شئ بخير وهذا عن طريق الضغط على بدء الاستخدام .

طريقة تغيير باسورد فيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم

بعد ذلك سيتم تحويلك فوراً إلي تلك الصفحة والتي من خلالها ستتمكن من القيام بتغيير كلمة السر وإضافة كلمة مرور قديمة دون الحاجة إلي استخدام القديمة .

كيفية تغيير باسورد فيس بوك بدون معرفة الباسورد القديم

تلك الطريقة قانونية تماماَ أصدقائي ويفضل أن تقوموا باستخدامها في الخير دائماً ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم حتى يستفاد الجميع .

رابط الدخول إلي الموقع

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حسابي معطل على الفيسبوك ولا يمكنني فتحه ولما قمت بتغيير الاسم حطيت اسمي واسم ابي ولقبي وارسلتها هويتي الى فيسبوك لم يتم قبولها ورسلوا لي الرساله هذه🙏مرحباً,

    شكرًا على إرسال بطاقة هويتك إلينا. للأسف، لا يمكننا استخدامها لتأكيد هويتك نظرًا لعدم تمكننا من رؤية المعلومات التي نريدها، أو أن المعلومات التي نريدها غير موجودة في بطاقة الهوية التي أرسلتها.

    المعلومات المطلوب رؤيتها هي:
    – اسمك
    – صورتك
    – تاريخ ميلادك

    إذا لم تكن لديك بطاقة هوية، يمكنك استخدام مستندات أخرى لتأكيد هويتك على فيسبوك. للتعرف على المزيد عن المستندات التي يمكن إرسالها، يرجى زيارة مركز المساعدة:
    https://www.facebook.com/help/159096464162185?ref=cr

    شكرًا على التعاون معنا من أجل حل هذه المشكلة. نتطلع إلى تلقي ردك حتى نتمكن من تقديم المساعدة.

    شكرًا،
    Facebook Security

اترك تعليقاً