مواقع مفيدة

أفضل موقع ترجمة افلام لعام 2024 – 8 مواقع مختلفة وسهلة جدا

موقع ترجمة افلام

أصدقائي الأعزاء بعد أن شرحت لكم في مقال سابق كيفية تحميل أفلام تورنت وهي الأفلام التي دائماً ما تحتل شاشات عرض دور السينما وذلك عن طريق تحميل برنامج uTorrent وموقع YTS الرائع وصلت إليّ بعض الرسائل من مجموعة من الأصدقاء عن مشكلة كبيرة حقاً وهي أن جميع الأفلام التي قاموا بتحميلها من خلال الموقع غير مترجمة وهذا شئ مزعج حقاً ولهذا أصدقائي من خلال هذا المقال سنتعلم سوياً كيفية التخلص من تلك المشكلة من خلال شرح اكثر من موقع ترجمة افلام .

موقع ترجمة الأفلام

فمجموعة مواقع اليوم بالفعل مواقع رائعة وتحتوي على مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة الاحترافية التي تمت على يد أكبر مترجمي الأفلام كما سأقدم شرح كل موقع منهم بالصور خطوة بخطوة حتي تتمكن من ترجمة أي فيلم اجنبي إلي اللغة العربية أو أي لغة أخري تحتاج إليها .

من الجدير بالذكر أن موقع ترجمة الأفلام Subscene يعتبر افضل موقع ترجمة افلام من وجهة نظري فهو يحتوي على ترجمات بجميع اللغات ومن أهمهم بكل تأكيد هي اللغة العربية وهذا يعني أنه إذا كنت تمتلك فيلم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مترجم بمجرد البحث عنه علي هذا الموقع ستجد أكثر من ملف ترجمة يدعم اللغة الخاصة بك وكل ما عليك القيام به هو تحميله على حاسوبك ودمجه مع الفيلم وإذا كنت لا تعرف كيفية القيام بهذا الأمر أيضاً سأوضح لكم الأمر من خلال الفقرات التالية .

لا يفوتك شرح : ترجمة الأفلام على الاندرويد .

مميزات موقع ترجمة الأفلام Subscene

  • ستتمكن من ترجمة جميع الأفلام الموجودة على حاسوبك دون أي مشاكل .
  • يحتوي الموقع على مكتبة هائله تحتوي على ملفات ترجمة لأقدم الأفلام في التاريخ .
  • لا يحتوي الموقع على أي نوع من الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة وهذا الأمر هو ما يعاني منه المستخدمين في المواقع الأخري .
  • Subscene من أسهل المواقع التي ستقوم باستخدامها في حياتك وهذا لإنه مصمم بعناية فائقة .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على ميزة خاصة بـ أفضل موقع ترجمة افلام

لا يفوتك شرح : برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية VLC Media Player .

Subscenes ترجمة افلام

من خلال الفقرة السابقة تعرفنا سوياً على أهم مميزات موقع ترجمة الأفلام الشهير Subscenes ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على معلومة بسيطة للغاية وهي أنه هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة من أجل الحصول على ملفات الترجمة للفيلم الخاص بك ولكن في الحقيقة أغلب ملفات الترجمة تحتوي على مشكلة مزعجة للغاية وهي ضبط التوقيت فدائماً ما يكون هناك مشكلة بالتوقيت نظراً لاختلاف نسخة الفيلم ولكن من خلال هذا الموقع لن تواجه تلك المشكلة نهائياً وستلاحظ أن التوقيت منضبط في جميع الأفلام التي ستقوم بتحميل ملفات الترجمة الخاصة بها وتلك من المميزات الرائعة حقاً والتي كان من الضروري التحدث عنها بشكل منفرد فهو أفضل موقع ترجمة افلام .

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام Subscene

قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بنهاية فقرة شرح الموقع او تستطيع الدخول عليه من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستجد أمامك واجهة الموقع كما هو موضح بهذا الشكل .

مميزات موقع ترجمة الأفلام

بعد ذلك لا عليك سوي البدء بالبحث عن اسم الفيلم في الخانة المخصصة بالبحث في الأعلى وعلى سبيل المثال سنقوم بالبحث عن ترجمة فيلم If Only .

تعرف على موقع ترجمة الأفلام

بعد ذلك عزيزي القارئ ستجد الكثير من النتائج لعملية البحث الخاصة بك وستجد أن أول النتائج ترجمة باللغة العربية وهذا لإن الموقع يتعرف على الفور على حاسوبك من خلال عنوان ال IP الخاص بك وسيعرف بانك متواجد بدولة عربية .

Subscene موقع ترجمة الأفلام

والآن لا عليك سوي تحميل ملف الترجمة على حاسوبك من خلال الضغط عليه ثم الضغط على Download Arabic Subtitle .

