برامج كمبيوترويندوزويندوز 10

تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 ببرنامج Driver Booster

تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7

واحدة من اكثر المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين بعد أن يقوموا بتثبيت ويندوز جديد على أجهزتهم هي مشكلة التعريفات التي لا يستطيع البعض الحصول عليها بسهولة ويحتاج إلي البحث عنها في مواقع الإنترنت المختلفة ويعتبر هذا الأمر مزعج للغاية فحتى تتمكن من العثور على التعريف المناسب لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وإصداره سيحتاج الأمر إلي وقت طويل وخصوصاً إذا كان إصدار الحاسوب الخاص بك قديم ولكن اليوم سأقوم بشرح برنامج تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 الشهير Driver Booster 8 الذي تستطيع من خلاله تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 بكل سهولة كما أن تلك التعريفات متوافقة مع جميع إصدارات الويندوز ويمكنك أن تقوم باستخدام هذا البرنامج للحصول على كل تعريفات الكمبيوتر واللاب توب أيضاً .

تعريفات ويندوز 10 او 8 او 7

قد يعتقد الكثير من المستخدمين أن عملية الحصول على تعريفات ويندوز 10 أو 8 أو 7 أمر في غاية الصعوبة ولكن من خلال هذا البرنامج الرائع أصدقائي ستتمكن من القيام بهذا الأمر في ثوان معدودة فكل ما تحتاج إليه هو تثبيت البرنامج على حاسوبك ثم تركه ليبدأ في البحث للحصول على التعريفات المناسبة له ولمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر لا عليك سوى متابعة الفقرات التالية .

تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 و 8 و 7

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل برنامج تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 على جهاز الكمبيوتر واللاب توب الخاص بك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على رابط التحميل الموجود بنهاية المقال فقط قم بفتحه والضغط على Download وسيتم تحميل البرنامج فوراً فمساحته صغيرة ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت بعد ذلك سنبدأ في عملية التثبيت وهي لا تختلف كثيراً عن باقي البرامج فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية .

تحميل تعريفات ويندوز 10

تحميل برنامج DriverPack

من خلال الفقرة السابقة تعرفنا سوياً على واحد من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل البدء في عملية تحميل التعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال تلك الفقرة سنستكمل سوياً شرح كيفية البدء في عملية تحميل تعريفات ويندوز 10 ولقد قمت باختيار ويندوز 10 تحديداً ليكون عنوان تلك الفقرة بسبب أن أغلب المستخدمين يواجهوا مشكلة كبيرة في عملية تحميل التعريفات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الخاص بهم على هذا الويندوز ومن خلال الفقرات القليلة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج DriverPack والذي يعتبر من أهم وأفضل البرامج التي يمكنك استخدامها ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات وسنتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة .

أهم مميزات برنامج DriverPack

  • في الحقيقة هناك الكثير من المميزات الرائعة وسوف تشاهد هذا بنفسك في البداية يجب أن تعرف أن عملية تحميل هذا البرنامج مجانية تماماً وهو متخصص في القيام بعملية تحميل التعريفات الناقصة هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك بكل سهولة تحديث التعريفات الخاصة بك من خلاله .
  • عملية الاستخدام في غاية السهولة وتلك من أهم المميزات فدائماً ما نواجه جميعاً مشكلة في تلك النوعية من البرامج فدائماً ما نجد أن عملية استخدام تلك البرامج معقدة وتحتاج إلى الكثير من الخطوات ولكن هذا البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية ولا يوجد أي مشكلة نهائياً في عملية الاستخدام .
  • عملية تحميل هذا البرنامج على وتشغيل على الكمبيوتر ستتم من خلال ضغطة زر واحدة وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة والتي سنتعرف من خلالها على كيفية تحميل وتثبيت هذا البرنامج من البداية إلى النهاية .

شرح تحميل وتثبيت برنامج DriverPack

  • في البداية عزيزي القارئ سنقوم بعملية تحميل هذا البرنامج وحتى تتمكن من تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 فقط قم بالضغط هنا وعلى الفور سيتم البدء في عملية التنزيل ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق أو بمعنى أدق سيتم تحويلك إلى داخل الموقع الرسمي للبرنامج ومن هناك ستتمكن من البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Free Download .
  • بعد ذلك سيتم تحميل ملف صغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال هذا الملف ستتمكن من البدء في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط قم بفتح هذا الملف ثم الضغط على خيار Next ثم Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت
  • وبعد الانتهاء من كل هذا يمكنك البدء في عملية الاستخدام ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً كيف يمكنك البدء في عملية الاستخدام .

شرح طريقة تشغيل برنامج DriverPack

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في عملية الاستخدام وفي تلك اللحظة سيتم البدء في عملية التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل تعريفات ويندوز 10 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت وبعد الانتهاء سيتم البدء في عملية التشغيل فوراً ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت .

شرح تنزيل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10 و 8 و 7 قم بتشغيل البرنامج على الكمبيوتر وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا عزيزي القارئ ستقوم بالضغط على install وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

افضل برنامج تعريفات ويندوز 10

بعد ذلك سيقوم برنامج تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 بعرض إمكانية تحميل برنامج إضافي مع برنامج تعريفات الويندوز وهنا لك منطلق الحرية إذا كنت تريد الموافقة أو الرفض من خلال الضغط على Yes أو No مع الضغط على Next .

تنزيل تعريفات ويندوز 10

والآن كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط سيتم البدء في عملية تثبيت برنامج تعاريف ويندوز 10 و 8 و 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تعريفات ويندوز 8

وبعدها سيظهر لك عرض أخر ويمكنك من خلاله الحصول على سعر زهيد لتحميل أحد البرامج وللحصول على العرض يجب أن تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني بعد ذلك قم بالضغط على خيار Subscribe أو No Thanks .

حميل برنامج تعريفات الكمبيوتر ويندوز 10

والآن عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Scan Now من أجل البدء في عملية الفحص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل البحث عن ملفات التعريف التي تحتاج إلي تحديث أو تثبيت من جديد .

تحميل تعريفات ويندوز 10

وكما هو واضح عزيزي القارئ ستظهر لك نتيجة الفحص كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في تنزيل وتحديث كافة التعريفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على خيار Update .

تعريفات ويندوز 10

من الجدير بالذكر أنه حتى تتمكن من تحميل وتثبيت كافة التعريفات في ضغطة واحدة يجب أن تمتلك النسخة المدفوعة من البرنامج ولهذا لا مشكلة من القيام بعملية تثبيت التعريفات واحد تلو الأخر وبهذا عزيزي القارئ تكون قد انتهيت من شرح كيفية تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 بكل سهولة على الكمبيوتر أو اللاب توب .

رابط تحميل البرنامج

الخاتمة

إلى هنا أصدقائي أصل معكم إلى نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

‫4 تعليقات

  1. لو سمحت ياباش مهندس مينا عندي سكانر كانوسكان ولم اجد له تعريف بالمرة علي سفن وهذا البرنامج لم يعرفه بل اعطاني برنامج تجريبي لتشغيله وانا كنت اعرف ذلك البرنامج ولم اجد له سيريال او كراك ويترك علامة مائية علي الصور والمستندات

اترك تعليقاً