أفضل برنامج مجاني لتشغيل ملفات ال PDF علي الكمبيوتر نسخة 2018

تحميل برنامج PDF Reader 2018 :

على الرغم من التقدم العلمي الكبير الذي نعيشه في هذا العصر ، و توافر العديد من الأجهزة الإلكترونية المتقدمة ، إلا أن البعض مازال مغرماً بهواية القراءة ، لذلك قد يلجأ البعض إلى استخدام الإنترنت لممارسة تلك الهواية ، حيث يقومون بالبحث عن الكتب التي يريدونها والعمل على تحميلها على أجهزتهم سواء الحواسيب الشخصية أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، ولكن قد تواجههم مشكلة في فتح تلك الكتب نظراً لكونها ذات صيغة معينة (PDF) ، واليوم سوف نعرض لكم في هذا المقال الحل لتلك المشكلة ، وهو تحميل وتثبيت PDF Reader 2018 ، فتابع معنا الشرح التالي .

تحميل برنامج PDF Reader 2017 برابط مباشر ومجاني - برامج كمبيوتر 2017

يذكر أن شركة (Adobe) العالمية تقدم لك برنامج PDF Reader 2018 بشكل مجاني على موقعها الرسمي ، وفيما يلي شرح طريقة تحميله واستخدامه على أجهزة الحواسيب الشخصية .

خطوات تحميل PDF Reader 2018 من الموقع الرسمي مجاناً :

  • قم بالدخول من خلال الرابط الموجود أسفل المقال لتحميل PDF Reader 2018 .
  • عند فتح الرابط ستجد الصفحة كما بالصورة التالية ، قم بإزالة العلامات الموجودة أمام البرامج الأخرى كما سترى لتتمكن من تثبيت برنامج PDF Reader 2018 فقط بدون البرامج الأخرى ، ثم اضغط على (Install Now) ليتم تحميل ملف التثبيت على جهازك .

تحميل برنامج PDF Reader 2017 مجاناً

  • بعد انتهاء تحميل ملف التثبيت على جهازك ، قم بالتوجه إلى المكان الذي حددته ليتم تحميل ملف التثبيت فيه لتجد الملف كما يلي فتقوم بالنقر المزدوج عليه .

تحميل برنامج بي دي اف 2017

  • بعد النقر المزدوج على الملف سيبدأ فى تحميل وتثبيت البرنامج من على موقع شركة (Adobe) .

تحميل برنامج PDF Reader 2017 مجاناً برابط مباشر

  • بعد انتهاء التحميل والتثبيت ستظهر رسالة لتضغط فيها على (Finish) .

تحميل PDF Reader 2017 مجاناً برابط مباشر

  • و بهذه الطريقة تكون قد  أتممت بنجاح تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك ، وتتبقى أمامك خطوة واحدة وهى كيفية استخدامه .
  • اذهب إلى المسار الذي تضع به الكتب ذات الصيغة (PDF) على جهازك وستلاحظ أنها جميعاً تحمل أيقونة أو علامة البرنامج ، ويمكنك فتح أي ملف بصيغة (PDF) بمجرد النقر المزدوج على الملف أو الكتاب الذي تريده ليتم فتحه من خلال واجهة البرنامج لتستمتع بممارسة هواية القراءة التي تحبها كما تشاء .

وهكذا تم بنجاح تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك ويمكنك فتح أى ملف بصيغة (PDF) بمجرد النقر المزدوج على الملف أو الكتاب الذي تريده ليتم فتحه من خلال واجهة البرنامج لتستمتع بممارسة هواية القراءة التي تحبها كما تشاء .

رابط التحميل


موضوعات مهمة جداً لك :

أفضل برنامج مجاني لتشغيل ملفات ال PDF علي الكمبيوتر نسخة 2018
4.9 (97.14%) 14 votes
  • 8
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

3 تعليقات

  1. télechargement PDF android

  2. برنامج رائع

  3. مالك الغانمي

    الله يوفقكم لكل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *