ويندوز 10

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر الإصدار الجديد والأخير 2021

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر

يعتبر ويندوز 10 واحد من أفضل وأقوى إصدارات الويندوز التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولقد تحدثت معكم كثيراً من خلال العديد من التدوينات السابقة حول هذا الويندوز حتى أنني قد خصصت لكم قسم داخل الموقع لأتحدث معكم حول هذا الويندوز وما هي أخر التحديثات التي حصل عليها وبكل تأكيد لم أنسى مشاكل ويندوز 10 وكيفية حلها واليوم أصدقائي قررت أن أتحدث معكم حول طريقة تحميل ويندوز 10 برابط مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر

على الرغم من أن ويندوز 10 يعتبر واحد من أكثر نسخ الويندوز التي ظهرت بها الكثير من المشاكل إلا أن شركة مايكروسوفت لم تقصر للحظة واحدة في حق تلك النسخة ففي حالة ظهور أي مشكلة كانت الشركة تقوم على الفور بإطلاق تحديث لحل تلك المشكلة حتى أن النسخة أصبحت شبه خالية من أي أخطاء أو مشاكل وهذا أمراً في غاية الروعة وفيما يتعلق بالأداء فالنسخة تقدم أفضل أداء يمكنك الحصول عليه وأصبحت متوافقة مع كافة البرامج كما أن مشكلة الألعاب التي تزعج الكثير من المستخدمين تم حلها حتى أن شركة مايكروسوفت أطلقت نسخة من ويندوز 10 مخصصة لمحبي الألعاب فقط ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على طريقة تحميل ويندوز 10 برابط مباشر .

لا يفوتك : كيفية حرق ويندوز 10 على فلاشة ببرنامج Rufus صور وفيديو .

مميزات الإصدار الأخير من ويندوز 10

إن النسخة الأخيرة من ويندوز 10 تمتلك عدد كبير جداً من المميزات قد تحتاج إلي تدوينة منفصلة لنتحدث عنها ولكن من خلال تلك الفقرة سأحاول بقدر الإمكان أن أتحدث معكم حول تلك المميزات أو أشهرها :

  • الميزة الأهم والرئيسية هي الحصول على مساعدة Cortana وهو عبارة عن مساعد صوتي يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة فهو يتشابه مع مساعد جوجل الصوتي ومساعد ابل الشهير سيري .
  • يمكنك من خلال هذا الويندوز لعب جميع ألعاب الأكس بوكس من خلال الكمبيوتر بكل سهولة دون الحاجة إلي القيام بشراء جهاز منفصل ولكنك ستحتاج بكل تأكيد إلي جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية للغاية .
  • تم تطوير وتحسين قائمة ابدأ من القائمة الكبيرة التي كانت موجودة في ويندوز 8 إلي قائمة صغيرة منظمة تحتوي على كل ما تحتاج إليه .
  • يمكنك متابعة كافة التطبيقات والنوافذ المفتوحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على علامة المهام المتعددة الموجودة في الشريط الموجود بالأسفل بجانب علامة البحث وهي ميزة جديدة ورائعة للغاية .
  • تم تحسين نسخة ويندوز 10 الجديدة لتصبح متوافقة مع أجهزة اللاب توب التي تعمل باللمس لتصبح عملية الاستخدام أفضل وأكثر فعالية عن ما كانت عليه في الإصدارات السابقة وخصوصاً ويندوز 8 الذي عاني العديد من المستخدمين منه .
  • والميزة الأهم والأخيرة معنا في قائمة اليوم هي أن الويندوز جاء بمتجر مايكروسوفت للتطبيقات حيث أصبح من الممكن القيام باستخدام العديد من التطبيقات على الكمبيوتر من خلال هذا المتجر ولقد أوضحت لكم كيفية القيام بهذا الأمر من خلال أكثر من تدوينة .

متى تقوم بتحميل نسخة 32 بت

كثيراً ما أواجه هذا السؤال وهو متى أقوم بتحميل نسخة ويندوز بمعمارية 32 بت في حالة إن كنت تمتلك جهاز كمبيوتر بإمكانيات متواضعة ومن بينهم الرامات بكل تأكيد أو الذكرة العشوائية وسعتها أقل من 4 جيجا فهنا عزيزي القارئ يجب أن تقوم باستخدام ويندوز بمعمارية 32 بت لإنه في حالة إن كنت تمتلك رامات 16 جيجا على سبيل المثال وقمت باستخدام نسخة 32 فلن يتمكن جهاز الكمبيوتر من قراءة كل تلك المساحة وسيتعرف فقط على 3 جيجا بايت من الرامات .

متى تقوم بتحميل نسخة 64 بت

في حالة قراءتك للفقرة السابقة لن تحتاج إلي معرفة الإجابة عن هذا سؤال ولكن توفيراً للوقت سأجاوب عليه أيضاً، في حالة إن كنت تقوم باستخدام رامات أو ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت فيما أعلى فمن الضروري أن تقوم باستخدام نسخة ويندوز بمعمارية 64 لإنه كما أوضحت سابقة نسخة 32 لا تتمكن من قراءة الرامات بالكامل وستقوم بقراءة 3 جيجابايت من الرامات فقط .

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR 2021 كامل

تحميل وتثبيت ويندوز 10 النسخة الاصلية مجانا

الأمر في غاية السهولة عزيزي القارئ فأنت لن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط توجه إلي الروابط الموجودة في نهاية التدوينة وقم بالضغط على الرابط وسريعاً ما ستبدأ عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر دون الحاجة إلي القيام بأي خطوة إضافية فكما هو واضح من العنوان إن عملية التحميل تتم من خلال روابط مباشرة فقط قم باختيار المعمارية المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كانت 32 بت أو 64 بت ولقد أوضحت الفرق بينهم بالأعلى بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل فوراً دون أي مشاكل على الإطلاق وبكل سهولة .

طريقة تثبيت ويندوز 10 على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من عملية تحميل الويندوز على الكمبيوتر حان الوقت للبدء في عملية التشغيل ويمكنك عزيزي القارئ القيام بعملية حرق الويندوز على فلاش ميموري من خلال العديد من الأدوات ولقد تحدثت معكم أيضاً من خلال المقالات السابقة عن العديد من البرامج والأدوات التي يمكنك استخدامها فقط قم باختيار أي منها وقم بحرق الويندوز ثم قم على الفور بعملية التثبيت والتي لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق .

الملخص

إلي هنا أصدقائي اكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول طريقة تحميل ويندوز 10 برابط مباشر بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد استفدتم مما قدمته إليكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل نسخة 32 بت

رابط تحميل نسخة 64 بت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *