العاب اندرويدالعاب ايفون

تحميل لعبة جوالك على راسك 2023 للاندرويد وللايفون مجانًا

لعبة جوالك على راسك

إن العثور على لعبة تقدم أمر جديد في تلك الأيام أصبح في غاية الصعوبة وهذا لإن جميع الألعاب أصبحت متشابهة مع بعضها البعض بطريقة كبيرة فأغلب الألعاب دائما ما تكون إما العاب أكشن وقتال أو كرة قدم أو سباقات وتلك الأنواع الثلاث الأشهر على أغلب المتاجر الإلكترونية ولكن مؤخراً بدأت لعبة جديدة بالظهور تمكنت من جذب انتباه أكثر من مليون مستخدم وهي لعبة جوالك على راسك تلك اللعبة الرائعة والممتعة مصنفه كواحدة من افضل العاب الذكاء وهذا لما تحمله في طياتها من فكرة مميزة وقد يستغرب البعض من أسم اللعبة وهو جوالك على راسك ولكن تلك هي الحقيقة فحتى تتمكن من لعب تلك اللعبة سيكون عليك وضع جوالك على راسك .

لعبة جوالك على راسك للاندويد والأيفون

أن أغلب ألعاب الاندرويد والأيفون تهدف إلي الفردية ولكن لعبة جوالك على راسك لن تتمكن لعبها إلا مع صديقك وهذا لا يعني أن اللعب سيكون أونلاين بل سيكون علي أرض الواقع وهذا بالفعل ما نفتقده في تلك الأيام وقواعد اللعب بسيطة للغاية وسهلة كما أن اللعبة مناسبة لجميع الأعمار فليس هناك عمر محدد للعبها وكلما زاد عدد أصدقائك أثناء اللعب كلما كانت اللعبة ممتعة أكثر .

قواعد لعبة جوالك على راسك

الأمر بسيط للغاية أصدقائي وهو مشابه للعبة Heads Up الأمريكية الشهيرة فكل ما عليك القيام به هو اختيار قسم من بين أكثر من ثلاثين قسم في مختلف المجالات والأمور مثل البلاد، حيوانات، خضروات، جماد، شخصيات مشهورة والعديد من الأقسام الرائعة الأخرى وبعد اختيار القسم ستقوم برفع جوالك على راسك ومن هنا تأتي تسمية اللعبة بعد ذلك سيكون دور صديقك الأخر وهو توضيح الكلمة التي ظهرت على الجوال دون أن ينطق بها وذلك خلال مده معينة ستقوم بتحديدها أنت أيضاً .

وإذا تمكنت من الإجابة بصورة صحيحة قم بتحريك الجوال للأسفل للانتقال إلي الكلمة التالية والحصول علي نقطة أما إذا لم تستطيع معرفتها سيكون عليك تحريك الجوال إلي الأعلى وهذا يعني أنك خسرت تلك النقطة وستنتقل إلي الكلمة التي تليها أيضاً، بعد ذلك قم بتبادل الأدوار مع صديقك وفي النهاية من يحصل على أكبر عدد من النقاط هو من يربح وكما هو واضح أن قواعد اللعب بسيطة للغاية وغير معقدة على الإطلاق .

شرح لعبة جوالك على راسك

قم بالضغط على رابط التحميل الموجود بالأسفل لتبدأ تحميل اللعبة علي هاتفك ثم قم بتشغيلها لتظهر لك واجهة اللعبة كما هو موضح بالصورة التالية ولبدء اللعب قم بالضغط على بدء .

تحميل لعبة جوالك على راسك

بعد ذلك يمكنك الاختيار من بين نظامين مختلفين للعب وهما نظام الجوالات وهذا يعني أنه أمامك الكثير من الوقت لتجيب أو النظام الأخر وهو الوقت وفي النظام الافتراضي سيكون أمامك دقيقة لتتعرف علي الكلمة ويمكنك التحكم في عدد الجوالات و الوقت من خلال إعدادات اللعبة .

تنزيل لعبة جوالك على راسك

والآن حان وقت اختيار القسم الذي ستحصل علي كلمات من خلاله من بين العديد من الأقسام وتلك النقطة ستكون متروكه لك بكل تأكيد .

اخر إصدار من لعبة جوالك على راسك

بعد اختيار القسم سيكون عليك انتظار بضع ثوان وفي خلال تلك المدة ستقوم برفع الهاتف على رأسك .

لعبة جوالك على راسك الجديدة

بعد ذلك سيظهر إلي أصدقائك الكلمة التي عليك التعرف عليها .

لعبة جوالك على راسك الرائعة

إذا أجبت بصورة صحيحة قم بتحريك الهاتف إلي أسفل لتحصل على النقطة .

تعرف على لعبة جوالك على راسك

أما إذا أجبت بصورة خاطئة هنا سيكون عليك أن تقوم بتحريك الهاتف إلي الأسفل للانتقال إلي الكلمة التالية .

لعبة جوالك على راسك 2018

إن اللعبة ممتعة للغاية وأجمل ما بها هو أنها متاحة باللغة العربية فلن تكون هناك أي مشكلة في استخدامها لأي شخص .

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للأيفون والايباد .

اترك تعليقاً