الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل والبحث بدون حساب

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

يستخدم موقع الفيس بوك الآن اكثر من ملياري مستخدم نشط شهرياً ولذلك فهو يعتبر افضل واكبر موقع تواصل اجتماعي على مستوي العالم، حيث يستخدمه ربع سكان الكرة الأرضية تقريباً، وبسبب هذا العدد الهائل من المستخدمين تحدث الكثير من عمليات النصب والاحتيال على الموقع العملاق، وخوفاً من سرقة حساباتهم يبحث الكثير من الأشخاص عن البحث في الفيس بوك بدون حساب وشرح كيفية الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل وذلك ليتمكنوا من متابعة الأخبار العامة وأخبار أصدقاؤهم بدون الحاجة إلي عمل تسجيل دخول على الفيس بوك .

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل

لذلك سوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على جميع الطرق التي يمكنك استخدامها في الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل وتصفح الكثير من الصفحات والحسابات بدون الاضطرار إلي تسجل دخول من حسابك الشخصي، وذلك من خلال قائمة كبيرة من الطرق البسيطة والتي سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية .

تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

الطريقة الأولي في هذا الموضوع هي الطريقة الأفضل على الإطلاق والتي سوف تساعدك في الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل بكل سهولة وعن طريق موقع الفيس بوك نفسه وذلك على النحو التالي :

  • في البداية قم بالذهاب إلي موقع الفيس بوك الرسمي عن طريق الضغط هنا .
  • وحتي تتمكن من الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل قم بالضغط على تبويب الأشخاص من القائمة الموجودة في اسفل الصفحة .

تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

  • في الصفحة التالية عليك الموافقة على اختبار التحقق من الأمان وذلك عن طريق تحديد خيار I’m not robot .
  • ثم قم بتحديد الصور المطلوبة ليتأكد الموقع بأنك بشري وليس روبوت .
  • بعد ذلك قم بالضغط على إرسال .

تصفح فيس بوك بدون حساب

  • الآن سوف تنتقل إلي صفحة بها تبويبات لجميع الحسابات والصفحات والأماكن على الفيس بوك بالإضافة إلي إمكانية البحث عن حساب أو صفحة أو مكان محدد .
  • من تبويب الأشخاص يمكنك البحث عن حسابات الأشخاص .
  • من تبويب الصفحات يمكنك البحث عن صفحات محدده .
  • من تبويب أماكن يمكنك البحث عن أماكن محددة مسجلة على موقع الفيس بوك .
  • لتصفح حسابك أو حساب أي مستخدم قم بالبحث عنه في الخانة المخصصة بالأعلى .

الدخول الى الفيس بوك بدون تسجيل

  • سوف يجلب لك الموقع جميع الحسابات التي تحمل نفس الاسم لتتمكن من الدخول على اسم المستخدم وتصفح الحساب بدون عمل تسجيل دخول نهائياً .

تصفح فيس بوك بدون حساب

باستخدام محركات البحث الاجتماعية

تتوفر الكثير من مواقع ومحركات البحث الاجتماعية التي تقوم بتكوين قاعدة بيانات ضخمة يتم الخصول عليها من جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة وذلك لتوفير الكثير من المعلومات حول الحسابات المختلفة، لذلك يمكن استخدام احدي هذه المحركات في الدخول على حساب الفيس بوك بدون الحاجة إلي عمل تسجيل دخول وإليك اهم هذه المحركات :

  • موقع Pipl

موقع Pipl هو موقع بحث شهير يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة ويتم استخدامه في البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد، لذلك يمكنك استخدامه في البحث عن أي حساب فيس بوك والدخول على صفحته، حيث كل المطلوب منك هو الدخول إلي الموقع عن طريق الضغط هنا ثم قم بكتابة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وسوف يقوم الموقع بالبحث وجلب جميع البيانات والحسابات الخاصة به من ضمنها حساب وصفحة الفيس بوك .

  • موقع snitch.name

الموقع التالي هو موقع snitch.name الشهير والذي يعتبر من اقوي المواقع التي تحتفظ بملايين البيانات الخاصة بعدد كبير من مستخدمي شبكة الإنترنت، حيث يوفر محركات بحث تشمل جميع مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، لذلك يمكنك استخدامه في الدخول على موقع الفيس بوك وتصفح الحسابات المختلفة عن طريق استخدام اسم المستخدم فقط ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

الدخول الى الفيس بوك بدون تسجيل

استخدام خاصية RSS

الطريقة التالية في معرفة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل تعتمد على خاصية أساسية موجودة بموقع الفيس بوك وهي خدمة RSS التي تتيح لك الحصول على الكثير من الإشعارات والأخبار من الفيس بوك بدون الحاجة إلي عمل تسجيل دخول لحسابك، وذلك عن طريق تفعيل خاصية الحصول على الإشعارات عبر RSS أو Really Simple Syndication وسوف تحصل على رابط RSS الخاص بك، بعد ذلك عليك استخدام برنامج قارئ أخبار Feedreader مثل Old Reader أو Pulse أو NetVibes وسوف تتمكن باستخدام رابط الخاصية في الحصول على جميع الإشعارات والأخبار ولتتمكن من الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل .

البحث في فيس بوك بدون حساب

يعتبر موقع فيس بوك أكثر مواقع التواصل الاجتماعي أستخداماً في العالم حيث وصل عدد المستخدمين إلي 2 مليار شخص، فهو أكبر منصة يتواجد عليها أشخاص وشركات عالمية ورجال سياسة وفنانين ومطربين ولاعبي جميع الرياضات فهو أيضاً بمثابة وسيلة للدعاية نظراً لتواجد كل ما سبق، لذلك يستخدمه الكثير كمحرك بحث فمن خلاله تستطيع الوصول إلي أي شخص في العالم ولكن لكي تقوم بالبحث على فيس بوك لابد أن يكون لديك حساب تدخل عليه وتبحث عن ما تريد وهذه تعد مشكلة حيث يريد البعض البحث في فيس بوك بدون حساب ولكن كيف يمكنك ذلك ؟! .

من المعروف أن البحث في فيس بوك يتم من خلال الاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وذلك من خلال البحث من خلال حسابك في Facebook لكن هناك طرق أخري للقيام بالبحث في فيس بوك دون الحاجة إلي تسجيل الدخول إلي حسابك أو حتي أن لم يكن لديك حساب تستطيع القيام بذلك فالبعض يريد أجراء بحث سريع عن موقع معين أو بحث عن شخص متقدم إلي وظيفة والتحقق من بعض البيانات ويري أن الأمر لا يستحق الدخول إلي حساب فيس بوك لذا سنقوم اليوم بعرض كيفية البحث في فيس بوك بدون حساب من خلال الفقرات التالية .

البحث في فيسبوك بدون حساب

أولاً : بحث جوجل

تُعد هذا الطريقة الأسهل لكي تتمكن البحث في الفيس بوك بدون حساب حيث أنك تستخدم محرك البحث الشهير لموقع Google وذلك من خلال الدخول إلي صفحة البحث ثم بعد ذلك تقوم بكتابة هذه الصيغة site:facebook.com وبعدها أكتب أسم الموقع أو الشخص الذي تبحث عنه وعلى سبيل المثال سنبحث هنا عن صفحة بيت الكورسات فنقوم بإضافتها إلي الصيغة السابقة ونضغط بحث لتظهر لك صفحة فيس بوك كما يمكنك البحث بالبريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف كما تري في الصور التالية .

البحث في فيسبوك بدون حساب

بحث فيس بوك بدون حساب

ثانياً : دليل فيسبوك

هذه الطريقة مقدمة من موقع فيس بوك نفسه حيث يقدم لك دليل عند الدخول عليه من هنا وستظهر لك صفحة فيسبوك وبها الترتيب الأبجدي وبالأعلى 3 منصات واحدة للاشخاص والثانية للصفحات والأخيرة للأماكن فيمكنك الدخول على المنصة التي تريد البحث من خلالها وذلك موضح أمامك في الصورة التالية .

بحث في فيسبوك بدون حساب

بحث فيسبوك بدون حساب

ثالثاً : محركات البحث الاجتماعي

أعتقد أن هذه أفضل طرق البحث ليس فقط في فيس بوك بل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر هذا الموقع مؤخراً فعليك الدخول على موقع social-searcher ليظهر لك محرك بحث أكتب ما تريد البحث عنه واضغط على بحث ليقوم بعملية بحث تستغرق حوالي 40 ثانية ليظهر لك جميع المعلومات للشخص أو الصفحة التي تبحث عنها فستجد نتائج بحث خاصة بالفيس بوك و تويتر و يوتيوب و جوجل وهذا موضح أمامك في الصور التالية .

تصفح فيس بوك بدون حساب

طريقة البحث في فيس بوك بدون حساب

وأخيراً إذا كان لديك أي أستفسار أو مشكلة في شرح كيفية الدخول على الفيس بوك بدون تسجيل أو كيفية البحث في الفيس بوك بدون حساب يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة فيس بوك أو صفحة اتصل بنا وشكراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *