افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر وشرحه خطوة بخطوة

افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر :

إن صناعة الفيديوهات أو بمعنى أخر التعديل على مقاطع الفيديو واحد من أصعب الأمور التي يمكن لأي شخص القيام بها وخصوصاً إذا كنت تريد الحصول على نتائج احترافية كما أنه هناك الكثير من برامج صناعة الفيديوهات الشهيرة ولكن حتى تتمكن من استخدامها فأنت في حاجة إلي وقت طويل وذلك حتى تتمكن من إدراك طريقة استخدامها وخصوصاً أنها تمتلك الكثير من الأدوات ولكل أداة استخدام وبكل تأكيد هذا أمر مرهق حقاً ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أحل لكم هذا المشكلة من خلال تقديم افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر وهو برنامج Video Suite قد يبدوا أسم البرنامج مألوف لدى بعض المستخدمين وربما هذا يرجع إلي شهرته الواسعة في مجال تصميم الفيديوهات .

افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر

كما أنه هناك استخدامات عديدة لهذا البرنامج من بينهما عمل الشروحات وتحويل صيغ الفيديوهات وقص و دمج مجموعة من مقاطع الفيديو مع بعضها البعض هذا بالإضافة إلي إمكانية إضافة الفلاتر والمقاطع الموسيقية على الفيديوهات بكل سهولة ولهذا يعتبر هذا البرنامج هو افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر فيمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامه دون أي مشاكل كما تستطيع الاستفادة من جميع مميزاته دون الحاجة إلي شراؤه فهناك نسخة مجانية من البرنامج تحتوي على كل تلك المميزات كما أن البرنامج يحتوي على نافذة تحتوي على شرح جميع أدوات البرنامج بشكل مفصل .

مميزات برنامج Video Suite :

  • تستطيع التعديل على مقاطع الفيديو باحترافية شديدة وبسهولة .
  • عملية استخدام البرنامج تناسب جميع المبتدئين .
  • يمكنك عزيزي القارئ تحويل ملفات الصوت والفيديو إلي مختلف الصيغ .
  • بعد الانتهاء من التعديل الذي تقوم به تستطيع مشاركة النتيجة النهائية على مواقع التواصل .
  • من الممكن تحويل هذا البرنامج إلي مشغل فيديو وتلك واحدة من المميزات الرائعة حقاً .

كيفية استخدام افضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر :

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج على حاسوبك من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال الخطوات المعروفة والتي نقوم بها عند تثبيت أي برنامج لتظهر لك واجهة البرنامج في النهاية كما هو بتلك الصورة، وكل ما عليك فعله هو تحديد المهمة التي ستقوم بها على سبيل المثال ستقوم الآن بمحاولة التعديل على واحد من مقاطع الفيديو .

برنامج Video Suite

بعد ذلك يمكنك الاختيار بين نظامين للتصميم الفيديو وهما النظام السريع والأخر هو إنشاء ملف جديد من البداية واستخدام جميع أدوات البرنامج به .

أفضل برنامج للتعديل على الفيديوهات

إذا قمت باختيار النظام السريع سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح وهنا يمكنك صناعة مقطع فيديو في خمس خطوات وهم إضافة الملفات ثم دمجهم في إطار معين من اختيارك بعد ذلك قم بإضافة مقطع الموسيقى المناسب ثم قم بضبط الانتقالات بين الملفات وأخيراً يمكنك مراجعة الفيديو قبل أن تقوم بحفظة على حاسوبك أو مشاركته مع أصدقائك .

برنامج صناعة الفيديوهات

ويمكنك أيضاً استخدام الطريقة الأخرى وهي تحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية الرائعة التي تشبه الموجودة في البرامج الكبيرة ولكن بصورة مبسطة من حيث عملية الاستخدام .

تغيير صيغ الفيديو

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد انتهيت من تدوينه اليوم والتي قدمت لكم من خلالها برنامج Video Suite الرائع أتمنى أن تنال إعجابكم وإلي اللقاء .

رابط تحميل البرنامج


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *