العاب كمبيوتر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك كاملة نسخة جديدة

لعبة ازاى تخنق جارك :

استكمالاً أصدقائي لسلسلة الألعاب الرائعة والتي لا تحتاج إلي أمكانيات حاسوب عاليه بعد أن تكلمنا بالأمس عن لعبة صلاح الدين الأيوبي سنتعرف سوياً اليوم على كيفية تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الشهيرة والتي مع الأسف لاقت هجوم كبير من الكثير من الأشخاص على أنها تدعوا إلي مضايقة الجيران وإزعاجهم مع أن كل هذا خاطئ فاللعبة ذات طابع كوميدي وهذا هو الهدف الرئيسي منها ولا تدعوا إلي القيام بأي شئ مما تم ذكره في الماضي ومع الأسف هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفوا تاريخ تلك اللعبة أو ما هي قصتها وهذا بالضبط ما سأقوم به معكم اليوم فسنتعرف اليوم على كل ما يتعلق بتلك اللعبة .

لعبة ازاى تخنق جارك

إن حكاية لعبة ازاى تخنق جارك تبدأ مع وودي شاب لطيف يعيش في منزله في هدوء تام وحياة سعيدة للغاية ولكن مع الأسف تنتهي تلك السعادة بقدوم جار جديد إليه وهو مستر روت ويلر المزعج والذي يبدأ في القيام بالكثير من الأمور المزعجة وإصدار العديد من الأصوات من منزله مما يزعج وودي للغاية وهنا يقرر وودي الانتقام والذهاب إلي جاره الجديد ويبدأ في إزعاجه عن طريق العديد من المقالب الكوميدية المضحكة للغاية وتلك هي حكاية تلك اللعبة الرائعة وفي الحقيقة أن اللعبة أسمها الحقيقي neighbours from hell والتي تعني جار من الجحيم وهناك العديد من الأجزاء التي تم إصدارها لتلك اللعبة ولكن الجزء الأكثر متعة من رأي هو الجزء الأول وهو محط حديثنا اليوم وسوف نتعرف حول كل ما يتعلق بتلك اللعبة الرائعة من خلال الفقرات التالية .

ما هي مهمتك داخل لعبة ازاى تخنق جارك ؟

في كل مرحله تكون هناك مهمة مختلفة فمثلاً في البداية ستتعرف على كيفية الدخول إلي المنزل وكيفية التحرك والاختباء وما هي أشهر الأدوات التي يمكنك استخدامها في عمل المقالب بعد ذلك بمجرد أن ينتهي مستر روت ويلر من نقل أغراضه بالكامل إلي منزله الجديد .

والآن تبدأ مهمة جديد وهي تنفيذ المقالب وسيكون هناك عدد معين من المقالب عليك القيام به وبمجرد القيام بهم جميعاً تكون مهمتك قد انتهت وكلما كنت أسرع ومنظم أكثر كلما حصلت على درجات أعلى من قبل مخرج العرض joy وهذا سنتحدث عنه في فقرة تاليه فلا تقلق .

كلما تجاوزت مرحلة كلما زادت الصعوبة في المراحل التي تليها فستجد أنك لا تعرف ما الذي عليك القيام به ولهذا سيكون عليك تجربة كل شئ حتى تصل إلي ما تريده .

ما هي شخصيات لعبة ازاى تخنق جارك ؟

هناك العديد من الشخصيات الموجودة باللعبة وسنتعرف عليهم في تلك الفقرة .

وودي : وتلك هي الشخصية التي ستلعب من خلالها وهو المسئول عن تنفيذ جميع المقالب التي أتحدث معكم عنها .

مستر روت وايلر : وهو جار وودي الجديد والذي يزعجه من خلال قيامه بالعديد من الأمور في نفس الوقت مما يسبب إزعاج شديد لوودي من الصوت ولهذا يقرر وودي مضايقته أيضاً .

شيل : وهو الببغاء الخاص بمستر روت وايلر ويجب أن تتجنبه من خلال أن تمشي ببطء بجانبه لإنه إذا تمكن من رؤيتك سيصدر تنبيها وسيأتي مستر روت من أجل الإمساك بك .

جوي : هو مخرج العرض فاللعبة تدور في إطار عرض كوميدي ومهمة جوي هو إعطائك بعض التعليمات وتقييمك في نهاية العرض بعد أن تنتهي من كل المهام .

كيفية تحميل لعبة ازاى تخنق جارك ؟

قم بتحميل اللعبة من الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بتثبيت اللعبة على حاسوبك بالطريقة العادية وكأنك تقوم بتثبيت أي برنامج فالأمر بسيط للغاية بعد ذلك أبدء في تنفيذ التعليمات التي ستحصل عليها وبهذا ستتمكن من البدء في اللعب فوراً ودون أي مشاكل وبالحديث عن مساحة اللعبة فهو صغير للغاية ولن تأخذ عملية التحميل أي وقت .

كيف يمكنك لعب لعبة ازاى تخنق جارك ؟

بعد الإنتهاء من خطوات التحميل الموجودة بالفقرة السابقة قم بالبدء في تثبيت اللعبة على حاسوبك بالطريقة العادية وهي مثل عملية تثبيت البرامج بالضبط ثم بعد ذلك قم بالدخول إلي ملف اللعبة وقم بالبحث عن ملف بصيغة Exe ثم قم بتشغيله وعلى الفور ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في اللعب أما بالحديث عن طريقة التحرك داخل اللعبة فهي جميعها تتم من خلال الفأرة وهذا أمر مميز جداً فيمكنك أن تقوم بلعب اللعبة من خلال يد واحدة فقط وإذا أردت التعديل في عملية التحكم يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال إعدادات اللعبة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد أوضحت لكم كل ما يتعلق بـ لعبة ازاى تخنق جارك الغنية عن التعريف بداية من قصة اللعبة مروراً  بمهمتك وشخصيات اللعبة بالإضافة إلي طريقة التحميل واللعب أرجوا أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من تلك التدوينه وإلي اللقاء في مقالات أخرى إنشاء الله .

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً