حذف حساب سناب شات نهائياً بطريقة مُجربة من خلال هذه الخطوات

حذف حساب سناب شات :

مازلت مستمر معكم أصدقائي في سلسلة مقالات حذف حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فعلى مدار المقالات السابقة أوضحت لكم طريقة حذف أكثر من حساب مثل فيس بوك و تويتر و انستقرام وبعض الحسابات الأخرى و أحبب أن أوضح لكم أن عملية حذف الحساب لا تمت بأي صلة إلي عملية حذف التطبيق فلكل منهم طريقة ،ولقد قررت اليوم أن أقدم لكم طريقة حذف حساب سناب شات نهائياً والسبب في هذا هو أنه لا يمكنك القيام بهذا الأمر من داخل التطبيق فأنت في حاجة إلي استخدام رابط خارجي حتى تستطيع حذف الحساب وهذا الأمر لا يعرفه الكثير من المستخدمين وربما هذا هو السبب الرئيسي في أن الكثيرين لا يعرفون كيفية حذف حسابات سناب شات الخاصة بهم ويتوجهون إلي حذف التطبيق .

حذف حساب سناب شات

كما أن الأمر يمكنك القيام به من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من على هاتفك فالعملية تتم بالكامل من خلال المتصفح ولهذا فليس من الضروري أن تمتلك تطبيق سناب شات على هاتفك حتى تتمكن من حذف الحساب فيكفي فقط أن تمتلك متصفح للإنترنت وأن تكون متذكر للبريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب وهذا لكي تستطيع حذف حساب سناب شات نهائياً ،فبدون تلك البيانات لن تتمكن من القيام بأي شئ وسيكون عليك عمل استرجاع لكلمة المرور وهذا أمر سهل للغاية يمكن لأي شخص القيام به ولا يحتاج إلي أي شرح . ولكن قبل أن أقدم لكم طريقة الحذف يجب أن نعرف لماذا يقوم المستخدمين بحذف حسابات سناب شات الخاصة بهم .

لماذا تقوم بحذف حسابك ؟

مؤخراً تم تغيير البعض من سياسات تطبيق سناب شات ولقد تم إخطار جميع المستخدمين بالسياسات الجديدة من خلال رسالة على التطبيق وبالرغم من أني لم أطلع على تلك السياسات الجديدة ولا أعرف ما هو محتواها ولكن ما وجدته هو البدء في توجه الكثير من المستخدمين إلي اتخاذ تلك الخطوة والتخلص من حسابات سناب شات الخاصة بهم وهذا ربما يكون بسبب أن تلك السياسات لم تعجبهم ولهذا قررت أن أقدم لكم تلك الطريقة لمساعدة من يبحث عنها .

لا يفوتك أيضاً : حذف حساب فيس بوك نهائياً .

كيفية حذف حساب سناب شات نهائياً ؟

في البداية عزيزي القارئ قم بفتح الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك إلي موقع سناب شات وكما هو موضح بالصورة التالية لا يمكنك البدء في عملية الحذف إلا بعد أن تقوم بتسجيل الدخول ويستلزم هذا الأمر البريد الإلكتروني وكلمة المرور كما أوضحت سابقاً .

حذف حساب سناب شات بسهولة

والآن سيتم تحويلك عزيزي المستخدم إلي صفحة إدارة الحساب والتي من خلالها يمكنك القيام بأي شئ في حسابك وبكل تأكيد من ضمن تلك الأشياء هي حذف الحساب ،ولاختيار الحذف قم بالضغط على Delete My Account .

طريقة حذف حساب سناب شات

والخطوة الأخيرة هي أنه سيكون عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك من جديد وهذا للتأكيد وتذكر جيداً أنه بعد إتمام تلك العملية لن تتمكن من استرجاع الحساب مجدداً أو إنشاء حساب جديد بنفس البيانات وتلك ربما من المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين .

حذف حساب سناب شات للاندرويد والأيفون

وأخيراً أصدقائي بعد إتمام الخطوة السابقة تكونوا قد قمتم بحذف حساب سناب شات الخاص بكم بنجاح وإذا واجهتكم أي مشاكل يمكنكم تركها بالتعليقات .

 رابط حذف الحساب

  • 37
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *