كنز حقيقي موقع يحتوي علي كورسات بأكثر من 30 الف دولار للتحميل مجاناً – باللغة العربية أيضاً

موقع IT lynda

من وقت لأخر أقوم بالبحث عن الكثير من العروض المجانية التي يحتاج إليها الكثيرون ومنها عدد كبير من عروض البرامج المدفوعة والتي يتم عمل عرض مجاني لها ولكن اليوم جئت لكم بكنز لا يجب عليك أن تتركه دون أن تستفيد منه فعن طريق موضوع اليوم ستتمكن من تحميل اكثر من 250 كورس يصل ثمنها من موقعها الأصلي لأكثر من 30 الف دولار من خلال موقع IT lynda .

IT lynda

ويشمل موقع It lynda علي العديد من الكورسات في الكثير من المجالات المختلفة ومنها كورسات في البرمجة وأخري في التصميمات وكورسات في قواعد البيانات وبرامج الاوفيس المختلفة كبرنامج مايكروسوفت اكسل وغيره من البرامج .

ويتميز هذا الموقع بانه يُمكنك من تحميل الكورسات بشكل سريع جداً وبدون الدخول إلى عدة صفحات مختلفة .

طريقة التحميل من موقع IT lynda :

كل ما تحتاج إليه هو الضغط علي اسم الكورس أو الدورة التعليمية التي تحتاج إلي تحميلها وبمجرد الضغط عليها تبدأ عملية التحميل .

فمن منكم يعرق موقع Lynda الشهير يعرف حجم هذا الكنز الحقيقي الذي يقوم موقع بيت الكورسات بتقديمه لكم اليوم من خلال هذا المقال ولا تنسي أن تقوم بمشاركة الموضع لأصدقائك حتي يستفيد الجميع من هذا الكنز !

[تحديث]

تم إضافة أقسام جديدة بالموقع ومنها الأف الكورسات لكبري الشركات العالمية بهذا المجال بجانب كورسات Lynda ومنها شركة Udemy و PluralSight و المفاجأة قسم جديد لكورسات باللغة العربية أيضاً كما تري :

كنز حقيقي موقع يحتوي علي كورسات بأكثر من 30 الف دولار للتحميل مجاناً - باللغة العربية أيضاً 1

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *