كل ما تحتاج إلي معرفته حول هاتف iPhone SE 2 القادم من أبل هذا العام

هاتف iPhone SE 2 :

تُعد شركة أبل من شركات الهواتف الرائدة والمميزة بإصدارات الايفون ففي عام 2016 أصدارات الشركة الهاتف الجديد في وقتها الذي كان يعد من الهواتف التي تسبق عصره بسنوات وهو iPhone SE وفي الأيام السابقة وردت أخبار جديدة عن الهاتف الجديد التي تنوي شركة Apple طرحه هذا العام وهو iPhone SE 2 والمميز في هذه الهاتف أنه يتميز بصغر حجمه فهو لا يتعدى الأربع بوصات فهو في حجم هاتف iPhone 5S وأظن أن هذا الهاتف يروق للكثير من المطورين وكذلك المستخدمين الذين يفضلون الهواتف الصغيرة ولكن هل هذا الهاتف سيكون صغير في الإمكانيات أيضاً ؟ .

هاتف iPhone SE 2 الجديد : مواصفاته ومميزاته وسعره في السوق

قامت شركة أوليكسر بصناعة الشاشة والعلبة الخاصة بهواتف أيفون حيث أنها المسئولة من قِبل أبل عن تطوير الشاشة لتصبح صغيرة الحجم ولكن يمكنها القيام بالكثير من الوظائف التي تقوم بها الشاشات الكبيرة كما أن هناك بعض الأخبار بأنه يتم العمل علي تجربة صنع الشاشة ذو حواف ولكن ليتم ذلك فسوف تتنازل الشركة عن خاصية التعرف علي الوجه Face ID ويمكنك معرفة المزيد عن iPhone SE 2 من خلال الفقرات التالية .

المواصفات الأولية للهاتف الجديد iPhone SE 2:

أولاً: بالنسبة للشكل فأنه من المتوقع من خلال الأخبار بانه سيكون صغير الحجم حيث أنه لا يختلف كثير عن الإصدار الأول من نفس الهاتف ولكن بإضافة بعض التطورات في المواصفات كما وردت بعض الشائعات أنه سيصبح قريب جداً إلي iPhone X .

ثانياً: لصغر حجم هذا الهاتف يصعب إضافة خاصية Face ID وإذا تم العمل علي إضافتها سوف يزيد من سعره وهدف الشركة من إصدار هذا الهاتف هو تقليل تكلفته للمستخدم .

ثالثاً: سيتوفر الهاتف بالألوان المميزة لباقي هواتف ايفون وهي الفضي و الذهبي والرمادي .

رابعاً: من المرجح أمكانية شحن الهاتف لاسلكياً عن طريق شاحن AirPower الذي سيتم طرحه من أبل للهواتف الحديثة لها مثل أيفون X و أيفون 8 و أيفون 8 بلس لذلك من المحتمل إضافة هذه الخاصية في هاتف iPhone SE 2 أيضاً .

خامساً: أما عن السعر المحتمل للهاتف الجديد فهو سيكون 349 دولارًا فقط و هو بذلك يزيد عن إصدار iPhone SE بزيادة طفيفة و ذلك بسبب إضافة بعض التغييرات و من المتوقع إصداره هذا العام خلال مؤتمر شركة أبل المنعقد كل عام .

وبالنهاية أتمني أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل وما الذي تتوقعه بالنسبة للهاتف الجديد من شركة أبل iPhone SE 2 هل سينال الإعجاب أم لا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *