فيس بوككيف

زيادة لايكات صفحة الفيس بوك 2023 بـ 25 طريقة فعالة جدًا

طرق زيادة لايكات صفحة الفيس بوك الخاصة بك

لا شك في أن فيس بوك أصبح أفضل مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن ، حيث يستخدم موقع فيس بوك 2 مليار مستخدم شهرياً وبذلك يصبح من أهم وأفضل المصادر لك لكسب زائرين لموقعك أو زبائن لبيع منتجاتك ولهذا من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على أشهر 25 طريقة يمكنك من خلالها زيادة متابعين ولايكات صفحة الفيس بوك الخاصة بك أو بمعنى أدق طرق زيادة لايكات صفحة الفيس بوك الخاصة بك ومن الجدير بالذكر أنه فيس بوك يعتبر من أهم مصادر الربح الموجودة في العالم .

طرق زيادة لايكات صفحة الفيس بوك الخاصة بك

فإذا كنت صاحب موقع أو كنت تقوم ببيع أي منتج أو خدمة أن تكون لك صفحة على موقع فيس بوك ، فهناك الكثير من الموقع التي يكون فيها نسبة الترافيك ( الزيارات ) القادمة إلى الموقع من موقع فيس بوك فقط أكثر من 70 % من نسبة الترافيك .

فهذا مثال من الترافيك القادم إلي موقع بيت الكورسات خلال الثلاثون يوم السابقين :

فكما ترى فإن نسبة الزيارات من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتخطى نسبة ال 79 % .

وقبل البدء في شرح كيفية زيادة لايكات صفحة الفيس بوك الخاصة بك هناك بعض الخطوات التي يجب أن تتوافر في صفحتك وهي كالتالي :

قم بملء جميع البيانات اللازمة في صفحتك علي فيس بوك : ( عن طريق الذهاب إلى قسم About ” حول ” في صفحة الفيس بوك ) وهى :

  • Category ” الفئة ” : وهنا عليك اختيار أفضل Category “فئة” إلى صفحتك   مثال ” مواقع ويب ومدونات أو أشخاص .
  • Page Name اسم صفحة الفيس بوك : دائما حاول أن يكون الاسم من أهم الأشياء الرئيسية في صفحة الفيس بوك ولذلك عليك اختيار اسم يتذكره المتابع دائماً .
  • Start date ” تاريخ البدء “: هنا عليك كتابة تاريخ إنشاء صفحة الفيس بوك .
  • Short Description ” وصف قصير ” : هنا عليك أن تقوم بكتابة وصف قصير عن صفحة الفيس بوك ونشاطها .
  • Impressum ” جهة التحرير ” : ليس من الضروري كتابته فهو مهم في بعض الدول مثل ألمانيا واستراليا .
  • Long Description ” وصف طويل ” : هنا عليك كتابة وصف صفحة الفيس بوك ووصف النشاط الذي تقوم به بشكل مفصل .
  • Awards ” الجوائز ” : إذا كان موقعك أو منتجك الذي ترتبط به صفحتك حصل على جوائز فقم بكتابتها في هذا الجزء .
  •  Email ” البريد الإلكتروني ” : هنا قم بكتابة البريد الإلكتروني الذي يستطيع من خلاله المتابع إرسال رسالة إلكترونية لك .

فبعد أن وضحت لكم بالفقرات السابقة أهمية صفحات الفيس بوك في الترافيك الذي تحصل عليه في موقعك نأتي الآن إلى معرفة الطرق حتي تتمكن من زيادة لايكات صفحة الفيس بوك :


محتويات الموضوع : عرض

تزويد صفحات الفيس بوك

الطريقة الأولي

قم بدعوة أصدقائك للإعجاب بصفحة الفيس بوك

أول شيء عليك فعله بعد إنشاء صفحة الفيس بوك هو أن تقوم بدعوة أصدقائك للإعجاب بصفحة الفيس بوك وذلك عن طريق الضغط على :

Invite your Friends To Like This Page  “دعوة الأصدقاء لتسجيل الإعجاب بهذه صفحة الفيس بوك” .
وعليك أن تقوم بها من وقت لآخر كلما زاد عدد أصدقائك الجدد .


زيادة لايكات صفحة الفيس بوك

الطريقة الثانية

أن تطلب من أصدقائك أن يقوموا بمساعدتك

وذلك عن طريق أن تطلب من أصدقائك ان يقوموا بدعوة أصدقائهم لتسجيل الإعجاب بصفحتك بنفس الخطوات الموجودة في الطريقة الأولى .


تزويد لايكات صفحات الفيس بوك

الطريقة الثالثة

عن طريق إعلانات ممولة على الفيس بوك ( Facebook Ads )

تعتبر واحدة من أسهل الطرق التي يعتمد عليها الكثيرون في زيادة عدد صفحاتهم على الفيس بوك وأنا أيضا أقوم باستخدام هذه الطريقة لكسب  لايكات  جديدة من الفيس بوك .

ومن خلال الصورة السابقة ستلاحظ أنني أنففت مبلغ 20.95 $  وحصلت على عدد لايكات يساوى 2958 لصفحتنا علي الفيس بوك ، فقد حصلت على 141 معجب بكل واحد دولاراً ، يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال في حالة وجود أي استفسار لديك عن هذه الطريقة .


ازاي ازود عدد اللايكات علي الفيس بوك

الطريقة الرابعة

قم بإضافة صندوق معجبي ( لايكات ) الفيس بوك في موقعك

من أهم الإضافات الذي تحتاج إليها لجذب عدد كبير من المعجبين ( لايكات ) إلى صفحتك على الفيس بوك هو أن تقوم بإضافة صندوق معجبي الفيس بوك في موقعك فهو بالفعل مهم جداً فصفحتنا على الفيس بوك حصلت على أكثر من 8 % من عدد المعجبين ( لايكات ) بها من خلال مربع معجبي ( لايكات ) صفحة الفيس بوك الموجود داخل الموقع .

يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال إذا أرادت الكود الخاص بعمل صندوق معجبي الفيس بوك لصفحتك .


زيادة عدد لايكات صفحة الفيس بوك

الطريقة الخامسة

استخدم صفحة الفيس بوك لعمل التعليقات

أن تقوم بعمل تعليقات لحل مشاكل المتابعين الموجودة في تعليقات الصفحات الكبيرة في نفس مجال صفحتك على الفيس بوك وذلك من خلال صفحة الفيس بوك وليس من حسابك الشخصي كما ترى في الصورة التالية :

ملحوظة : لا تقم بما يفعله الكثيرون ويقوم بنشر صفحة الفيس بوك في التعليقات فإن ذلك سيكون شيء سلبي ولن يهتم أحد بذلك ولهذا عليك أن تقوم بمساعدة الآخرين في حل مشاكلهم الموجودة في التعليقات وهم من سيذهبوا لتسجيل الإعجاب بصفحة الفيس بوك حتى دون أن تطلب .


تزويد لايكات فيس بوك

الطريقة السادسة

التعاون مع المنافسين !

تكون هذه الطريقة من خلال القيام بإرسال رسالة إلى بعض الصفحات الموجودة في نفس مجال صفحتك بأن يقوموا بعمل Share “مشاركة” لرابط صفحتك على صفحاتهم على أن تقوم أنت أيضا بعمل المثل فبالفعل هناك الكثير من الصفحات التي تقوم بذلك وخصوصا في مرحلة البداية لجذب عدد أكبر من المتابعين .


كيف ازيد عدد اللايكات في الفيس بوك

الطريقة السابعة

لا تترك صفحة الفيس بوك يوم واحد دون نشر

تزويد لايكات صفحات الفيس بوك

كثيرا ما أجد العديد من الصفحات تقوم بنشر منشور كل يوم أو كل يومين فهذا بالفعل سلبي جداً ويجعل المتابع لا يجد جديد كل يوم مما سيضطره إلى ترك صفحة الفيس بوك ، فلذلك حاول أن يكون هناك منشورات كل يوم على صفحتك ، ويمكنك أيضا استخدام Post Schedule لنشر المنشورات في أوقات مختلفة أثناء اليوم بشكل أوتوماتيكياً .


ازاي ازود عدد اللايكات

الطريقة الثامنة

لا تبالغ في عدد نشر المنشورات

لا تعتقد بأن نشر أكثر من 10 منشورات في اليوم الواحد يعد أمر إيجابي أو أن هذا يزيد من التفاعل على صفحة الفيس بوك لأن ذلك يسبب إزعاج لمتابعيك مما يدفعهم في بعض الأحيان إلي إلغاء إعجابهم بصفحة الفيس بوك فحاول أن يكون عدد المنشورات لا يتعدى ال 5 منشورات يومياً .


ازاى ازود لايكات الفيس بوك

الطريقة التاسعة

 أنشر في الوقت المناسب

من أهم العوامل لنجاح أي صفحة على الفيس بوك هو أن تقوم بنشر المنشورات الخاصة بصفحة الفيس بوك في الوقت المناسب ، فمثلا إذا كنت تنشر موضوع فلا تقوم بنشره في الوقت الذي يكون متابعيك في عملهم أو وقت نومهم فعليك دائما أن تكون على علم بالوقت المتواجد فيه متابعيك على الفيس بوك .


كيفية زيادة عدد اللايكات على الفيس بوك

الطريقة العاشرة

اجعل المتابعين هم من يختاروا الطريقة المناسبة لهم

حاول من وقت لآخر أن تقوم بسؤال متابعيك أو أن تقوم بعرض عدة اختيارات لهم عن الطرق التي يفضلونها في منشوراتك.
وهذه أمثلة من بعض الأسئلة التي قمت بطرحها على صفحتنا على الفيس بوك .
مثال: هل تفضلون أن تكون المواضيع في شكل مقال أم في شكل فيديوهات ؟
مثال آخر : أيهما أفضل أن نقوم بشرح كورس الاندرويد أم نقوم بشرح كورس للجافا ؟
مثال آخر : أي الموضوعات التي تحتاجوا إلى شرحها ؟


كيف احصل على لايكات فيس بوك

الطريقة الحادية عشر

محتوى المنشور ثم محتوى المنشور !!!

زيادة لايكات صفحة الفيس بوك

أهم وأول الطرق اللازمة لزيادة عدد متابعي صفحتك أن يكون محتوى المنشورات الموجودة على صفحتك كلها في مجال واحد ومحدد ولا تحاول أن تقوم بنشر منشورات في مجالات أخرى فهذا يسبب نفور من متابعيك وستكون صفحتك في وضع سلبي ومن المحتمل أن يقل متابعيك من وقت لآخر فلذلك عليك بالمحتوى الجيد والذي يحتاجه متابعيك ( راجع الطريقة السابقة ) .


كيفية زيادة عدد اللايكات على الفيس بوك

الطريقة الثانية عشر

الصور في منشوراتك

فحسب تقرير تم نشره على موقع blog.kissmetrics.com ذكر فيه أن المنشور الذي يحتوى على صورة يحصل على نسبة إعجاب 53% ونسبة تعليقات 103% ونسبة ضغط 83% اكثر من المنشورات التي لا تحتوى على صورة .

فلذلك حاول دائماً أن تحتوى منشوراتك على صورة تخدم محتوى المنشور وعلى أن تكون الصورة بشكل جيد لتلفت انتباه القارئ .


كيفية زيادة عدد اللايكات على الفيس بوك بدون برامج

الطريقة الثالثة عشر

أنشر رابط صفحة الفيس بوك داخل الصور

كما تكلمنا في الطريقة السابقة بأن وجود الصورة في منشورات صفحتك مهم جداً فمهم أيضا أن تقوم بنشر رابط صفحة الفيس بوك في الصورة التي تقوم بنشرها حتى يستطيع كل من يرى هذه الصورة أن يصل إلى صفحتك وتلك واحدة من أشهر طرق زيادة لايكات صفحة الفيس بوك .


طريقة زيادة اللايكات على الفيس بوك

الطريقة الرابعة عشر

عن طريق استخدام مجموعات ( Groups ) الفيس بوك

أنجح طريقة زيادة اللايكات على الفيس بوك أو من أنجح الطرق في زيادة عدد متابعي صفحتك على الفيس بوك هو أن تقوم بنشر بعص الصور في بعض جروبات الفيس بوك والتي تكون في نفس مجال صفحتك ولكن لا تنسى الطريقة السابقة في الصورة التي تقوم بنشرها في هذه المجموعات .

ملحوظة : لا تقم بما يفعله الكثيرون وهو نشر صفحة الفيس بوك في المجموعات فقط فمثل هذه التصرفات لن تجعل الزائر يهتم بالأمر ولذلك يجب أن يكون هناك محتوى جيد يستفيد منه الزائر وبذلك سيبحث هو كيف يصل إلى صفحتك .


الطريقة الخامسة عشر

طريقة شير في الخير !

تعد طريقة ناجحة ويقوم الكثيرون باستغلالها وهى أن تقوم بنشر بعض المنشورات حتى وإن كانت لصفحات أخرى والتي تحتوى على عروض مجانية أو كورسات مجانية ويحتاج إليها متابعي مجالك فمثل هذه المنشورات ستجعل الكثيرون يقومون بنشرها وهذا سيجعل أيضا الكثيرون يتابعون صفحتك .


الطريقة السادسة عشر

قم دائما بالرد على متابعيك

تزويد صفحات الفيس بوك

من أهم العوامل اللازمة لبناء صفحة ناجحة على الفيس بوك هو أن تقوم دائما بالرد على تعليقات المتابعين واحترامها بالإضافة إلى الرد على رسائلهم فالمتابع كلما وجد اهتمام واحترام من صفحة الفيس بوك كلما جعل هذا المتابع دائما يدعوا الجميع لصفحتك .


الطريقة السابعة عشر

 أنشر رابط الفيس بوك على نشاطك في مواقع التواصل الأخري

مهم جدا أن تقوم بنشر رابط صفحتك على الفيس بوك في جميع المنشورات التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الأخري مثل جوجل بلس وتويتر ، وإذا كنت ممن لديهم قناة على موقع اليوتيوب فعليك بنشر رابط صفحتك على الفيس بوك في جميع الفيديوهات التي تقوم بنشرها .


الطريقة الثامنة عشر

قم بإضافة الصفحة إلي حسابك الشخصي

إذا كنت ممن يقومون بمساعدة الكثيرين في صفحات ومجموعات الفيس بوك فيجب عليك أن تقوم بإضافة صفحتك في البيانات الخاصة بك حيث يستطيع كل من يزور حسابك أن يصل إلى صفحتك التي تريد  زيادة المعجبين بها .
وذلك من خلال إضافة صفحتك في قسم About في حسابك على الفيس بوك .

فهذه صورة من البروفايل الخاص بي علي الفيس بوك .


الطريقة التاسعة عشر

استخدام HashTag (#) الهاش تاج

على الرغم من أن الهاش تاج على الفيس بوك غير فعال كما على تويتر ولكنه مهم في حالة رغبتك في الحصول على متابعين جدد فحاول أن تقوم باستخدام الهاش تاج في منشوراتك على الفيس بوك .
وحاول دائما أن تقوم باستخدام الهاش تاج الذي يزيد التفاعل عليه في الفيس بوك .


الطريقة العشرون

قم بإضافة رابط صفحتك في توقيع بريدك الإلكتروني

لا أحد منا لا يقوم باستخدام البريد الإلكتروني فدائماً قم بإضافة الرابط الخاص بصفحتك في توقيعك في أخر الرسائل التي تقوم بإرسالها عن طريق بريدك الإلكتروني فهذا سوف يساهم بشكل كبير في زيادة لايكات صفحة الفيس بوك الخاصة بك ولقد قمت بتجربة تلك الطريقة بشكل كبير في الآونة الأخيرة ولقد نجحت بشكل أكثر من رائع .


الطريقة الحادية و العشرون

قم بإضافة تعليقات الفيس بوك إلي موقعك

كما ذكرنا في الطريقة الرابعة عن أهمية إضافة صندوق معجبي الفيس بوك في موقعك فإضافة صندوق تعليقات الفيس بوك داخل موقعك مهم أيضاً فهذا يساهم في زيادة لايكات صفحة الفيس بوك


الطريقة الثانية و العشرون

قم بإضافة رابط صفحة الفيس بوك إلى تعريف كاتب موقعك

من أهم طرق زيادة لايكات صفحة الفيس بوك هي أن تقوم بكتابة رابط صفحتك على الفيس بوك إلى تعريفك في نهاية المقالات التي تقوم بكتابتها في موقعك أو مدونتك .


الطريقة الثالثة و العشرون

قم بإضافة رابط صفحتك على الفيس بوك أسفل منشورات موقعك على الفيس بوك

من أهم الطرق لنشر صفحتك أو زيادة لايكات صفحة الفيس بوك هو أن تقوم بنشر رابط صفحتك في أسفل منشورات موقعك على الفيس بوك في كل منشور يتم نشره على موقع الفيس بوك .


ازاي ازود لايكات الفيس

من خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على مجموعة من الطرق الرائعة التي يمكنك من خلالها معرفة ازاي ازود لايكات الفيس بكل سهولة ومن خلال تلك الفقرة أصدقائي سنتعرف سوياً على طريقة جديدة وهي من خلال البدء في نشر الفيديوهات المثيرة للجدل ومن الجدير بالذكر أن الفيديوهات أصبحت واحدة من أكثر الطرق التي تساعد في عملية الترويج لأي شيئ هذا بالإضافة إلى أنه من خلال فيديو واحد ستتمك من الحصول على عدد كبير جداً من الإعجابات وتلك هي طريقة زيادة لايكات صفحة الفيس بوك الأفضل على الإطلاق من وجهة نظري ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على المزيد من الطرق الأخرى .

زيادة لايكات صفحات الفيس بوك

هناك الكثير من الصفحات الموجودة على شبكة الإنترنت وحتى تتمكن من زيادة لايكات صفحات الفيس بوك دون أي عناء حاول بقدر الإمكان أن تقدم محتوي مختلف عن المتواجد على الصفحات الأخرى وهذا سيساعدك في الحصول على معجبين من جميع أنحاء العالم قم بالبحث جيداً عن شيء لم يتم تقديمه بعد على شبكة الإنترنت ثم قم بالبدء في عملية تقديمه بشكل جذاب وبتلك الطريقية ستتمكن من الحصول على عدد كبير جداً من المتابعين والمعجبين في وقت قصير .

تزويد لايكات فيس بوك

الطريقة الأخيرة التي سأقدمها لكم من خلال تلك الفقرة والتي أعتقد أنها طريقه فعالة هي الترويج لصفحة الفيس بوك الخاصة بك داخل جروبات التليجرام فعلى تطبيق التليجرام مجموعة كبيرة جداً من الجروبات المختلفة والتي يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الأمور الرائعة ومن ضمن أهم الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال تلك الجروبات هي استخدام الروبوتات الخاصة بها في تزويد لايكات لصفحة فيس بوك الخاص بك وبهذا ستتمكن من القيام بهذا الأمر بكل سهولة .

زيادة لايكات صفحة الفيس بوك 2023

بعد أن تناولنا من خلال الفقرات السابقة مجموعة كبيرة من أهم الطرق التي يمكنك اللجوء إليها من أجل زيادة لايكات صفحة الفيس بوك هناك طريقة لا يحبها المستخدمين ولكنها في الحقيقة من أكثر الطرق الفعالة وهي عمل الإعلانات الممولة من خلال مدير الإعلانات على فيس بوك فتلك الطريقة أصدقائي من أفضل وأسهل الطرق التي يمكنك استخدمها وعلى الرغم من أنها طريقة مدفوعة إلا وأنها طريقة فعاله جداً حتى يومنا هذا والأهم من كل هذا هو أن الجمهور الذي ستحصل عليه في صفحتك من قبل الإعلانات الممولة وهو الجمهور المهتم بالذي تقدمه وتلك الطريقة هي الأفضل من وجهة نظر الكثير من المستخدمين ولهذا أنحصكم بتجربتها .

‫32 تعليقات

  1. أنا أحب مقالك على Facebook ويجب أن أقول إن كل شيء منظم بشكل جيد وشرح. لقد مررت بجميع الأشياء المهمة مباشرةً ، وهي مهمة حقًا للأشخاص الذين أنشأوا حساباتهم على Facebook. عندما بدأت ، واجهت صعوبة في متابعة كل تلك الخطوات لوحدها ، لكن يجب أن أعترف أنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق. استغرق الأمر مني الكثير من الوقت والجهد وفي النهاية ، لم أتمكن بعد من تنمية شبكتي بالسهولة التي كنت أظن أنني سأفعلها. لكن ، مع ذلك ، أجريت بعض الأبحاث التي أعتقد أنها ستكون مفيدة لكل من يريد توفير الوقت والطاقة. لقد اشتريت حزمة متابعين من موقع SMMSUMO التالي وساعدتني كثيرًا بجعل عملي أكثر سهولة.

    أشكركم على وقتكم وأنا متأكد من أن الجمع بين الاستراتيجيتين سيقودك إلى إنجازات عظيمة.

اترك تعليقاً