طرق البحث في فيس بوك بدون حساب عن أي شخص أو صفحة أو رقم هاتف

البحث في فيس بوك بدون حساب :

يعتبر موقع فيس بوك أكثر مواقع التواصل الاجتماعي أستخداماً في العالم حيث وصل عدد المستخدمين إلي 2 مليار شخص ،فهو أكبر منصة يتوجد عليها أشخاص وشركات عالمية ورجال سياسة وفنانين ومطربين ولاعبي جميع الرياضات فهو أيضاً بمثابة وسيلة للدعاية نظراً لتواجد كل ما سبق ،لذلك يستخدمه الكثير كمحرك بحث فمن خلاله تستطيع الوصول إلي أي شخص في العالم ولكن لكي تقوم بالبحث علي فيس بوك لابد أن يكون لديك حساب تدخل عليه وتبحث عن ما تريد وهذه تعد مشكلة حيث يريد البعض البحث في فيس بوك بدون حساب ولكن كيف يمكنك ذلك ؟! .

طرق البحث في فيس بوك بدون حساب عن أي شخص أو صفحة أو رقم هاتف

من المعروف أن البحث في فيس بوك يتم من خلال الاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وذلك من خلال البحث من خلال حسابك في Facebook لكن هناك طرق أخري للقيام بالبحث في فيس بوك دون الحاجة إلي تسجيل الدخول إلي حسابك أو حتي أن لم يكن لديك حساب تستطيع القيام بذلك فالبعض يريد أجراء بحث سريع عن موقع معين أو بحث عن شخص متقدم إلي وظيفة والتحقق من بعض البيانات ويري أن الأمر لا يستحق الدخول إلي حساب فيس بوك لذا سنقوم اليوم بعرض كيفية البحث في فيس بوك بدون حساب من خلال الفقرات التالية .

طرق البحث في فيس بوك بدون حساب :

أولا: بحث جوجل

تُعد هذا الطريقة الأسهل حيث أنك تستخدم محرك البحث الشهير لموقع Google وذلك من خلال الدخول إلي صفحة البحث ثم بعد ذلك تقوم بكتابة هذه الصيغة site:facebook.com وبعدها أكتب أسم الموقع أو الشخص الذي تبحث عنه علي سبيل المثال سنبحث هنا عن صفحة بيت الكورسات فنقوم بإضافتها إلي الصيغة السابقة ونضغط بحث لتظهر لك صفحة فيس بوك كما يمكنك البحث بالبريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف كما تري في الصور التالية .

ثانياً :دليل فيسبوك

هذه الطريقة مقدمة من موقع فيس بوك نفسه حيث يقدم لك دليل عند الدخول عليه من هنا تظهر لك صفحة فيسبوك وبها ترتيب الأبجدي وبالأعلى 3 منصات واحدة للأشخاص و الثانية للصفحات والأخيرة للأماكن فيمكنك الدخول علي المنصة التي تريد البحث من خلالها وذلك موضح أمامك في الصورة التالية .

البحث في فيس بوك بدون حساب

ثالثاً :محركات البحث الاجتماعي

أعتقد أن هذه أفضل طرق البحث ليس فقط في فيس بوك بل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر هذا الموقع مؤخراً فعليك الدخول علي موقع social-searcher ليظهر لكل محرك بحث أكتب ما تريد البحث عنه والضغط علي بحث ليقوم بعملية بحث تستغرق حوالي 40 ثانية ليظهر لك جميع المعلومات للشخص أو الصفحة التي تبحث عنها فستجد نتائج بحث خاصة بالفيس بوك و تويتر و يوتيوب و جوجل وهذا موضح أمامك في الصور التالية .

طريقة البحث في فيس بوك بدون حساب

طريقة البحث في فيس بوك بدون حساب

وأخيراً إذا كان لديك أي أستفسار أو مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة فيس بوك أو صفحة اتصل بنا وشكراً.


موضوعات مهمة جداً لك :

البحث في فيس بوك بدون حساب

البحث في فيس بوك بدون حساب - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 3.38 ( 4 أصوات)

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *