تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق من المتصل 2023 لمعرفة أي رقم مجهول يتصل بك

تطبيق من المتصل

في بعض الأحيان قد تجد اتصال من رقم غريب لا تعرفه وقد يحاول هذا المتصل إزعاجك بشتى الطرق مثل قيامه بإرسال الرسائل أو حتى بالاتصال في أوقات متأخرة من الليل وأنت مع الأسف لا حول لك ولا قوة ولا تعرف ما الذي عليك فعله لاكتشاف من هو صاحب هذا الرقم المجهول وحتى إذا حاولت أن تقوم بعمل حظر له وكان هاتفك لا يمتلك خاصية حظر المكالمات فبالتأكيد سيكون الأمر مزعج لدرجة كبيرة جداً ولكن من خلال هذا المقال سنتعرف سوياً على الحل السريع لتلك المشكلة وذلك من خلال تحميل تطبيق من المتصل فهذا التطبيق الرائع سوف يساعدك علي معرفة من يحاول الاتصال بك .

تطبيق من المتصل 2021

وليس هذا فقط بل ما يقوم به هذا التطبيق فهو يمتلك الكثير من المميزات والتي من أهمها هو أنه يساعدك على عمل حظر للأرقام المزعجة فكثيراً ما قد يقوم المستخدمين بتنزيل تطبيقات خاصه لحظر المكالمات ولكن مع تطبيق من المتصل لن تحتاج إلي القيام بهذا الأمر فستتمكن من معرفة من يقوم بالاتصال بك وحظر المزعجين في وقت واحد كما أن التطبيق يمتلك العديد من المزايا والتي أحب دائماً أن أطلق عليها الاستخدامات السرية والتي من خلالها ستتمكن من معرفة بعض المعلومات حول الأسماء المسجلة في هاتفك ويقوموا باستخدام التطبيق أيضاً فهيا أولاً نتعرف على المميزات ثم علي الاستخدام السري لهذا التطبيق .

لا يفوتك : كشف و معرفة رقم المتصل بدون برنامج من خلال الرقم .

مميزات تطبيق من المتصل

  • ستتمكن من معرفة هوية المتصلين من خلال أكبر قاعدة بيانات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم .
  • يُمكنك القيام بحظر الاتصالات المزعجة والتي قد تحاول مضايقتك من خلال خاصية حظر المكالمات .
  • يمكنك التواصل مع أصدقائك من خلال إرسال الرسائل والدردشة سوياً من خلال التطبيق .
  • فعندما يحاول أحدهم الاتصال بك من رقم مجهول فأنت لن تتعرف علي اسمه فقط بل ستتمكن من مشاهدة صورته والبريد الإلكتروني الخاص به وعدد البلاغات المقدمة لهذا الرقم كرقم مزعج وفي هذه الحالة عليك إن تقوم بحظره .

الاستخدام السري لتطبيق من المتصل

بعد تشغيل التطبيق علي هاتفك ستتمكن من معرفة إذا كان من تقوم بالاتصال بهم متاحين بالفعل وما هي أخر مرة قد قاموا باستخدام هواتفهم هذا بالإضافة إلي معرفة إذا كان هاتفهم في وضع الصامت أو يعمل بصورة عادية وإذا قمت باستخدام تطبيق من المتصل عند محاولة الاتصال بأحدهم ووجدت علامة حمراء بجانب أسمه ستجد أسفله عبارة On Call وهذا يعني أنه يقوم بعمل مكالمه الآن سواء كان باستخدام خط الهاتف أو باستخدام أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تستخدم في عمل المكالمات .

كيفية استخدام تطبيق من المتصل

أولاً : ستقوم في البداية بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وستجد الرابط بالأسفل بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق علي هاتفك وقم بإدخال رقمك حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام التطبيق .

تحميل تطبيق من المتصل

ثانياً : بعد ذلك قم بكتابة اسمك والبريد الإلكتروني وتلك هي البيانات التي ستظهر لأي شخص يقوم باستخدام التطبيق وستحاول الاتصال به .

تنزيل تطبيق من المتصل

ثالثاً : والآن يطلب منك التطبيق السماح له بمشاركة قائمة الأسماء الموجودة بهاتفك معه وحتى عندما يبحث أحدهم عن رقم مجهول يمكنه البحث من خلال هاتفك أيضاً وإذا كنت موافق قم بالضغط على Enable وإذا لما تكن قم بالضغط علي Skip ففي الحقيقة يقوم الكثيرون بهذا الخيار لعدم رغبتهم في مشاركة جهات الاتصال الموجودة بهواتفهم مع تطبيق من المتصل .

تعرف على تطبيق من المتصل

رابعاً : بعد ذلك سيتم أخذك بجوله ترحيبية داخل التطبيق من خلالها ستتعرف على جميع أقسام تطبيق من المتصل وكيفية استخدامها .

تطبيق من المتصل 2018

خامساً : وفي النهاية تلك ستكون واجهه التطبيق النهائية .

هويه المتصلين مع تطبيق من المتصل

وبهذا عزيزي القارئ عندما يتصل بك أو تقوم أنت بالاتصال بأي شخص  غير مدرج في قائمة الأسماء بهاتفك ستظهر لك جميع بياناته على الفور .

رابط تنزيل التطبيق

تعليق واحد

اترك تعليقاً