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام

والآن عزيزي القارئ بعد الانتهاء من تحميل ملف الترجمة على حاسوبك لا عليك سوي وضع ملف الترجمة داخل مجلد الفيلم بعد ذلك قم بإعادة تسمية ملف الترجمة بنفس أسم ملف الفيلم وبهذا ستجد أن ملف الترجمة بدأ في العمل بالفعل وتلك الصورة التي أمامكم هي من جهازي الشخصي بعد أن قمت بتحميل الملف وبالفعل نجحت عملية التشغيل .

موقع ترجمة الأفلام 2018

وبالنهاية إذا واجهتكم أي مشكلة أصدقائي مع ملفات الترجمة أو عملية الدمج لا عليكم سوى مراسلتي من خلال التعليقات وسأساعدكم على الفور .

شرح موقع Yify Subtitles

من المواقع القوية والتي عليك تجربتها عندما تريد الحصول على ترجمة بعض الأفلام حيث يتم استخدامه من قبل كبار المترجمين كما أن الكثيرين يعتبرونه بانه افضل موقع ترجمة افلام والمميز في هذا الموقع الرائع هو أنه لا يقدم مجموعة من أفضل ملفات الترجمة التي يمكنك استخدامها فقط بل تستطيع من خلاله أن تقوم بمشاهدة أحدث الأفلام التي يتم إصدارها بأعلى جودة ممكنه ويمكنك البدء في استخدام الموقع من خلال الدخول إلي الضغط هنا لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ترجمة الأفلام

بعد ذللك قم باختيار الفيلم الذي تود تحميل ملف الترجمة الخاص به وعلى سبيل المثال سأقوم باختيار أي فيلم جديد ثم عليك أن تقوم بالنزول إلي الأسفل لتجد جميع المعلومات المتعلقة بهذا الفيلم الرائع من تقييم وسنة الإصدار وغيرها من المعلومات الأخرى هذا بالإضافة إلي إمكانية التحميل أو المشاهدة مباشرة .

ترجمة المسلسلات

والآن قم بالنزول إلي الأسفل قليلاً لتجد جميع ملفات الترجمة المتاحة لهذا الفيلم ويمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال الضغط على Download لتبدأ عملية التحميل على الفور .

أفضل موقع ترجمة

شرح موقع iSubtitles

في حالة إنك تقوم بالبحث عن طريقة لتحميل ترجمة المسلسلات فستجد صعوبة بالغة في العثور على موقع يوفر لك هذا الأمر فمع الأسف أي افضل موقع ترجمة افلام يهتم بصورة كبيرة بترجمة الأفلام ولا يهتم بترجمة المسلسلات ولكن من خلال هذا الموقع الرائع ستتمكن من الوصول إلي ملفات الترجمة الخاصة بأهم وأقوى المسلسلات وطريقة استخدام الموقع بسيطة فقط ستقوم بالضغط هنا للدخول إلي الموقع كما هو بتلك الصورة .

ترجمة الأفلام الأجنبية إلي العربية

والآن قم بتحديد المسلسل أو الفيلم الذي تريد تحميل ملف الترجمة الخاصة به فهذا الموقع يدعم ترجمة الأفلام أيضاً وسأقوم باختيار مسلسل جيم أوف ثرونز بعد ذلك قم بالبدء في النزول إلي الأسفل باحثاً عن لغة الترجمة التي تريدها وبكل تأكيد سنقوم بالبحث عن اللغة العربية وبمجرد العثور عليها قم بالضغط عليها كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ملفات الترجمة

حتى تتمكن من البدء في تحميل ملف الترجمة سيكون عليك الضغط على Download وعلى الفور سيتم تحميل ملف الترجمة على حاسوبك وكل ما عليك القيام به هو فك الضغط عنه ثم دمجه مع المسلسل .

مجموعة من أفضل مواقع ترجمة الأفلام والمسلسلات

في النهاية عزيزي القارئ أتمنى أن تنال تلك المواقع الرائعة إعجابكم ولا تنسوا أن طريقة استخدامها بسيطة للغاية وموضحه أسفل كل موقع وإذا كنت تتساءلوا عن طريقة تشغيل ملف الترجمة فقط قم بسحبها وتركها داخل الفيلم أو يمكنك عمل إعادة تسميه لها بنفس الاسم الخاص بالفيلم وعلى الفور ستعمل دون أي مشاكل .

شرح موقع DivX Subtitles

الموقع الرابع معنا اليوم هو موقع ترجمة افلام DivX Subtitles والذي يمكنك الحصول من خلاله على مئات الترجمات المختلفة وذلك من خلال أسلوب بحث سريع وسهل الاستخدام ،فقم بالدخول إلي الموقع من هنا وسوف تجد في الصفحة الرئيسة مجموعة كبيرة من آخر الترجمات المرفوعة حديثاً على الموقع .

شرح موقع DivX Subtitles

للبحث عن ترجمة معينة قم بالضغط على كلمة بحث أو Search في اعلي الموقع وسوف تجد الخيارات الآتية :

  • Select subtitle language : ومنها قم بتحديد لغة الترجمة التي تبحث عنها .
  • Select subtitle file format : من هذا الخيار قم بتحديد صيغة ملف الترجمة .
  • Select file upload date : من هنا قم بتحديد تاريخ رفع الترجمة وذلك للحصول على احدث إصدار تم رفعه على الموقع .
  • number of CDs: عدد الأسطوانات المتاحة .
  • Select minimum quality rating (or grade) : من هذا الخيار قم بتحديد جودة الترجمة .
  • Select first letter of movie : هنا قم بكتابة أول حرف من اسم الفيلم .
  • Free search of title or name of movie : خانة حرة لكتابة اسم الفيلم بالكامل .

الحصول على ترجمة فيلم اجنبي

  • الآن قم بالضغط على do search ليبدأ الموقع في البحث عن ترجمة الفيلم .
  • بالأسفل سوف تجد جميع الحروف لتبدأ بحثك بواسطة الحروف الأبجدية.

رابط الدخول للموقع

شرح موقع OpenSubtitles

موقع OpenSubtitles يعتبر من اكبر منصات ترجمة الافلام والمسلسلات على شبكة الانترنت حيث يتوفر عليه الآف ملفات الترجمة المختلفة للعديد من الافلام والمسلسلات بكل اللغات والموقع يدعم العمل بحوالي 60 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية وذلك حتي يسهل استخدامه لدرجة كبيرة ولتغيير لغة الموقع قم بالنزول للأسفل لتجد مجموعة كبيرة من اللغات فقم بالضغط على ترجمة عربي ليتم تحويل الموقع بكامل أدواته إلي اللغة العربية .

شرح موقع OpenSubtitles

الموقع يحتوي على مجموعة من الأقسام المختلفة تجدها كالآتي :

  • الترجمات المفضلة : والتي تم تحميلها بواسطة عدد كبير من زوار الموقع .
  • ترجمات جديدة : وهو قسم يحتوي على جميع الترجمات الجديدة التي تم رفعها على الموقع .
  • اكثر الترجمات تحميلاً في الأسبوع : قسم يحتوي على قائمة بتحميلات الأكثر خلال أسبوع .
  • افضل الرافعين لهذا الشهر : قسم به أسماء افضل الأعضاء المشاركين في رفع الترجمات للموقع هذا الشهر .
  • أخر المقالات في المدونة : مكتبة مقالات خاصة بالموقع بها الكثير من المعلومات الهامة التي قد تحتاجها أثناء استخدام الموقع .
  • آخر المواضيع في المنتدي : مواضيع مفيدة يشارك بها أعضاء الموقع ومنتدي الموقع .
  • ترجمات مطلوبة : في هذا القسم يمكنك طلب ترجمة معينة لفيلم أو مسلسل ليتم رفعها بواسطة إدارة المنتدى أو عضو من أعضاء المنتدي .

ترجمة مسلسلات اجنبي

  • يمكنك البحث عن ترجمة فيلم محدد من خلال خانة البحث في اعلي الموقع .

حدد اختيارك وقم بالدخول إلي القسم الخاص بها سواء تحميل ترجمة جديدة أو التنقل بين مواضيع الموقع المختلفة ،وإذا كنت تريد المشاركة بمقالات أو ترجمات على موقع OpenSubtitles فيجب إنشاء حساب جديد لتتمكن من استخدام جميع أدوات الموقع بدون مشاكل .

رابط الدخول للموقع

إلي هناك نكون وصلنا لختام هذا المقال وفي النهاية لا تنسي أن تقوم بكتابة افضل موقع ترجمة افلام بالنسبة لك في التعليقات الموجودة أسفل المقال .

‫10 تعليقات

  1. من فضلكم اريد ترجمة احد الافلام الاسبانية باستعمال هذا الموقع لانني احتاجه في مذكرة التخرج لكن لام اعثر على الفيلم ان امكنكم مساعدتي اسم الفيلم Los relatos salvajes…ترجمته الى العربية حكايات برية….شكرا

  2. سلمت يداك
    هل استطيع تنزيل الترجمة و فتحها كملف نصي لحفظ الكلمات قبل تشغيل الفيلم و بعدها اتفرج على الفيلم بدون ترجمة
    كوني اتعلم اللغة الانجليزية
    شكرا اخي على مجهودك الرائع

  3. الموقع لايعطيك أسم الفلم الدي تريد تحميله لان الموقع غير مصصم جيدا ليس كالمواقع العادية عندما تبحت عن فلم يعطيك ماتريد اما موقع subscene فهو لايعطيك ماتريد لدا قررت ان احتفض على حاسوبي روابط المترجمين المحترفين ك المترجم علي طلال

اترك تعليقاً