برامج كمبيوتربرامج ايفونتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون

انتشرت عملية حجب المواقع في مختلف الدول وفي الحقيقة أصدقائي أن هذا الأمر مزعج للغاية فهناك الكثير من الدول التي تقوم بحجب الكثير من المواقع عن مستخدمي الإنترنت في نطاقها ومن ضمن تلك المواقع تكون مواقع التواصل الاجتماعي التي نحبها جميعاً ونقوم باستخدامها بصورة يومية ولقد وقف الكثير من المستخدمين أمام تلك المشكلة عاجزين عن حلها ولكن بعد انتهاء هذا المقال يمكنكم أصدقائي أن تنسوا مشكلة المواقع المحجوبة إلي الأبد فاليوم سنتعرف على كيفية تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون والذي من خلاله سنقوم بفتح جميع المواقع المحجوبة واستخدام شبكة الإنترنت دون أي قيود فمهما كانت المواقع المحجوبة في بلدك ستتمكن من زيارتها بعد تثبيت هذا البرنامج .

تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر وشرح طريقة استخدامه

لمن منكم أصدقائي لا يعرف برنامج Hola فهو يعتبر واحد من أشهر برامج فتح المواقع المحجوبة التي يتم استخدامها ولقد تحدثت معكم في تدوينه سابقة حول أفضل برامج وتطبيقات VPN يمكنكم استخدامها للتخلص من مشكلة المواقع المحجوبة وكان برنامج Hola من ضمن تلك البرامج ولكن لم يكن هناك فرصة لكي أتحدث معكم عنه بصورة منفردة ففي الحقيقة هناك الكثير من المميزات والأمور الرائعة التي يمكنكم القيام بها من خلال هذا البرنامج فمثلاً إذا كنت تريد تسريع عملية تصفح الإنترنت فيجب عليكم استخدام هذا البرنامج فهو يوفر تلك الخدمة وهذا أمر رائع حقاً .

تحميل برنامج Hola للكمبيوتر 64 bit

  • هناك ميزة رئيسية ولقد تحدثت معكم عنها بالفقرة السابقة أصدقائي وهي إمكانية فتح المواقع المحجوبة دون أي مشاكل .
  • يمكنكم أيضاً أصدقائي أن تحصلوا على سرعة تصفح أسرع بكثير من المعتادة بعد استخدام برنامج Hola الرائع .
  • إن Hola متوفر على أكثر من منصة فهو متاح لهواتف الاندرويد و الايفون وبكل تأكيد لنظام الويندوز وسوف نتعرف على هذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرات التالية .
  • بعد أن تقوم باستخدام هذا البرنامج ستتمكن من تصفح الإنترنت بحريه دون الخوف من أن يقوم أحدهم بتتبع ما تقوم به فهو يساعد في تأمين اتصال الإنترنت الخاص بك .
  • البرنامج مجاني تماماً ولست في حاجة إلي دفع المال مقابل الحصول عليه واستخدامه على عكس الكثير من برامج VPN الأخرى والتي تحتاج منك دفع الكثير من المال .
  • إن عملية استخدام برنامج Hola بسيطة للغاية على عكس الكثير من برامج VPN الأخرى والتي يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة بالغة في التعامل معها .
  • يمكنك الآن لعب جميع ألعاب الاون لاين المحجوبة في بلدك دون أي مشاكل .
  • إذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد أو الايفون ستتمكن بعد استخدام هذا التطبيق من تحميل لعبة Call Of Duty الغنية عن التعريف والتي تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال لهواتف الاندرويد .
  • ستتمكن أيضاً عزيزي القارئ من تشفير عنوان IP الخاص بك وبتلك الطريقة لن يتمكن أي شخص من معرفة مكانك هذا بالإضافة إلي أن عنوان IP الجديد الذي ستحصل عليه من البرنامج سيكون مشفر أيضاً ولكنه خاص بدولة أخرى حتى يساعدك ف الدخول إلي المواقع المحجوبة في بلدك .

تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر

في البداية ستقوم بالدخول إلي موقع Hola ويمكنك القيام بهذا من خلال محرك البحث جوجل أو عن طريق الضغط هنا وذلك حتي تتمكن من تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر بعد ذلك قم بالضغط على أبدء كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج Hola للكمبيوتر 64 bit

بعد ذلك قم باختيار الخطة المجانية من أجل البدء في عملية الاستخدام وكما هو موضح بتلك الصورة يمكنك الاستفادة من تلك الخطة في القيام بالكثير من الأمور الرائعة .

تحميل برنامج hola للكمبيوتر برابط مباشر

والآن ستظهر لك قائمة بشروط وأحكام استخدام هولا في بي ان للكمبيوتر وللاستمرار والبدء في عملية التحميل على حاسوبك قم بالضغط على I Agree كما هو موضح أمامكم أصدقائي بتلك الصورة .

vpn hola للكمبيوتر

بعد ذلك ستبدأ على الفور عملية تحميل هولا للحاسوب ويمكنك البدء في عملية التثبيت على حاسوبك دون أي مشاكل فقط قم بفتح ملف التثبيت ثم قم بالضغط على Free Version كما هو بتلك الصورة وهذا حتى تتمكن من بدء تثبيت النسخة المجانية من هذا البرنامج .

تحميل hola vpn للكمبيوتر

والآن قم بالموافقة من جديد على شروط و أحكام استخدام البرنامج .

تحميل برنامج هولا للكمبيوتر

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل وتثبيت باقي ملفات Hola VPN للكمبيوتر وبمجرد الانتهاء ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

طريقة تشغيل برنامج hola للايفون

يعتقد بعض المستخدمين أن هولا هو برنامج VPN عادي ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن هولا برنامج VPN مدمج داخل متصفح ويمكنك من خلاله البدء في زيارة جميع المواقع المحجوبة في بلدك واستخدام شبكة الإنترنت بحرية تامة دون أي تعقيد أو مشاكل .

كيفية تثبيت إضافة Hola VPN على فايرفوكس

أثناء عملية شرح برنامج Hola للكمبيوتر الموجودة بالفقرة السابقة تضمن عملية تحميل وتثبيت الإضافة علي المتصفح  ولإني قمت بالعملية السابقة من خلال متصفح فايرفوكس فسوف أوضح لكم كيفية تثبيت تلك الإضافة على متصفح فايرفوكس فقط قم بالضغط هنا من أجل التحول إلي داخل صفحة الإضافة بعد ذلك قم بالضغط على إضافة إلي فايرفوكس كما هو بتلك الصورة بالضبط .

طريقة تشغيل برنامج hola للكمبيوتر

بعد ذلك يمكنك البدء في تشغيل الإضافة كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط والآن يمكنك الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في بلدك من خلال تلك الإضافة البسيطة دون التأثير على سرعة الإنترنت في حاسوبك .

اضافة هولا

كيفية تثبيت إضافة Hola VPN على جوجل كروم

من أكثر برامج التصفح استخداماً هو متصفح جوجل كروم وأنا شخصياً أقوم باستخدام هذا المتصفح بصورة مستمرة فهو يحتوي على الكثير من الأدوات المهمة التي تجعله واحد من أقوى برامج التصفح في العالم وإذا كنت تريد استخدامه في زيارة المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك يمكنك تحميل إضافة Hola إليه من خلال الضغط هنا ليتم تحويلك إلي متجر جوجل كروم كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Add To Chrome .

تحميل vpn hola للكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط مكان السهم لبدء تفعيل البرنامج واستخدامه على حاسوبك دون أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك إضافة جميع المواقع التي تواجه صعوبة في الدخول إليها إلي قائمة داخل البرنامج حتى تتمكن من استخدامها سريعاً طوال الوقت كما أن هذا الأمر يساعد مطوري التطبيق على معرفة المواقع المهمة لمتابعتها باستمرار وهذا أمر رائع .

hola free vpn proxy للكمبيوتر

طريقة تشغيل برنامج hola للايفون وللاندرويد

إذا كنت تواجه مشكلة الدخول إلي المواقع المحجوبة على حاسوبك فبكل تأكيد أنت تمكنت من حلها من خلال الفقرات السابقة والتي تضم الطرق الأفضل والأسهل للقيام بهذا الأمر ولكن إذا كنت تواجه تلك المشكلة على هاتفك الذكي فمن خلال تلك الفقرة أصدقائي سوف أوضح لكم كيفية التخلص منها وهذا من خلال طريقة تشغيل برنامج hola للايفون وللاندرويد فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على هاتفك من هنا لهواتف الاندرويد أو من هنا لهواتف الايفون بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط كل ما عليك القيام به هو الضغط على Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل هولا للكمبيوتر

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط استخدام التطبيق على هاتفك من خلال الضغط على I agree كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الأفضل أن تقوم بقراءة شروط الاستخدام جيداً لإنها تضم مجموعة من النقاط المهمة .

تنزيل hola vpn للكمبيوتر

وأخيراً ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة ويمكنك تحديد التطبيق الذي تريد أن تقوم باستخدامه عن طريق شبكة VPN كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي حالة إذا كنت تريد زيارة موقع معين يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال التطبيق مباشرة وهذا أمر غير موجود في الكثير من التطبيقات الأخرى والتي توفر لك اتصال فقط بالشبكة ،ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن التطبيق يضم مجموعة كبيرة من الدول التي يمكنك استخدامها في عملية الاتصال الخاصة بك .

تحميل برنامج هولا 2020 لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر vpn

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون هذا بالإضافة إلي شرح كيفية استخدام إضافات البرنامج على برامج التصفح المختلفة مثل جوجل كروم و فايرفوكس أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات بالأسفل وإلي اللقاء أصدقائي في تدوينه جديدة إن شاء الله .

اترك تعليقاً