العاب ايفونiOSالعاب اندرويداندرويد

تحميل فورت نايت للكمبيوتر وللايفون وعلى الجوال الاندرويد

تحميل فورت نايت

في العام الماضي ظهرت لعبة قامت بتغيير مفهوم الكثيرين حول ألعاب الهواتف الذكية وكانت تلك اللعبة بوكيمون جو الرائعة والتي حصلت على العديد من ردود الأفعال الإيجابية الرائعة حتى أنها حصلت على لقب أفضل لعبة لعام 2017 وكان من الطبيعي عدم استمرار تواجد اللعبة علي عرش ألعاب الهواتف الذكية ففي كل عام يجب أن يظهر أمر جديد وهذا العام لعبة فورت نايت FORTNITE حيث تُعد هي الحديث الأول لجميع المستخدمين لدرجة أن اللعبة تمكنت من تحقيق أرباح تقدر ب 15 مليون دولار في أول ثلاثة أسابيع من صدورها لهواتف الايفون وبتلك الطريقة تفوقت تلك اللعبة علي الكثير من الألعاب الرائعة الأخرى مثل كلاش أوف كلانس وكاندي كراش من حيث الأرباح وليس من حيث عدد مرات التحميل ولكن من المتوقع قريباً أن تتفوق هذه اللعبة في هذا الأمر أيضاً ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن نتشارك سوياً طريقة تحميل فورت نايت علي الكمبيوتر وعلى هواتفكم الذكية سواء الاندرويد أو الايفون وكيفية تشغيلها أيضاً هذا بالإضافة إلي بعض المعلومات التي قد يحتاج إليها المستخدمين من أجل معرفة كيفية لعب تلك اللعبة الرائعة .

تحميل فورت نايت

إن فورت نايت أصدرت لأول مرة كلعبة لأجهزة الكمبيوتر وذلك منذ مدة وجيزة ولكن في الحقيقة تمكنت اللعبة من تحقيق نجاح هائل فكانت نسبة القبول علي تلك اللعبة كبيرة للغاية وهذا يرجع إلي العديد من الأمور ومنها إنها مجانية تماماً وأنها مخصصه للعب أون لاين مع الأصدقاء وبمجرد أن لاحظت الشركة المطورة لتلك اللعبة هذا النجاح الباهر علي أجهزة الكمبيوتر قررت علي الفور إطلاق نسخة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS وكان النجاح المبهر أيضاً هو مصير تلك النسخة ولكن عملية تحميل فورت نايت تحتاج إلي بضع الخطوات التي لا يعرفها المستخدمين ولهذا في تلك التدوينه سنتعرف عليها سوياً بداية من التحميل على الحاسوب مروراً بالتحميل على الاندرويد بعد ذلك سوف نتعرف على كيفية التحميل على هواتف الايفون .

تنزيل فورت نايت للكمبيوتر

في البداية أصدقائي قبل أن أتحدث معكم حول كيفية تحميل لعبة فورت نايت على الهواتف الذكية سنتعرف كيفية تحميل اللعبة على الكمبيوتر وهذا من خلال الموقع الرسمي ففي البداية ستقوم بالدخول إلي الرابط الموجود في نهاية التدوينه لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على Play Free Now .

تحميل فورت نايت

بعد ذلك قم بتحديد أن عملية التحميل التي تريد القيام بها ستكون على الحاسوب من خلال الضغط على شعار  PC Or Mac كما هو موضح .

تنزيل فورت نايت على الكمبيوتر

والآن حتى تتمكن من تحميل اللعبة على حاسوبك سيكون عليك البدء في عملية إنشاء حساب على الموقع وتلك الخطوة أساسية ولا غني عنها فمن دونها لن تتمكن من تحميل اللعبة على الكمبيوتر مطلقاً كما أن عملية إنشاء الحساب بسيطة للغاية وغير معقدة على الإطلاق .

تحميل لعبة فورت نايت على الحاسوب

بعد ذلك ستبدأ عملية تحميل محرك Epic للألعاب وهو الوسيلة التي من خلالها ستتمكن من تنزيل لعبة فورت نايت على الحاسوب ،قم بتثبيته على حاسوبك بالطريقة العادية .

تحميل لعبة فورت نايت للايفون

والآن عزيزي القارئ قم بالبدء في عملية تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي قمت بإنشائه .

تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد

بمجرد النجاح في عملية تسجيل الدخول ستجد أن اللعبة أصبحت جاهزة للتحميل على الكمبيوتر ويمكنك تشغيلها بمجرد الانتهاء من التحميل .

تنزيل فورت نايت

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من تحميل فورت نايت على الحاسوب بكل سهولة و دون أي مشاكل ويمكنك استخدام الحساب الذي قمت بإنشائه في تلك الفقرة لتسجيل الدخول على باقي المنصات دون أي مشاكل .

تحميل فورت نايت على الجوال اندرويد

أغلب المستخدمين يواجهوا مشكلة كبيرة في تحميل لعبة فورت نايت على الجوال الاندرويد والسبب في هذا هو وجود مشكلة بين شركة Epic وشركة جوجل بلاي وتسببت تلك المشكلة دون الخوض في الكثير من التفاصيل فأن لعبة فورت نايت لن تصدر على متجر جوجل بلاي ولهذا أصدقائي فإن عملية تحميل فورت نايت على الاندرويد تحتاج إلي بعض الخطوات وهي الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال ثم اختيار تحميل لعبة فورت نايت بعد ذلك ستقوم بتسجيل الدخول إلي حساب فورت نايت الخاص بك كما هو الحال بالفقرة السابقة بعد ذلك قم بالضغط على علامة الاندرويد .

نصائح لعب فورت نايت

بعد ذلك سيظهر لك كود QR على شاشة الحاسوب قم بمسحة باستخدام هاتفك الذكي وتلك هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحميل لعبة فورت نايت على الاندرويد .

الدليل الشامل للعبة فورت نايت

على الفور من خلال هاتفك الاندرويد قم بالضغط على Download كما هو بتلك الصورة بالضبط وستتم عملية تحميل اللعبة على هاتفك دون أي مشاكل .

خطوات تشغيل فورت نايت

تحميل لعبة فورت نايت للايفون

إذا كنت تريد أن تبدأ في تحميل لعبة فورت نايت علي هاتفك الايفون ففي البداية عليك الدخول إلي رابط الموقع الموجود في نهاية الفقرة حتى تقوم بإنشاء حساب جديد والذي بدونه لن تتمكن من لعب FORTNITE وبعد الانتهاء من إنشاء الحساب ستحصل علي رابط التحميل كما ستري بالخطوات والصور التالية .

طريقة تحميل فورتنايت

كل ما عليك القيام به هو البدء في تسجيل البيانات الخاصة بك وإذا كنت لا تريد القيام بتلك الخطوة فتستطيع التسجيل باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل بلس وذلك من خلال الضغط على النافذة الخاصة بأي منهم وبعد أن تنتهي قم بالضغط على create account .

كيفية تحميل فورتنايت

والآن سننتقل إلي صفحة أخري وسيطلب منك عندها تحديد نوع الهاتف الذي تقوم باستخدامه سواء كان هاتف عادي أو جهاز لوحي .

تحميل فورتنايت على هاتفك

وبهذا نكون قد وصلنا إلي المرحلة الأخيرة وهي تحميل اللعبة من خلال الضغط علي Download on the App Store والتي وبمجرد الضغط عليها سيتم تحويلك إلي داخل صفحة لعبة فورت نايت بالمتجر الخاص بهاتفك .

تحميل فورتنايت 2018

معلومات حول كيفية لعب فورت نايت

قبل أن تبدأ عزيزي القارئ في القيام بتحميل اللعبة تأكد من أن اللعبة متوافقة مع مواصفات حاسوبك حتى لا تواجه مشاكل أثناء اللعب بعد ذلك يمكنك البدء في اللعب بصورة عادية تماماً ومن الجدير بالذكر أن لعبة فورت نايت من الألعاب الرائعة والتي لن تواجه مشكلة في لعبها ولكن هناك بعض الأسرار والحيل التي عليك القيام بها أثناء اللعب إذا أردت أن تكون من المحترفين وكل هذا أصدقائي يمكنكم التعرف عليه من خلال تدوينه سابقة قمت بمشاركتها معكم باسم أسرار لعبة فورت نايت ولقد تحدثت معكم من خلالها حول الكثير من النقاط المهمة التي إذا قمت بتطبيقها أثناء اللعب ستصبح واحد من أفضل اللاعبين في العالم فتلك النصائح هي خلاصة اجتهاد مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم والذين قاموا بنشرها من أجل إفادة باقي اللاعبين .

ما هو الجديد في لعبة فورت نايت الموسم التاسع

تم إضافة 3 مواقع جديدة للعب وهم كالتالي :

  1. Neo Tilted
  2. Mega Mall
  3. القنوات الهوائية الجديدة

تلك المواقع الجديدة تم إضافتها بدلاً عن المواقع التي تم تدميرها بواسطه البركان كما شاهدنا جميعاً في أحداث الموسم السابق ويأتي الموسم الجديد بعنوان المستقبل لك حيث أن أغلب الأسلحة التي ستقوم باستخدامها في هذا الموسم ستكون من المستقبل ويمكن من خلالها أن تقوم بالقضاء على الخصم بالكثير من الطرق الرائعة مثل تحويله إلي رماد وبعض الطرق المبتكرة الأخرى ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه تم إضافة تحديات جديدة يمكنك القيام بها ولكن حتى يتم فتح تلك التحديات سيكون عليك شراء الرويال باس الخاصة بهذا الموسم والتي سعرها 9 دولارات أمريكي والآن سأترككم مع فيديو تشويقي لهذا الموسم الجديد .

ما هو الجديد في لعبة فورت نايت الموسم العاشر

فورت نايت سيزون X  أو كما يطلق عليه بعض المستخدمين فورت نايت الموسم العاشر هو أحدث مواسم لعبة فورت نايت في عام 2019 ولقد جاء هذا الموسم بمجموعة رائعة من أحدث الأزياء والإضافات كما أن طريقة اللعب تم تغييرها بالكامل وهذا أمر في غاية الروعة حقاً ومن الجدير بالذكر أن هذا الموسم يأتي بالعديد من الخفايا الرائعة وربما اكثر ما يميزه هو الغموض فلم يتم الإعلان عن الكثير من التفاصيل داخل الإعلان التشويقي ولكن يبدوا أن الأمر يتعلق بتزعزع العالم والهجوم الذي يُشن على المدينة وهنا سيكون عليك الدفاع عنها بكل تأكيد ومن الجدير بالذكر أنه تم إضافة مركبات جديدة يمكنك من خلالها القيام بالكثير من الأمور الرائعة هذا بالإضافة إلي وجود رويال باس جديدة  وربما أشهر عبارات هذا الموسم أن العالم الذي تلعب فيه اليوم فد لا يكون العالم الذي ستلعب فيه غداً ولهذا من المتوقع أن يحدث العديد من الأحداث المشوقة هذا الموسم .

أتمنى أصدقائي أن ينال إعجابكم هذا المقال ولا تنسوا أنه متحدث باستمرار فمع كل تحديث جديد للعبة فورت نايت ستجد شرح كامل لأحداث الموسم وما هي أحدث الإضافات به فلا تنسى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك محبي لعبة فورت نايت 2020 وفي حالة وجود أي استفسار حول اللعبة يمكنك تركه من خلال التعليقات بالأسفل أو عن طريقة صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر أصدقائي و إلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

‫33 تعليقات

  1. حلووو انا جوالي اسمه lkon اتمنى ان يتحمل ماقد جربته في جوال ابد بس سوني لأنو اخواني مابيعطوني جهاز العب?????????????
    ممكن تعلموني كيف احمله لأمو حلو في جوال مره مررره?????????

اترك تعليقاً