تطبيقات اندرويدكيف

كيفية تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجاناً

تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجاناً

يمتلئ جوجل بلاى بالكثير من التطبيقات و الالعاب التي يحتاج إليها الكثيرون منا في جميع المجالات ولعل من اكثر المشاكل التي يعانى منها البعض هو عدم القدرة على شراء بعض البرامج من جوجل بلاى ولذلك كانت هناك عدة طرق لكى تستطيع تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجاناً .

تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجاناً 22

الطريقة الأولي : متجر Aptoide

أرادت ان تكون هذه الطريقة هي الأولي فهي تعد الطريق الأفضل على الإطلاق في تحميل برامج والعاب الاندرويد المدفوعة مجانا فمعظم البرامج والالعاب المدفوعة على جوجل بلاى تجدها على هذا المتجر مجاناً وكل ما عليك هو الذهاب إلي رابط المتجر وتحميله على هاتفك والبحث فيه عن أي لعبة أو برنامج تريد تحميله مجاناً .

رابط تحميل متجر Aptoide

الطريقة الثانية : موقع APK Downloader

فعن طريق هذا الموقع تستطيع تحميل ملف البرنامج بصيغة APK حتى تستطيع تثبيتها على هاتفك أو إرسالها إلي أصدقاؤك وما يتميز به هذا الموقع أيضاً هو وجود الكثير من البرامج المدفوعة التي يمكنك تحميلها بطريقة مجانية فقط كل ما عليك هو كتابة رابط البرنامج أو اللعبة التي تريد تحميلها من جوجل بلاى ويقوم هذا الموقع بتحميل النسخة ال APK من البرنامج .

رابط APK Downloader


الطريقة الثالثة : متجر Amazon

يتميز متجر Amazon بانه من افضل المتاجر التي تمتلئ بالكثير من البرامج المدفوعة بشكل مجاني ،فقط كل ما عليك هو كتابة اسم البرنامج أو اللعبة المدفوعة التي تريد تحميلها في مربع البحث وسيقوم الموقع بإعطائك رابط تحميل البرنامج أو اللعبة مجاناً.

رابط متجر Amazon


الطريقة الرابعة : موقع GetAPK

فعن طريق هذا الموقع تستطيع تحميل البرامج المجانية والمدفوعة فقط كل ما عليك هو كتابة اسم اللعبة أو البرنامج الذي تريد تحميله ويعطيك الموقع عدة طرق للتحميل .


الطريقة الخامسة : برنامج App of the Day

يعد هذا البرنامج واحد من افضل برامج الاندرويد التي يجب ان تكون مثبتة على هاتفك فيقوم الفريق المختص بهذا البرنامج بعروض برامج و العاب مدفوعة بشكل مجاني لمدة يوم واحد ، فقط كل ما عليك تثبيت البرنامج علي هاتفك ولا تنسى ان تقوم بتلقي الإشعارات منه حتى تستطيع ان يصلك جميع الإشعارات بالبرامج الجديدة المجانية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *