العاب كمبيوتر

تحميل العاب خفيفة 2023 مناسبة لجميع الأعمار بروابط مباشرة

تحميل العاب خفيفة

برغم وجود مجموعة ضخمة من الالعاب التي تحتوي علي تقنيات ورسوم عالية الدقة ،مثل العاب البلاي ستيشن والاكس بوكس وألعاب الفيديو بكل أنواعها وبرغم احتلال تلك الالعاب اغلب منصات الالعاب وبرغم استحواذها علي إعجاب ورغبة ملايين من المستخدمين حول العالم إلا أن هناك نسبة غير قليلة من الأشخاص تبحث عن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ،وذلك لان الالعاب الخفيفة تحتاج القليل من الإمكانيات للعبها والاستمتاع بها ،فهي لا تحتاج الي جهاز كمبيوتر قوي ،ولا تحتاج شراء أجهزة إضافية مثل البلاي ستيشن وغيره .

تحميل العاب خفيفة

تحتاج الالعاب الخفيفة فقط الي جهاز كمبيوتر منخفض الموارد ،ولا تتطلب إصدارات حديثة من الويندوز فهي العاب ذو جودة عادية ولكن برسوم رائعة ،ويُمكنك تحميلها علي أي جهاز ثم الاستمتاع باللعب دون ملل فهي العاب ذكية وجذابه برغم صغر حجمها وخفة ملفاتها ،واليوم سوف نُقدم لك عزيزي القارئ مجموعة متميزة من الالعاب الخفيفة والتي يُمكنك تحميلها جميعاً فهي تتميز بحجمها الصغير ،ولا تقلق فهي لن تستهلك موارد الجهاز ،وهي مجموعة تُعتبر من احدث الالعاب الخفيفة التي تم طرحها للكمبيوتر في الفترة الأخيرة حيث حازت علي إعجاب الكثير من المستخدمين من جميع الأعمار .

1- لعبة Bee Garden

هي لعبة مسلية ويُمكنك تحميلها وهي تعتمد علي صناعة العسل في الحدائق ،ونتعلم منها كيفية إدارة الوقت واستغلاله من خلال اكثر من 40 مرحلة تزداد صعوبة كلما تفوقت في مرحلة وهكذا حتي تصل الي أخر مرحلة ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

2- لعبة Jigsaw Boom

تعتبر لعبة Jigsaw Boom من اشهر العاب تكوين الصور او البازل ،وهي تحتوي علي مجموعة رائعة من الصور التي ترضي جميع الأذواق والأعمار ،وتعتمد علي اختيار صورة متناثرة القطع وعليك تكوينها في الوقت المحدد حتي تنتقل الي المستوي التالي ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

3- لعبة Alien Shooter

اذا كنت تفضل العاب القتال والعاب الخيال العلمي فدعني اقدم لك لعبة Alien Shooter الرائعة والتي تغنيك عن كثير من العاب القتال التي تحتاج الي اجهزة قوية ،فهذه اللعبة خفيفة ومجانية ويُمكنك تجربتها بنفسك من خلال الضغط هنا .

4- لعبة Spider mania Solitaire

إذا كنت تبحث عن تحميل العاب خفيفة فتُعتبر لعبة Spider mania Solitaire من اشهر العاب ويندوز مايكروسوفت والتي يعشقها الكبار والصغار ولكن يتميز هذا الإصدار بمراحل جديدة وشكل جديد ،وهي لعبة مسلية للغاية وخفيفة جداً علي الجهاز وتعتمد علي ترتيب الأوراق بشكل متساوي ولتحميلها اضغط هنا .

5- لعبة Big Air War

لعبة Big Air War هي لهواة الالعاب الحربية وخاصة الحرب الجوية التي تحتاج الي طائرات ،فهي تعتمد علي حروب عنيفة تدور بينك وبين الكثير من الطائرات المعادية وعليك الانتصار عليهم جميعاً حتي تنتقل الي المراحل المتقدمة من اللعبة والتي سوف تزداد صعوبة بالتأكيد وللتحميل اضغط هنا .

6- لعبة Racing Supercars

لمحبي جميع العاب سباق السيارات الشيقة والتي تأتي معظمها بأحجام كبيرة لا يستطيع معظمنا تحميلها علي أجهزة الكمبيوتر كما تحتاج الي كارت شاشة قوي ،لذلك واذا كنت تريد تحميل العاب خفيفة فإليك لعبة Racing Supercars الشيقة والتي تتميز برسوم جيدة وتحتوي علي اكثر من 30 مرحلة مختلفة ولتحميلها اضغط هنا .

7- لعبة Motorbike Simulator 3D

برغم ان عنوان موضوع اليوم يشير الي تحميل العاب خفيفة ولكن لا يمنع ذلك من وجود العاب 3D بين تلك الالعاب ،و لعبة Motorbike Simulator 3D لعبة سباق موتوسيكلات رائعة ومجسمه ويُمكنك لعبها في شكل مجموعات لتتنافس انت وأصدقائك علي المركز الأول ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

8- لعبة HotZomb

هي أيضاً لعبة تأتي بتقنية 3D وتعتمد فكرتها علي العاب قتال الشوارع حيث يجب عليك مقاتلة الزومبي والقضاء عليهم تماماً من خلال الأسلحة المتطورة وتحتاج تلك اللعبة الكثير من التركيز وسرعة البديهة ولتحميلها اضغط هنا .

9- لعبة Offroad Racers

لعبة جميلة ومسلية للغاية وهي أيضاً لمحبي العاب سباق السيارات ولكن السباق يتم بالشاحنات الصغيرة في طرق صعبة تحتاج الكثير من المهارة في القيادة لتستطيع المنافسة والفوز قبل جميع السيارات الأخري ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

10- لعبة Pool

هي لعبة غنية عن التعريف حيث يعرفها معظم الأشخاص ،فهي لعبة البلياردو الشيقة والتي يحبها الكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار ،وتتميز هذه النسخة بجودة ثلاثية الابعاد وتستطيع منافسة أصدقائك من خلال اللعب في مجموعات أو تستطيع منافسة الكمبيوتر بأكثر من مستوي وللتحميل اضغط هنا .

11- لعبة Police Supercars Racing

علي عكس المتوقع فهذه اللعبة تأتي بجودة عالية برغم صغر حجمها ،وهي تعتمد علي سباق سيارات من نوع مختلف حيث عليك مساعدة سيارة الشرطة من الوصول والقبض علي المجرمين وذلك من خلال باستخدامك لسيارات قوية ،وللتحميل اضغط هنا .

12- لعبة Desktop Destroyer

بمجرد رؤية هذه اللعبة فسوف تقوم بتحميلها علي الفور ،فهي لعبة تفريخ الطاقة والتي تعتمد علي تكسير شاشة الكمبيوتر (بشكل افتراضي) مع وجود الكثير من الادوات التي يُمكنك ان تستخدمها في تشويه الشاشة نهائياً ،وهي لعبة مسلية وطريفة للغاية يُمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا .

13- لعبة Trucker 2

لعبة رائعة تحتاج الي الكثير من سرعة التصرف وذلك من خلال سباق سيارات يحتاج الي الكثير من السرعة للفوز وكسب المزيد من المال ،حيث يساعدك المال علي زيادة سرعة سياراتك وبالتالي كسب المزيد من السباقات وللتحميل اضغط هنا .

14- لعبة Deer Drive

اذا كنت تفضل العاب القنص والتي تحتاج الي سرعة البديهة ،فدعني اقدم لك لعبة Deer Drive الرائعة والتي تعتمد علي صيد الحيوانات المفترسة باستخدام اسلحة القنص القوية ،لتجمع المال وشراء المزيد من الأسلحة القوية ،ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

15- لعبة Grand Master Chess 3

لمحبي العاب الذكاء والمنافسة اقدم لهم لعبة Grand Master Chess 3 الشيقة وهي تعتبر من احدث النسخ للعبة الشطرنج حيث تأتي بواجهه مميزة بالوان رائعة ،ويُمكنك منافسة اصدقائك او اللعب بشكل منفرد أمام الكمبيوتر ،وللتحميل اضغط هنا .

16- لعبة Fish Tales

من اكثر الالعاب المسلية التي يفضلها الكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار ،فهي لعبة اكل السمك الشهيرة والتي تعتمد علي تناول السمك لكي تستطيع الانتقال الي المراحل المتقدمة مع الحفاظ علي سمكتك من الأكل عن طريق سمكة أخري ،ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

17- لعبة Azada

وهي لعبة مسلية للغاية خاصة لمحبي العاب الألغاز والذكاء ،حيث تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من الألغاز والتي ينبغي عليك حلها في وقت محدد حتي تستطيع الانتقال الي المرحلة التالية ويُمكنك تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا .

18- لعبة Crazy Taxi

من المؤكد انك تعرف لعبة Crazy Taxi الشهيرة والتي طالما قمنا باللعب عليها لفترات طويلة قبل ظهور الكثير من الالعاب المتطورة ،فأنت تقوم بدور سائق تاكسي مجنون يقوم بتوصيل العملاء الي الأماكن المحددة في اسرع وقت ممكن ،ولتحميلها اضغط هنا .

19- لعبة Letters from Nowhere 2

هي لعبة من الالعاب التي تحتاج نسبة كبيرة من التركيز والذكاء ،حيث يجب عليك البحث عن الأشياء المفقودة في الصورة والتي تطلبها منك اللعبة اسفل الشاشة ،ويجب عليك البحث في سرعة كبيرة حتي تقوم بالمطلوب في الوقت المحدد ،ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

20- لعبة Sky Track

لعبة شيقة للغاية تأخذك في عالم مختلف بألوان رائعة لتقوم بتحدي ممتع في سباق السيارات ،وهي تتميز بدقة عالية من الجرافيك لتخوض تجربة ممتعة في سباق السيارات من خلال سيارات عصرية وحديثة تساعدك في الوصول الي اعلي المراحل ،وللتحميل اضغط هنا .

21- لعبة Fire and Forget

لعبة شيقة لمحبي العاب الحركة ومحبي تحميل العاب خفيفة ،فهي تعتمد علي تدمير وفتح الطرق أمامك من خلال استخدام سيارات قوية مذودة بالكثير من الاسحلة القوية والمتطورة لتقوم بهدم وتدمير الطرق لتستطيع العبور ،واللعبة بجودة ثلاثية الأبعاد ويمكنك تجربتها من خلال الضغط هنا لتحميلها .

22- لعبة Mad Truckers

لعبة خفيفة ومجانية تعتمد علي سباق شيق بين الشاحنات العملاقة علي اكثر من طريق مختلف لتقوم باللعب في المناخ المناسب لك ،وهي تحتوي علي اكثر من 14 مستوي تستطيع المنافسة والوصول الي اعلي المستويات وللتحميل اضغط هنا .

23- لعبة Magnetic Adventure

لعبة رائعة من العاب حل الالغاز والتي تحتاج الي تفكير عميق قبل اللعب ،من خلال طرح مجموعة من الأدوات والتي يجب عليك تجميعها لجهاز مفيد عن طريق توصيل وتجميع جميع الادوات المتاحة ،ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

24- لعبة Farmcraft

لعبة Farmcraft تشبه كثيراً لعبة المزرعة السعيدة علي الفيسبوك ولكن بشكل مختلف حيث تأتي بحجم صغير وألوان رائعة ،تقوم من خلالها بزراعة المحاصيل الزراعية وتربية المواشي والدواجن بكل أنواعها ،ويُمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا .

25- لعبة AirXonix

لعبة شيقة تحتاج الي الكثير من سرعة البديهة حيث عليك استخدام مروحة للتفريق بين الكرات المختلفة وبكل أحجامها ،ولكن يجب الانتباه الي وجود وحوش معادية تحاول هدم كل ما تقوم به فيجب عليك الابتعاد عنها حتي تستطيع استكمال اللعب في سلام ،ولتحميل اللعبة اضغط هنا .

26- لعبة Crazy Cars

اذا كنت من محبي العاب السيارات وتريد تحميل العاب خفيفة فأنصحك بتجربة لعبة Crazy Cars المجانية والتي تأتي بحجم صغير وتقدم لك مجموعة متميزة من سباق السيارات في اكثر من طريق مختلف مع توفر الكثير من المراحل التي يُمكن الانتقال لها كلما فوزت في سباق ،ولتحميلها اضغط هنا .

27- لعبة Ultimate Monster Trucks

تعتمد تلك اللعبة علي الإثارة والحركة من خلال سباق قوي بين السيارات الضخمة والتي يُمكنك اللعب عليها انت وأصدقائك للمنافسة علي المركز الأول ،وهي تأتي بجودة رسوم عالية الدقة وبتقنية ثلاثية الأبعاد ،ويُمكنك تحميلها من خلال الضغط هنا .

28- لعبة Beach Head 2000

لهواة الالعاب الحربية المثيرة لعبة Beach Head 2000 الشيقة والتي تعتمد علي قتال عنيف بين الجيوش القوية باستخدام الجنود والدبابات والأسلحة المتطورة ،فأحرص علي تحقيق الانتصارات حتي تصل الي المراحل المتقدمة من اللعبة ،وللتحميل اضغط هنا .

29- لعبة Super Motocross Deluxe

لمحبي العاب الدراجات النارية لعبة Super Motocross Deluxe الشيقة والتي تأخذك في جو مثير من السباق والتحدي للوصول الي مرحلة النهاية من خلال قيادة الدراجة النارية اعلي الجبال والطرق الوعرة والمنحدرات الخطيرة وذلك حتي تحقيق الفوز ،لتحميل اللعبة اضغط هنا .

30- لعبة City bus

لهواة تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر لعبة City bus الشيقة والتي تتشابه كثيراً مع لعبة كريزي تاكسي حيث يجب علي اللاعب توصيل العميل من خلال الوصول للسرعة القصوى وتدمير أي شئ يقابله في سبيل توصيل العميل في الوقت المحدد وللتحميل اضغط هنا .

اترك تعليقاً