فيس بوك

كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسروق 2023 في دقيقة واحدة

استرجاع حساب فيس بوك مسروق

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من طرق الاختراق التي يستخدمها قراصنة الإنترنت في السطو على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستخدمين وهذا الأمر يسبب إزعاج شديد للكثير منهم وذلك لإن الأمر في تزايد ففي الماضي كان الأمر معتمد على الروابط الملغمة التي يتم إرسالها للمستخدمين ولكن مؤخراً قامت إدارة فيس بوك بمنع جميع الروابط من هذا النوع وأصبح من المستحيل تداولها داخل محادثات الفيس بوك، وعلى الرغم من هذا تحدث الكثير من حالات الاختراق ولكن في الغالب يكون الخطأ من المستخدم فربما يقوم باستخدام كلمه مرور ضعيفة أو قام بتحميل شئ ما عرضه للاختراق، ولكن هذا ليس موضوعنا اليوم، فاليوم سنتعرف سوياً على كيفية استرجاع حساب فيس بوك مسروق في دقائق معدودة .

استرجاع حساب فيس بوك

فقد يعتقد الكثير من الأشخاص أنه بمجرد اختراق حسابة سيصبح من المستحيل استرجاعه وهذا كلام غير صحيح على الإطلاق فاحتمالية استرجاع حساب فيس بوك مسروق أو مخترق كبيرة ولكن كل ما عليك القيام به فقط هو تنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرة التالية.

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب

أولاً : قم بالضغط على هذا الرابط ليتم تحويلك إلي داخل صحفة استرجاع حساب الفيس بوك لكي تتمكن من مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب كما هو موضح بالصورة التالية، ثم قم بالضغط على كلمة My Account is Compromised .

كيفية إرجاع حساب الفيس بوك

ثانياً : الآن قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بحسابك أو رقم التليفون المستخدم داخل الحساب بعد ذلك قم بالضغط على Search وقم بتحديد حسابك من بين النتائج التي ستحصل عليها .

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب

ثالثاً : الآن قم بإدخال أخر كلمة مرور مستخدمة على حسابك قبل أن يتم اختراقه أو سرقته ثم قم بالضغط على Continue .

كيفية استرجاع الفيس بوك القديم بالصور

رابعاً : بكل تأكيد لن تجد البريد الإلكتروني الخاص بك لأن أول ما يقوم به المخترق هو مسح جميع الحسابات المربوطة ولهذا قم بالضغط على No Longer Have Access To These.

حيلة استرجاع حساب الفيس بوك

خامساً : والآن سيطلب منك القيام بإدخال بريد إلكتروني جديد أو رقم تليفون جديد حتى تتمكن من استرجاع حساب فيس بوك بعد ذلك سيتم إرسال كود استرجاع كلمة المرور من خلال المعلومات الجديدة التي قمت بإضافتها .

استرجاع حساب الفيس بوك خطوة بخطوة

ملحوظة : عند القيام بالعملية السابقة يفضل القيام به من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذي كنت تستخدمه دائماً في فتح هذا الحساب لإن فيس بوك يقوم بحفظ عنوان IP الخاص بك فإذا قمت بتلك العملية من خلال أي جهاز أخر قد لا تتم ولا تحصل على تلك النتائج .

‫11 تعليقات

  1. لقد فقدت رقم السري فيسبوك من العام 2012 حتى اليوم بسبب السرقة جهاز لابتوب كونت مستخدم بكل ملحقات وفي نفس الوقت تم تغيرات بعض الشيء
    الى صورة شخصية في صفحة رئيسا
    نرجو منكم مساعدة لاسترجاعه
    شكرآ ليكم في خدمكم اشقاء فيسبوك

اترك تعليقاً