تحميل PRCS3 برنامج تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر

تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر

إن ألعاب PlayStation 3 تعتبر من أفضل الألعاب فجميع المستخدمين يتجهون إليها بصورة كبيرة لما تحتويه تلك الألعاب الرائعة علي إصدارات حصرية ومميزات عديدة غير موجودة في العاب الكمبيوتر ولكن حتى تتمكن من تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر فأنت في حاجة إلي الحصول على جهاز PlayStation 3 ومع الأسف فالحصول على هذا الجهاز شئ مكلف للغاية ولكن لا يوجد هناك أي مشكلة بعد اليوم فهناك بعض المطورين الذين تمكنوا من تطوير محاكي ذكي يمكنه أن يقوم بتشغيل جميع تلك الألعاب الرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بكل سهولة .

تشغيل العاب PlayStation 3 علي الكمبيوتر

والمحاكي الذي أتحدث معكم عنه اليوم هو RPCS3 وهو سيساعدك في تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر الخاص بك ولكن بالتأكيد ليست جميع الألعاب ستكون متوافقة مع هذا المحاكي الرائع ولكنه في حاجة إلي إمكانيات معينة حتى يعمل علي حاسوبك بالطريقة المطلوبة ولمزيد من المعلومات حول هذا المحاكي وكيفية استخدامه فقط تابعوا الفقرات التالية .

لا يفوتك : تحميل العاب بلاي ستيشن 2 .

مواصفات تشغيل العاب البلايستيشن 3 على الكمبيوتر

  • معالج: Inter Core I7 ، I5 ،I3 ولكن يشترط أن لا تقل السرعة عن 3 جيجا هيرتز .
  • الرامات: أقل شئ هو 4 جيجا بايت ويفضل أن يكون اعلي من ذلك حتى تحصل على سرعة أفضل .
  • كارت الشاشة : أفضل أختيار هو Nvidia GTX 650 فيما أعلي حتى تتمكن من تشغيل العاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر بدون مشاكل .
  • نظام التشغيل: يفضل Windows 10 ولكن إذا كنت تقوم باستخدام Windows 8 فهو سيعمل أيضاً .

برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 3 على الكمبيوتر ويندوز 7 و 10

إن طريقة الاستخدام بسيطة للغاية فقط بعد الانتهاء من تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتشغيله بعد ذلك قم بإضافة اللعبة إلي المحاكي من خلال الضغط على زر Add CD ثم قم باختيار ملف اللعبة ثم انتظر قليلا وسيبدأ المحاكي في تشغيل اللعبة فوراً ويمكنك بعد ذلك الاستمتاع بجميع الألعاب الأخري والآن سأترككم مع فيديو يوضح كيفية عمل البرنامج .

كيفية تحميل محاكي RPCS3

يمكنكم أصدقائي تحميل هذا المحاكي بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي فقط قم بالدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Download ولكن بعد اختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء كان Windows أو لينكس .

رابط تحميل المحاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *