تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

زيادة لايكات انستقرام وزيادة متابعين انستقرام بطريقة مُجربة

زيادة لايكات انستقرام :

يُعد موقع وتطبيق انستقرام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث أنه الأفضل في مشاركة الصور ونشرها فإذا كنت تمتلك حساب علي انستقرام فإنك تعرف أهميه الصور وإجراء التعديلات المميزة عليها فمن خلال انستقرام تستطيع أن تقوم بمتابعة أصدقائك والمشاهير لمشاهدة الصور التي يتم نشرها وتستطيع التفاعل عليها بعمل Like أو كتابة Comment ليقوم هم أيضاً بالتفاعل علي حسابك بالمثل ولكن إذا كان حسابك لا يحتوي علي عدد كبير من المتابعين فإن التفاعل يكون ضئيل جداً ولهذا سنقدم لك طريقة تعمل علي زيادة لايكات انستقرام وكذلك زيادة متابعين انستقرام .

زيادة لايكات انستقرام وطريقة زيادة متابعين انستقرام بطريقة مُجربة

بالتأكيد جميع مستخدمي Instagram يعرفون ما هو الهاشتاج فعند مشاهدة الصور تجد معظم الصور تحمل عدد كبير من الهاشتاج ويظن البعض أنه غير مهم ولكن في هذا المقال ستتعرف علي أهمية الهاشتاج في زيادة لايكات انستقرام ،فعندما تقوم برفع صور يجب أن تقوم بوضع عدد جيد من # الهاشتاج حيث أنه يعمل علي نشر صورك لعدد أكبر من المتابعين ففي حالة قيام شخص بالبحث عن هاشتاج معين فإذا كان موجود في صورتك فسيظهر له صورتك ليقوم بعمل لايك أو يمكن أن يعلق عليها وبذلك تحصل علي تفاعل أكبر علي حساب انستقرام الخاص بك ولكن يجد البعض مشكلة في كتابة الهاشتاج المناسب أو المشهور أو ربما كتابته بشكل غير صحيح ولكننا وجدنا حل لكتابة الهاشتاج بطريقة فعالة عن طريق أستعمال موقع hashtagsforlikes .

كيفية زيادة لايكات انستقرام ؟

أولاً: عليك الدخول علي رابط الموقع الموجود أسفل المقال ليقوم بتحويلك إلي صفحة موقع hashtagsforlikes لتظهر كما تري في الصورة التالية .

زيادة لايكات انستقرام

ثانياً: قم بكتابة الكلمة التي تريد كتابتها في الهاشتاج فعلي سبيل المثال كلمة Football وبعدها اضغط علي بحث ليقوم بعدها الموقع بعرض عدد من الهاشتاج المميزة و المعروفة وستجد كلمة Copy في أيقونة باللون الأخضر قم بالضغط عليها بعد أختيار الهاشتاج المفضل لديك كما هو موضح في الصورة التالية .

hashtagsforlikes مواقع لزيادة عدد لايكات انستقرام

ثالثاً: قم برفع الصورة التي تريد نشرها علي انستقرام وقم بعمل paste أو لصق للهاشتاج ثم أضغط نشر وستجد في خلال فترة قصيرة بانه قد تم زيادة لايكات انستقرام وكذلك التعليقات علي صورك وستجد أيضاً زيادة في عدد المتابعين لحسابك .

وأخيراً أتمني أن تساعد أصدقاءك بنشر هذه المعلومات بينهم لتحصلوا جميعاً علي تفاعل جديد علي حسابتكم وإذا كان هناك إي أستفسار تستطيع كتابة في تعليق بالأسفل .

رابط الموقع .

تعليق واحد

اترك تعليقاً