ويندوزبرامج كمبيوتر

تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 مجانًا برابط مباشر وسريع

تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022

إن ويندوز 7 يعتبر من أشهر وأفضل نسخ الويندوز التي يمكنك استعمالها ولكن مؤخراً أعلنت شركة مايكروسوفت أن الدعم لتلك النسخة قد توقف وهذا أمراً طبيعي فعدد نسخ الويندوز التي يتم دعمها وإطلاق التحديثات لها أصبح كبير للغاية ولهذا كان من الضروري التوقف عن هذا الأمر والتركيز على نسخ الويندوز الجديدة ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 وهذا بناء على طلب الكثير من المتابعين لنا ولهذا أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم كل شيء من البداية إلي النهاية وسنتعرف سوياً على كيفية استعمال تلك النسخة الرائعة وحرقها على الفلاش ميموري.

تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022

قد يتساءل البعض لماذا نقوم بتحميل نسخة ويندوز توقفت الشركة عن دعمها وفي الحقيقة أصدقائي الأمر لا يفرق نهائياً فالتحديثات التي تقوم بإطلاقها الشركة لعلاج مشاكل نسخ الويندوز لم يعد مهم فهناك العديد من البرامج التي يمكنها حل محل تحديثات الويندوز ولهذا لا يوجد أي مشكلة في تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 وهذا بالضبط ما سنقوم به سوياً من خلال الفقرات القادمة ولكن قبل أن نبدأ في هذا الأمر سأعرفكم على بعض القواعد التي عليكم المرور بها أو بمعنى أدق القيام بها بمجرد أن تقوموا بتحميل نسخة الويندوز تلك ولمعرفة تلك القواعد تابعوا معي الفقرات القادمة وسأوضح لكم من خلال كل شيء .

مهم لك : تحميل ويندوز 10 برابط مباشر الإصدار الجديد والأخير

قواعد تحميل ويندوز 7

كما أوضحت سابقاً إن ويندوز 7 لم يعد متاح من خلال الموقع الرسمي للشركة وهذا يعني أن عملية التحميل التي سنقوم بها ستتم من خلال مصدر أخر ولهذا من الضروري أن تكون واثق في المصدر الذي ستقوم باستعماله في عملية التحميل هذا بالإضافة إلي أنه يجب باستمرار أن تقوم باستعمال البرامج المهمة مثل برامج الحماية من الفيروسات وتلك النوعية من البرامج هي الأهم على الإطلاق ومن خلالها ستتمكن من الحصول ما تحتاج إليه بالضبط وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة كيفية البدء في عملية تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 .

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة بدون برامج

من الجدير بالذكر أنه هناك أكثر من نسخة من ويندوز 7 فهناك نسخة 32 بت وهي مخصصة لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على رامات أقل من 4 جيجا بايت أما في حالة إن كنت تمتلك رامات 4 جيجا فيما أعلى فيمكنك بكل سهولة تحميل نسخة ويندوز 7 64 بت وفيما يتعلق بإمكانيات النسخة في حد ذاتها فهي متساوية في جميع الأحوال ولكن هذا الاختلاف لصالح المستخدم فقط حتى يتمكن من الحصول على نظام تشغيل يتوافق مع إمكانيات الحاسوب الخاص به و من خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على الخطوة التي تلي عملية التحميل ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك البدء في عملية التنزيل على حاسوبك من خلال الروابط التالية .

تحميل ويندو 7 32 بت

تحميل ويندوز 7 64 بت

مميزات ويندوز 7 الإصدار الأخير

  • الويندوز مجاني تماماً ويمكنك من خلاله استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل شكل ممكن ومن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها هي السرعة في عملية الاستخدام فهو يوفر لك واحدة من أفضل وأسرع واجهات الويندوز وتعمل بشكل جيد للغاية مع كافة المواصفات .
  • يعتبر ويندوز 7 واحد من أعظم نسخ الويندوز فيما يتعلق بعملية دعم الألعاب فيمكنك من خلاله الحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة وهذا عن تجربة شخصية فنادراً ما نعثر على لعبة تواجه مشكلة في عملية الاستخدام أو في عملية التشغيل على ويندوز 7 .
  • يمتلك الويندوز واحد من أفضل برامج عرض الصور وهو Windows Media Viewer أو بمعنى أدق تلك النسخة من البرنامج والتي كانت متواجدة في ويندوز 7 هي الأفضل على الإطلاق بين كافة النسخ التي ظهرت بعد ذلك .
  • الويندوز يدعم كافة أجزاء الكمبيوتر المختلفة هذا بالإضافة إلي أن عملية تعريف أجزاء الكمبيوتر تتم بسهولة شديدة مع هذا الويندوز ولن تمثل تلك العملية أي مشكلة على الإطلاق .
  • من أهم المميزات التي يمتلكها هذا الويندوز هو المساحة الصغيرة فأنت لست في حاجة إلي ترك مساحة كبيرة في مجلد C من أجل تثبيت تلك النسخة فقط يكفي 20 جيجا بايت ولكن في حالة إن كنت تريد تثبيت الكثير من البرامج فمن الأفضل أن تقوم بترك مساحة كافية وهذا أمراً لا يمكنني تحديده فهو يختلف من مستخدم لمستخدم آخر .
  • هناك نسخ مختلفة من ويندوز 7 تناسب كافة المستخدمين وكافة عمليات الاستخدام وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها .

حرق ويندوز 7 على الفلاشة

الكثير من المستخدمين يقفوا عند النقطة السابقة وهي عملية تحميل ويندوز 7 على الكمبيوتر فقط ولكن ماذا بعد الانتهاء من عملية التحميل ؟ في تلك الحالة يجب أن تقوم بالبدء في عملية حرق الويندوز على الفلاش ميموري ومن الجدير بالذكر أنه هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في تلك اللحظة أو بمعنى أدق هناك الكثير التي تساعدك في عملية حرق الفلاش ميموري ومن أشهرهم برنامج Rufus الغني عن التعريف ويمكنك من خلاله القيام بكل ما تريده ومن الجدير بالذكر أن عملية الاستخدام في غاية السهولة .

مهم لك : كيفية تحميل ويندوز 8 نسخة أصلية من مايكروسوفت إصدار

تحميل برنامج Rufus 

إن عملية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك قم بالضغط على خيار Download وبعدها يمكنك البدء في عملية التنزيل فوراً وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فسوف نتناولها سوياً من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

حرق الويندوز على الفلاش ميموري

يعتقد الكثير من المستخدمين أن تلك العملية تحتاج إلي الكثير من الخطوات المعقدة ولكن في الحقيقة أصدقائي إن تلك الخطوة في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو توصيل الفلاش ميموري بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد ملف ISO الخاص بنسخة الويندوز التي تريد حرقها بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start وعلى الفور سيتم البدء في عملية الحرق ولن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق ولكن تأكد عزيزي القارئ بأن الفلاش ميمري فارغ تماماً ولا يوجد عليه أي ملفات حتى لا تفقدها .

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة بدون برامج

تثبيت ويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • إن عملية تثبيت ويندوز 7 واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولا تحتاج إلي الكثير من الخطوات وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الخطوات التالية فبعد الانتهاء من عملية حرق الويندوز على الفلاشة يمكنك البدء في عملية التثبيت فوراً فقط قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من عمل Boot  من خلال الفلاش ميموري الخاص بك وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على خيار My Language is English .

مميزات ويندوز 7 الإصدار الأخير

  • بعد ذلك بتحديد كافة الإعدادات الموجودة في تلك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next الموجودة بالأسفل من أجل الاستمرار في عملية تثبيت ويندوز 7 وهذا بعد الانتهاء من عملية تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 وحرقه .

تحميل ويندوز 7 بصيغة iso من ميديا فاير

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install Now من أجل البدء في عملية التثبيت على حاسوبك ومن الجدير بالذكر أن عملية الاستخدام لا تستغرق الكثير من الوقت وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة .

تحميل ويندوز 7 سوبر لايت من ميديا فاير

  • وبعدها على الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط والتي توضح أن عملية التثبيت قد بدأت وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الانتظار قليلاً بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت والاستخدام .

تحميل ويندوز 7 بصيغة ISO من ميديا فاير 2022

  • وفي حالة إن قمت بحرق كلا النسختين على فلاشة واحدة فعندها ستظهر لك تلك الواجهة والتي من خلالها يجب أن تقوم بتحديد النسخة التي تريد تثبيتها هل هي 32 بت أم 64 بت بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next ولكن تأكد من اختيار النسخة المناسبة لعملية الاستخدام الخاصة بك ولقد أوضحت لكم الفرق بين تلك النسخ من خلال الفقرات السابقة يمكنكم الرجوع إليها والتأكد من النسخة التي تناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بكم .

تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت ISO 2022

  • بعد ذلك قم بوضع علامة صح أمام خيار Accept ثم قم بالضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الاستمرار في عملية التثبيت وهذا يعني أنك موافق على شروط وأحكام الاستخدام الخاصة بتلك النسخة ويمكنك قراءتها للتأكد من أن كل شيء يسير وفق احتياجاتك .

تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 بكل سهولة

  • بعد ذلك سيظهر لك القرص الصلب الذي ستقوم بتثبيت النسخة عليه وفي حالة وجود نسخة سابقة على الويندوز يجب أن تقوم بتحديد هذا القرص ثم عمل Format له بعد ذلك قم بتحديده والضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط حتى لا يتم تثبيت نسخة على نسخة لإن هذا الأمر قد يعرضك إلي مشكلة كبيرة .

تحميل نسخة ويندوز 7 بالتعريفات والبرامج مجاناً

  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت النهائية كما هو بتلك الصورة بالضبط وما سيحدث بعد ذلك هو البدء في عملية تثبيت كافة ملفات الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام بشكل طبيعي تماماً دون أي مشاكل وستلاحظ أن جهاز الكمبيوتر بعد الانتهاء من عملية التثبيت سيقوم بعمل إعادة تشغيل وفي النهاية ستكون قد تمكنت من تثبيت و تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 .

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة ISO 2022

تهيئة ويندوز 7 من أجل البدء في عملية الاستخدام

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 وتثبيته كما هو واضح بالفقرات السابقة حان الوقت للبدء في عملية الاستخدام ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق فقط ستحتاج في البداية إلي عمل ما يسمى تهيئة للويندوز وبعد الانتهاء من عملية التحميل ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الانتظار ولن تستغرق تلك الواجهة الكثير من الوقت .

تنزيل ويندوز 7 على فلاشة بدون برامج

  • بعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم في المكان المخصص له كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية التهيئة أو استعداد الويندوز من أجل البدء في عملية الاستخدام .

تحميل ويندوز 7 2022

  • وفي تلك الواجهة يمكنك تعين كلمة مرور للويندوز وفي حالة القيام بهذا الأمر لن يتمكن أي شخص من فتح جهاز الكمبيوتر إلا من خلال إدخال كلمة المرور تلك ولهذا إذا كنت تعيش بمفردك فلا داعي لها نهائياً .

ويندوز 7 الإصدار الأخير

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Use Recommended Settings كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الحصول على أعلى كفاءة من حيث الحماية على نسخة الويندوز الخاصة بك ولكن كما اتفقنا بالفقرات السابقة لا غنى من استخدام برنامج مضاد للفيروسات .

تنزيل ويندوز 7 2022

  • بعد ذلك قم بالبدء في عملية ضبط التاريخ والوقت ومن الجدير بالذكر أن شبكة الإنترنت لن تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا في حالة إن كان الوقت والتاريخ تم إدخالهم بشكل صحيح بعد ذلك قم بالضغط على Next .

تهيئة ويندوز 7 2022

  • وفيما يتعلق بالشبكة الخاصة بك فقم باختيار Home Network كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تشغيل ويندوز 7 2022

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تهيئة الويندوز الخاص بك ويمكنك البدء في عملية الاستخدام على الفور دون أي مشاكل على الإطلاق .

أفضل إصدار من ويندوز 7

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 وتشغيله وتثبيته دون أي مشاكل على الإطلاق .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل ويندوز 7 على فلاشة 2022 بكل سهولة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل ما قد تحتاجوا إلي معرفته ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر و إلي للقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *