برامج كمبيوتركيف

اقوى برامج لاستعادة الصور والملفات المحذوفة بعد الفورمات

برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر

لعل من أكثر الأسئلة التي تصل على صفحتنا على الفيسبوك هو كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد مسحها أو بعد عمل إعادة تهيئة Format للجهاز ؟ ،فقد تكلمت معكم من قبل عن طريقة استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد واليوم سأتكلم معكم هذا اليوم عن افضل خمسة برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر والتي من خلالها ستتمكن بكل سهولة من استرجاع الصور والملفات التي تم حذفها من أي مكان على سطح المكتب وخصوصاً الملفات التي كانت موجودة في سلة المهملات فهي تصبح الأكثر صعوبة في عملية الاسترجاع ولا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها استرجاع تلك الملفات ولكن بعد الانتهاء من قراءة تلك التدوينة ستتمكن عزيزي القارئ من  استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر بكل سهولة.

إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

من الجدير بالذكر أيضاً أنه هناك مشكلة أساسية تواجه جميع المستخدمين أثناء استخدام تلك البرامج وهي التوقف السريع بغرض الشراء وهذا لإن أغلب البرامج التي تقوم بتلك المهمة تكون مدفوعة ولهذا قررت اليوم مرعاه تلك النقطة وهذا من خلال تقديم استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر مجاناً فكل البرامج الموجودة في تلك التدوينه ستتمكن من استخدامها دون أي مشاكل على حاسوبك فهي لا تحتاج إلي الدفع مقابل الاستخدام على العكس الكثير من هذا النوع كما أنها تعمل بكفائه كبيرة ولا يوجد بها أي مشاكل مثل باقي البرامج المجانية التي تقوم بفقد وإتلاف الملفات أثناء عملية الاسترجاعو استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر.

مميزات برامج استعادة الملفات المحذوفة

  • استعادة جميع الملفات والصور مهما كانت صيغتها دون أي مشاكل حتى بعد أن تقوم بعمل فورمات للحاسوب .
  • يمكنك استرجاع الملفات التي تم حذفها على أجهزة التخزين الخارجية مثل الفلاش ميموري وبطاقات الذاكرة الخارجية التي تستخدم في الهواتف المحمولة .
  • طريقة استخدام جميع البرامج المقدمة في تلك التدوينة بسيطة للغاية ولن تواجهك أي مشكلة في عملية الاسترجاع .

لا يفوتك طرق : استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر ومن الهاتف .

 استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر

برنامج Recuva

برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر

يجب ان يكون هو اختيارك الأول في حالة قيامك بمسح أي ملفات من الكمبيوتر الخاص به فهو من افضل وأقوى البرامج التي تساعدك على استعادة ملفاتك مرة أخرى ،وهناك بعض المميزات بهذا البرنامج فبعد أن تقوم بمسح أي ملف داخل مجلد ( فولدر ) فبمجرد الضغط على الفولدر بزر الفارة الأيمن تستطيع ان تقوم باستعادة الملفات التي تم مسحها من هذا الفولدر بالإضافة إلي مميزات أخرى .

تحميل برنامج Recuve


فيديو الشرح


برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مهما طالت مدة الحذف

برنامج EaseUS Data Recovery

برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مهما طالت مدة الحذف

يعد واحد من افضل برامج الكمبيوتر لاستعادة الملفات المحذوفة على الإطلاق فمن خلال هذا البرنامج تستطيع أن تقوم باستعادة ملفاتك المحذوفة حتى بعد عدة مرات لعمل الفورمات بالإضافة إلي إمكانية استعادة الصور التي قمت بمسحها .

هناك إصدارين لهذا البرنامج النسخة المجانية التي يمكن من خلالها استعادة ملفات حجمها 1 جيجابايت والنسخة المدفوعة والتي تستطيع من خلالها استعادة أي حجم من الملفات .

تحميل EaseUS Data Recovery


اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل

برنامج MiniTool Partition Recovery

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل

خيار أخر لديك في حالة مسح أي ملف من ملفاتك مع وجود عدة مميزات مثل استعادة الملفات بعد حذفها أو استعادة Partition بالكامل بعد حذفه فهو برنامج تحتاج إليه في حالة مسح بعض الملفات القليلة فهو ليس بقوة Recuve و EaseUS Data Recovery .

تحميل برنامج MiniTool Partition Recovery


اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات

برنامج Undelete Plus

برنامج أخر من وجهة نظري يعد افضل هذه البرامج في استعادة الملفات المحذوفة كما انه يتميز بواجهة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام بالإضافة إلي ان هذا البرنامج مجاني وليس برنامج مدفوع كغيره من البرامج الأخرى .

تحميل برنامج Undelete Plus


استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

برنامج Wise Data Recovery

اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات

البرنامج الخامس في هذا المقال الذي يساعدك على استعادة الصور و الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة جداً بالإضافة إلي انه برنامج مجاني وحجمه لا يتعدى ال 4 ميجا بايت على الرغم من قوته في استعادة ملفاتك المحذوفة ولهذا فلا تحكم عزيزي القارئ من مجرد المساحة قم بتجربته أولاً على حاسوبك وشاهد النتائج الرائعة .

تحميل برنامج Wise Data Recovery

وهناك خمسة تطبيقات لاستعادة الصور والملفات المحذوفة لنظام الاندرويد في مقال :

كل ما قمت بحذفه من صور وملفات مازال موجود بهاتفك واليك 5 طرق ستجدهم بها

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

إذا لم تفلح البرامج السابقة في عملية استعادة صورك المحذوفة يمكنك استخدام برنامج Puran File Recovery المجاني والذي يعتبر من افضل البرامج البديلة للبرامج بالأعلى ،ويمكنك تحميله من هنا ثم قم بتثبيته بالطريقة المعتادة من خلال الضغط على Next في كل النوافذ حتي يتم تثبيت برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر على جهازك بنجاح ثم يمكنك استخدامه عن طريق الخطوات التالية :

  • بعد تثبيت البرنامج قم بتشغيله وقم باختيار اللغة ثم اضغط على Ok بعد ذلك سوف تنبثق لك الواجهة الرئيسية للبرنامج .
  • الآن قم باختيار البارتشن الذي تريد استرجاع الصور المحذوفة منه ثم اضغط على Scan لتبدأ على الفور عملية المسح والبحث عن الصور المحذوفة .

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

  • بعد ذلك سوف يقوم البرنامج خلال ثوان قليلة باسترجاع جميع الصور المحذوفة على هذا البارتشن .
  • الآن قم بالضغط على Recover ليتم استرجاع الصور على جهازك في الحال .

تحميل برنامج Puran File Recovery

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

إن كنت تبحث عن برنامج سريع وسهل الاستخدام لاستعادة ملفاتك المحذوفة فأنصحك ببرنامج Pandora Recovery المجاني والذي يمكنك تحميله من هنا حيث يعتبر افضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب وذلك بسبب سهولة استخدامه وسرعته في استعادة الملفات وهو متوافق مع ويندوز 10 و 8 و 7 وطريقة استخدامه كالآتي :

  • بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على Install ثم انتظر حتي ينتهي تماماً من تثبيت جميع ملفاته والتي ربما تستغرق بعض الوقت .

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بعمل إعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر .
  • قم بتشغيل البرنامج ثم قم بالضغط على Search for lost data ليقوم البرنامج على الفور باستعادة جميع الملفات المحذوفة من على الهارد ديسك .

تحميل برنامج Pandora Recovery

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن اقوي برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات على هواتف الاندرويد يمكنك تحميل برنامج EaseUS MobiSaver for Android المجاني والذي يمكنك من خلاله استعادة جميع ملفاتك المحذوفة بعد الفورمات على أي هاتف اندرويد وذلك بعد تحميله من هنا ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر ثم اتبع الآتي :

  • قم بتثبيت البرنامج من خلال اختيار اللغة ثم الضغط على Next في جميع النوافذ ثم الضغط على Install حتي يتم تثبيته على جهازك بنجاح .
  • بعد تثبيت البرنامج قم بتوصيل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر عن طريق الكابل ثم اضغط على Start بجوار اسم الهاتف .
  • الآن قم بالضغط على Backup وقم بالموافقة على الرسالة على هاتفك لتبدأ على الفور عملية استرجاع الملفات والصور المحذوفة من هاتفك الاندرويد .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

في النهابة عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على اهم البرامج المجانية لاستعادة الملفات المحذوفة سواء على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو أجهزة الاندرويد ،يمكنك الآن استرجاع أي عدد من الملفات .

تعليق واحد

اترك تعليقاً