العاب اندرويدالعاب ايفونالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 للموبايل والكمبيوتر

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 2022

هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي للاستمتاع بتجربة لعب لا فريد لها ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة باتل رويال تم إطلاقها في الآونة الأخيرة فيسعدني أن أخبرك بأن لعبة كول اوف ديوتي هي الأفضل على الإطلاق ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي ولعبة فورت نايت سيطروا على ساحة الألعاب لوقت طويل ولكن الشركة المطورة لتلك اللعبة لم تقف كمتفرجة لما يحدث وقررت إطلاق نسخة من لعبة كول اوف ديوتي الشهيرة مخصصة لللهواتف الذكية يمكنك من خلالها الحصول على واحدة من أفضل تجارب اللعب .

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 202

من الجدير بالذكر أن لعبة كول اوف ديوتي واحدة من الألعاب القوية حقاً والتي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المميزات أهمها هي الرسوميات الأكثر من رائعة هذا بالإضافة إلي القصة التي تقدمها اللعبة في كل إصدار على أجهزة الكمبيوتر يستحق كل الاحترام والتقدير ومن على الهاتف الذكي أعتقد الكثيرين أن اللعبة لن ترضي ذوق المستخدمين ولكن في الحقيقة النتائج النهائية كانت مغيره للتوقعات بشكل كبير ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كيفية تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 على الاندرويد ثم على الايفون وسنتعرف على كيفية تشغيل نسخة الهاتف على الكمبيوتر بطريقة سهلة للغاية فقط تابعوا معي .

مهم لك : تحميل لعبة انجيلا المتكلمة للكمبيوتر الإصدار الأخير مجانًا

تحميل call of duty: mobile للاندرويد

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم نقلك إلي داخل متجر جوجل بلاي للبدء في عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد .
  • فقط قم بالضغط على خيار install وسريعاً ما سوف يتم البدء في عملية التنزيل ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Open لفتح اللعبة على هاتفك ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية اللعب دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 بكل سهولة .

تنزيل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 للايفون

  • أما فيما يتعلق بهواتف الايفون فعملية التحميل في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وبعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور .
  • ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل على هاتفك ولن تستغرق عملية التحميل وقت طويل ولن تحتاج بعدها إلي القيام بالكثير من الخطوات .
  • ومن الجدير بالذكر أنه بمجرد الانتهاء لن تحتاج إلي القيام بأي خطوات مطولة فقط ستقوم بالضغط على خيار Open ومن هناك يمكنك البدء في عملية .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل على الايفون يمكنك الشروع في عملية اللعب فوراً ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية التنزيل على الكمبيوتر .

تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر

  • إن عملية التحميل على الكمبيوتر لن تتم من الموقع الرسمي للعبة لإن طريقة تشغيل تلك اللعبة على الكمبيوتر تتم من خلال محاكي Gameloop .
  • ولهذا في البداية ستقوم بالضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي داخل محاكي Gameloop ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل على حاسوبك
  • وفي البداية سيتم تحميل المحاكي وتثبيته على حاسوبك وبعد الانتهاء سيتم البدء في عملية تحميل اللعبة وتثبيتها وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت نظراً لإن مساحة اللعبة على الكمبيوتر كبيرة بعض الشيء ولكن في حالة إن كنت تمتلك اتصال سريع بشبكة الإنترنت فلن تواجه أي مشكلة في عملية التنزيل والتشغيل

تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الهاتف

  • إن عملية تشغيل تلك اللعبة على هاتفك تعتبر من الأمور البسيطة فقط ستقوم بفتح اللعبة بعد الانتهاء من عملية التحميل وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهذا أمراً طبيعي في أي لعبة فسيُطلب منك الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية اللعب قم بالضغط على خيار قبول كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل call of duty mobile للاندرويد

  • والآن سيطلب منك تسجيل الدخول إلي اللعبة وهناك أكثر من طريقة يمكنك التسجيل من خلالها فيمكنك التسجيل من الموقع الرسمي للعبة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك تسجيل الدخول كضيف أو يمكنك تسجيل الدخول من على الفيس بوك .

تنزيل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 للايفون

  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل بعض الملفات من أجل تشغيل اللعبة وبعدها ستتمكن من الشروع في عملية اللعب فوراً .

تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الهاتف

مهم لك : تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر بدون محاكي اخر إصدار

تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الكمبيوتر

  • في البداية ستقوم بتثبيت المحاكي بعد الانتهاء من عملية التحميل فسوف تقوم بالضغط على خيار Install .
  • بعد ذلك سيتم البدء في عملية التحميل على هاتفك ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Finish من أجل البدء في عملية تشغيل المحاكي .
  • وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل اللعبة من على المحاكي وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلى ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل لعبة Call Of Duty Mobile 2022 والتي تعتبر من أفضل وأسهل الألعاب التي يمكنك الحصول عليها ولقد تناولنا سوياً خطوات التحميل على الاندرويد والايفون والكمبيوتر دون أي مشاكل على الإطلاق أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.