أفضل العاب الكمبيوتر 2019 – أفضل عشرة العاب كمبيوتر جديدة لهذا العام

أفضل العاب الكمبيوتر 2019 :

في بداية كل عام تقوم جميع شركات الألعاب بالإعلان عن الألعاب التي ستقوم بإطلاقها خلال العام وفي الحقيقة أصدقائي يبدوا ان هذا العام سيكون مليء بالألعاب الرائعة حقاً والتي كان ينتظرها الكثيرون منذ وقت طويل وعلي ما يبدو بان هناك حرب شرسة بين هذه الشركات وذلك لكسب إرضاء اكبر عدد من اللاعبين ولهذا ومن خلال تلك التدوينة سنتعرف سوياً على أفضل العاب الكمبيوتر 2019 التى تم إصدارها وأسفل كل لعبة ستجدون نبذة عن حكايتها وستجدون أجزاء كثيرة جديدة من ألعاب نعرفها جميعاً ونحبها أيضاً .

أفضل العاب الكمبيوتر 2019 - أفضل عشرة العاب كمبيوتر جديدة لهذا العام

ولهذا يمكنكم أصدقائي أن تطلقون على عام 2019 عام الجزء الثاني من الألعاب ولقد تحدثت الكثير من الصحف العالمية المتخصصة في مجال الألعاب حول هذا الأمر وهو أن هذا العام مليء بالألعاب المُكملة للأجزاء السابقة وهذا أمر رائع حقاً والآن كفى حديثاً وهي لنتعرف على أفضل العاب الكمبيوتر 2019 .

لا يفوتك : تحميل العاب خفيفة 2019 للكمبيوتر .

أولاً: لعبة Control

تلك اللعبة من الألعاب التي ستنال إعجابكم بكل تأكيد وهذا لما تحمله من مميزات في غاية الروعة وهي باختصار شديد تدور حول فتاة تمتلك قدرات غير طبيعية وتستطيع التحكم في الأشياء عن بُعد وهذا أمر رائع .

لا يفوتك : تحميل العاب اكشن للكمبيوتر 2019 .

ثانياً:لعبة Metro Exodus

إذا كنت من محبي ألعاب منظور الشخص الواحد فتلك اللعبة ستنال إعجابكم بكل تأكيد وهي متاحة على جميع منصات الألعاب وهذا أمر مميز حقاً كما أن أحداثها تدور في المستقبل وهذا النوع يفضله الكثير من المستخدمين .

لا يفوتك : تحميل العاب استراتيجية حربية .

ثالثاً :لعبة DOOM Eternal

من الاتجاهات التي أصبحت تتخذها شركات الألعاب في سيناريو ألعابها هو نهاية العالم وتلك المرة في هذه اللعبة الأمر متقن بصورة في غاية الروعة ولكن مع الأسف لم يتم الإفصاح عن الكثير من المعلومات حولها ومن المتوقع مشاهدة الكثير من الأخبار مع بداية العام الجديد .

رابعاً :لعبة Sekiro: Shadows Die Twice

تلك اللعبة من أفضل العاب الكمبيوتر 2019 والسبب في هذا هو أننا كنت نفتقد جميعاً هذا النوع من الألعاب بصورة كبيرة فعالم الساموراي في حاجة إلي التركيز عليه بصورة أفضل من تلك من قبل صناع ومطوري الألعاب وتدور أحداث اللعبة في العصور اليابانية القديمة ومن المتوقع أن تكون لعبة قوية للغاية .

خامساً :لعبة Mount & Blade 2: Bannerlord

تعتبر لعبة مونت اند بليد واحدة من الألعاب التي تربينا عليها وأنا شخصياً أتذكرها بقوة عندما كنت ألعبها وأنا صغير وهذا الأمر منذ سنوات عديدة وها هي اللعبة تعود إلينا بعد أكثر من 10 أعوام في إصدار جديد وبعد الكثير من التحديثات الرائعة التي حدثت لها ،ومن المؤكد أننا سنرى تطور كبير للغاية هذا العام لتلك اللعبة الرائعة .

سادساً :لعبة Sable

تلك اللعبة مخصصة لكل من يعشق ألعاب الخيال العلمي والاستكشاف والألغاز وهي من أفضل العاب الكمبيوتر 2019 التي سنشاهدها بإذن الله ومن المؤكد أن اللعبة ستشهد إقبال كبير من جميع المستخدمين الذين يفضلوا هذا النوع المميز من الألعاب .

سابعاً :لعبة Phoenix Point

في وسط تلك القائمة الطويلة من الألعاب لم ننسى بكل تأكيد عاشقي الألعاب الاستراتيجية وألعاب التخطيط والذكاء ولهذا أقدم لكم تلك اللعبة والتي تدور أحداثها أيضاً في المستقبل ولقد حددت الشركة بالفعل موعد لإطلاق اللعبة وهو شهر يونيو من العام الجديد إن شاء الله .

ثامناً :لعبة Atomic Heart

أما تلك اللعبة فأحداثها تدور في المستقبل أيضاً وهي تمثل الحرب بين البشر والروبوت و الموقع الجغرافي اللعبة هو الاتحاد السوفييتي كما أنه يمكنك أن تعتبر تلك اللعبة من ألعاب العالم المفتوح فلك حرية القيام بما تريده وهي تدور من منظور الشخص الواحد أيضاً.

تاسعاً :لعبة Anthem

من الألعاب التي ينتظرها الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم هي تلك اللعبة الرائعة والتي تعتبر واحدة من أفضل العاب الكمبيوتر 2019 والسبب في هذا هو أن قصتها في غاية الروعة وهي تتحدث حول مجموعة من المحاربين الذين يستخدمون البدلات الإلكترونية من أجل الدفاع عن حياة البشر وتدور الأحداث في المستقبل أيضاً .

عاشراً :لعبة Tom Clancy’s The Division

كما تعودتم جميعاً دائماً ما أترك الأفضل للنهاية توم كلانسي من الألعاب التي يعرفها الكثيرين ولها العديد من الأجزاء السابقة ولكن هذا الجزء مميز للغاية فهو يتعلق بفيروس يبيد البشر انتشر في أرجاء الولايات المتحدة بالكامل وفي طريقة إلي الوصول لواشنطون وعليك بمساعدة أصدقائك أن تقوم بمنع هذا الأمر من خلال التخلص من العصابات التي وراء تلك الجريمة .

  • 16
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *