تحميل مشغل فيديو VLC 2020 للكمبيوتر مجاني و برابط مباشر

تحميل مشغل فيديو VLC 2020 للكمبيوتر

برغم استخدامات الكمبيوتر المتعددة في هذا العصر إلا أنه سيظل أحد أهم الوسائل التكنولوجية التي تستخدم لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو المختلفة ، حيث يكاد لا يخلو أي جهاز كمبيوتر من برنامج أو أكثر لتشغيل مقاطع الفيديو ، ويعد أحد أهم هذه البرامج وأشهرها هو برنامج VLC 2020 مشغل الفيديو الرائع ، وهو ما سنقوم في هذا المقال بشرح طريقة تحميله وتثبيته على الكمبيوتر وأيضاً مميزاته المتعددة من خلال السطور التالية .

تحميل مشغل فيديو VLC 2020 للكمبيوتر

الجدير بالذكر هو أن برنامج VLC 2020 متاح بشكل مجاني من الشركة المنتجة له على موقعها الذي سنضع لكم الرابط الخاص به حتى يمكنكم تحميله ثم تثبيته على الكمبيوتر .

خطوات تحميل مشغل الفيديو VLC 2020

في البداية كالمعتاد يجب عليك الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال للدخول على الموقع الإلكتروني لتحميل برنامج VLC 2020 ، وستجد صفحته كما بالصورة وعليك الضغط على زر (Download VLC) لتبدأ تحميل البرنامج من الإنترنت .

تنزيل مشغل فيديو 2019

بعد الضغط على (Download VLC) اختر المكان الذي تريد تحميل ملف التثبيت فيه على جهازك ، وبعد اكتمال التحميل قم بالنقر المزدوج على ملف التثبيت ليفتح لك معالج التثبيت كما يلي .

تحميل في ال سي 2018

قم بمتابعة مراحل التثبيت في تتابع كما هو مبين بالصور التالية :

افضل مشغل فيديو 2019

تنزيل برنامج تشغيل الفيديوهات 2019

تنزيل برنامج في ال سي الجديد

شرح تثبيت برنامج VLC مشغل الفيديو الرائع

بعد ذلك سيبدأ البرنامج في التثبيت على جهازك كما سترى .

الإصدار الجديد من برنامج VLC 2019

وبعد اكتمال التثبيت ستظهر لك رسالة لتضغط فيها على (Finish) فيفتح لك البرنامج واجهته لتقوم بعد ذلك باستخدامه فى مشاهدة ملفات الفيديو وأيضاً ملفات الصوت بمختلف صيغها .

مميزات برنامج VLC مشغل الفيديو 2019

مميزات برنامج VLC 2020 لتشغيل الفيديو

  • يتميز البرنامج الرائع والعملاق VLC 2020 بالسرعة والخفة الشديدة فلا يحتاج إلى أن يكون حاسبك الشخصي ذو مواصفات عالية ليتمكن من العمل عليه .
  • البرنامج يدعم الأغلبية العظمى من صيغ ملفات الفيديو وصيغ ملفات الصوت ، أي لن تحتاج إلى تثبيت أكثر من برنامج للتشغيل .
  • يتميز هذا البرنامج العملاق بميزة رائعة جداً وهى إمكانية التحويل بين صيغ الفيديو المختلفة لتتمكن من مشاهدة فيديوهاتك المفضلة بالصيغة التي تريدها ، وقد قمنا في السابق بشرح هذه الميزة بالتفصيل في مقالٍ بعنوان تحويل صيغ الفيديو ، يمكنك الرجوع إليه وقراءة التفاصيل .
  •  تستطيع توفير الكثير من الجهد والوقت الذي تهدره في البحث عن ترجمات الأفلام الأجنبية ، حيث يمكنك بواسطة VLC 2017 ترجمة أي فيلم أجنبي بدون تعب ، وقد شرحنا في السابق هذه الميزة بالتفصيل في مقالٍ بعنوان ترجمة الأفلام الأجنبية من خلال برنامج VLC ، يمكنك الرجوع إليه وقراءة التفاصيل .
  • تستطيع رفع الصوت إلى 200 % لعلاج مشكلة الصوت المنخفض في بعض الفيديوهات .
  • تستطيع التحكم في سرعة عرض الفيديو بالضغط على يمين الفأرة أثناء التشغيل ثم اختيار ما تريد كما بالصورة .

التحكم في سرعة عرض الفيديو ببرنامج مشغل الفيديو 2018

  • يحتوى البرنامج على (Equalizer) لتستخدمه في ضبط ومعالجة الصوت للوصول إلى أفضل صوت يمكنك سماعه ، وذلك كما سترى بالصورة التالية .

معالجة الصوت علي برنامج تشغيل الفيديو VLC 2017

رابط تحميل البرنامج

2 تعليقان

  1. Avatar

    كل سنة وانتم طيبين

  2. Avatar
    مدحت الفولي

    صباح الخير
    الله يجازيك خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *