برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 سيجعل جهازك أسرع 300 %

برنامج تسريع الكمبيوتر

أصدقائي الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم من جديد فعلى مدار العديد من المقالات والمواضيع السابقة قدمت إليكم العديد من الأدوات الرائعة التي تساعدكم على تسريع نظام الويندوز الخاص بكم ولكن دائماً ما تكون تلك البرامج مجانية لمدة وجيزة وبعد ذلك بمجرد أن تثبت فعاليتها وشهرتها يبدأ المطورون في تحويلها إلي أدوات وبرامج مدفوعة حتى يحصلوا على المال ولإن تلك البرامج لا غني عنها على أجهزة الكمبيوتر أحضرت لكم اليوم افضل برنامج تسريع الكمبيوتر الخاص بك ولا تتوفر منه أي نسخة مدفوعة وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه طوال العمر دون أي مشاكل على الإطلاق وهذا البرنامج هو DiskMax المميز .

تحميل برنامج DiskMax لتسريع الجهاز

ففي كثير من الأوقات نقوم بتحميل العديد من البرامج وبعد مدة نقوم بإزالتها وأثناء عملية الإزالة قد يترك البرنامج بعض الملفات والتي تؤثر بالسلب علي سرعة الحاسوب هذا بالإضافة إلي أنه أثناء استخدامك للإنترنت قد يقوم المتصفح بتحميل بعض البرامج التي ليس لها فائدة وأيضاً تجعل حاسوبك بطئ وهنا يأتي دور تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر DiskMax الرائع فهو يعمل على تنظيف حاسوبك من جميع البرامج والملفات التي ليس لها أي استخدام ويزيد من سرعة الجهاز والنت بصورة كبيرة وستلاحظ الفرق بكل تأكيد بعد البدء في استخدامه .

كيفية استخدام برنامج تسريع الكمبيوتر

أولاً : قم عزيزي القارئ بفتح البرنامج على حاسوبك ثم أبدء في عملية التثبيت من خلال الضغط على Accept ثم Install كما هو موضح بالصورة التالية .

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 سيجعل جهازك أسرع 300 % 1

ثانياً : قم باختيار أيقونة User حتى تتمكن من بدء عملية تسريع الجهاز وإزالة الملفات التالفة التي ليس لها استخدام كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 سيجعل جهازك أسرع 300 % 2

ثالثاً : والآن الشاشة التالية ستوضح لك جميع العمليات التي سيقوم بها برنامج تسريع الجهاز DiskMax على حاسوبك وعليك إن تقوم بمراجعتها بعد ذلك أضغط على next .

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 سيجعل جهازك أسرع 300 % 3

رابعاً : لبدء عملية الإزالة قم بالضغط على Start كما هو موضح بالصورة التالية .

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 سيجعل جهازك أسرع 300 % 4

خامساً : تلك هي نتيجة عملية الفحص ويتم من خلالها توضيح المساحة التي تم تفريغها وعدد الملفات التي تم مراجعتها وكم عدد الملفات التي قام البرنامج بإزالتها، فهو أشبه بالتقرير النهائي للعملية .

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2023 سيجعل جهازك أسرع 300 % 5

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر

يمكنك عزيزي القارئ تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على الرابط الموجود بالأسفل والذي سيقوم بتحويلك إلي داخل موقع البرنامج فقط قم بالضغط على Free Download وسيتم تحميل ملف DiskMax exe على حاسوبك فوراً ثم بعد ذلك اتبع خطوات الاستخدام الموجودة بالفقرة السابقة .

رابط تنزيل البرنامج

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً