كيف

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل 2023 بطريقة جديدة

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل

في بعض الأحيان قد تحتاج عزيزي القارئ إلي تغيير باسورد شبكة الواي فاي الخاصة بك بسبب وجود بعض المشاكل فمثلاً قمت بإعطاء كلمة المرور إلي شخص ولا تريده أن يقوم باستخدامها مجدداً أو ربما تشعر بأن أحدهم قام باختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك وهذا أمر يحدث كثيراً وبشكل مستمر مع الكثير من المستخدمين، ولهذا أصدقائي سوف نتعرف اليوم علي كيفية ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل بكل سهولة فالأمر في غاية السهولة وكل ما عليك القيام به هو توصيل هاتفك الاندرويد أو الايفون بشبكة الواي فاي الخاص بك وإتباع الشرح التالي .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we من الموبايل 2020

بعد ذلك قم بنفس الخطوات التي كنت تقوم بها من خلال جهاز الكمبيوتر والتي نعرفها جميعاً ولقد أوضحتها لكم في العديد من التدوينات السابقة ولقد أوضحتها لكم أيضاً في شرح بالفيديو وسوف تجد الشرح بالأسفل ولكن قبل أن نتعرف على كل تلك الأمور أحب أن أؤكد لك عزيزي القارئ أن عملية تغيير باسورد الواي فاي من الهاتف لن تختلف تماماً عن عملية تغيير باسورد الواي فاي على الكمبيوتر، والآن كفانا حديثاً وهي بنا نتعرف على طريقة ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل .

لا يفوتك أيضًا : 192.168.l.l تغيير كلمة السر لواي فاي TE Data و WE و TP Link .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل الإصدار الجديد

  • في البداية عزيزي القارئ قم بفتح المتصفح على هاتفك ثم قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح بالأعلى أو قم بالضغط هنا .
  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي واجهة تقول لك اتصالك ليس خاصًا أو Your connection is not private .
  • وهنا ستقوم بالضغط على خيار Advanced أو إعدادات متقدمة وبعد ذلك قم بالضغط على Proceed to 192.168.1.1 (unsafe) .
  • بعد ذلك قم بالبدء في كتابة اسم المستخدم و الباسورد .
  • وهنا سيكون اسم المستخدم admin ولكن الباسورد ستجدها مكتوبه على ظهر الراوتر .
  • وسريعاً ما ستظهر لك صفحة إعدادات الراوتر كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Set Up WLAN .

تغيير باسورد WE الإصدار الجديد

  • بعد ذلك ستظهر لك صفحة تغيير كلمة سر الواي فاي كما هو بتلك الصورة ويمكنك كتابة كلمة السر الجديدة أم خيار Password ثم الضغط على Save للحفظ .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we من الموبايل الإصدار الجديد

وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تغيير باسورد الواي فاي لشركة WE الإصدار الجديد بكل سهولة من خلال هاتفك الذكي .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل الإصدار القديم

  • كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ فتح المتصفح الخاص بك على هاتفك بعد ذلك قم بكتابة عنوان 192.168.1.1 أو قم بالضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة التي توضح لك بأن العملية التي تقوم بها رسالة اتصالك ليس خاصًا أو مكتوب بها Your connection is not private ولكي تتمكن من تخطي ذلك قم بالضغط على Advanced أو إعدادات متقدمة وبعد ذلك كما تري في الصورة التالية .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we 2020

  • بعد ذلك قم بالضغط على Proceed to 192.168.1.1 (unsafe) حتي تتمكن من الدخول إلي صفحة الدخول إلي جهاز راوتر WE الخاص بك كما تري بالصورة التالية .١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we
  • بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ومن الجدير بالذكر بأن اسم المستخدم سيكون دائماً admin أما كلمة المرور فهي تختلف من جهاز إلي أخر وسوف تجد كلمة المرور الخاصة بالراوتر الخاص بك مكتوبة على ظهر جهاز راوتر WE كما تري بالصورة القادمة (هذه الصورة من جهاز الراوتر الخاص بي وستجد الباسورد الخاص بجهازك في نفس المكان في جهاز راوتر WE الخاص بك أمام كلمة Password ).

http //١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we من الموبايل

  • بعد ذلك قم بكتابتهما في خانة اسم المستخدم admin أمام خانة Username وكلمة السر أو الباسورد التي ستجدها مطبوعة على جهاز راوتر WE الخاص بك أمام خانة Password كما هو موضح لك بالصورة التالية .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد من الموبايل

  • بعد الانتهاء من تلك الخطوات والدخول إلي لوحة التحكم الخاصة بجهاز الراوتر قم بالضغط على خيار Network من القائمة الجانبية كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we 2020

  • بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار WLAN ثم قم باختياره كما هو موضح .

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل

  • وأخيراً عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Security لتظهر لك إعدادات الآمان الخاصة بشبكة الواي فاي التي تمتلكها وحتى تتمكن من تغيير كلمة المرور كل ما عليك القيام به هو كتابة كلمة المرور الجديدة في المكان المشار إليه بالسهم بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل وقم بالضغط على Submit وعلى الفور عزيزي القارئ ستخرج جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك وحتى تتمكن من تسجيل الدخول من جديد ستحتاج إلي كتابة كلمة المرور الجديدة بكل سهولة .

http //١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد we من الموبايل

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE من الموبايل بكل سهولة كما تم أيضاً شرح ١٩٢.١٦٨.١.1 تغير الباسورد WE 2023 وأتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً