أخبار عاجلة

قم الآن بتحميل هذا البرنامج الرائع Ant Download Manager والذي يعتبر البديل المجاني لإنترنت داونلود مانجر

Ant Download Manager :

أهلاً بكم أصدقائي الأعزاء في مقال جديد فقد وصلت إلي العديد من الطلبات والرسائل يطلب فيها العديد من المستخدمين برنامج لتحميل الملفات من على شبكة الإنترنت وبالتأكيد قد نصحتهم جميعاً ببرنامج Internet Download Manager والذي كنت قد قم بشرحه لكم من قبل ولكن وصلت إلي المزيد من الطلبات بشرح برنامج أخر ولهذا أحضرت إليكم اليوم برنامج رائع يعتبر المنافس الأول لعملاق التحميل الأخضر وهو برنامج Ant Download Manager الرائع والذي يعد من أفضل البرامج في عالم تحميل الملفات فهو يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والقوية والتي أكسبته ثقة كبيرة لدي العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم .

Ant Download Manager

مميزات برنامج Ant Download Manager :

  • تعتبر الميزة الرئيسية في هذا البرنامج هو إنه مجاني وهو أيضاً يمتلك نسخة مدفوعة ولكن النسخة المجانية منه ستكون كافيه لجميع المستخدمين للبرنامج .
  • يمتاز برنامج Ant Download Manager بصغر المساحة وهذا لا تستطيع العثور علية خصوصاً في عالم برامج الكمبيوتر وذلك لان في أغلب الأحيان تكون مساحة تلك البرامج كبيرة مما يسبب صعوبة في تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • يحتوي هذا البرنامج على ميزة رائعة وهي أنه يدعم استكمال التحميل هذا في حالة حدوث أي عطل أو انقطاع في الكهرباء .
  • البرنامج متوافق مع جميع المتصفحات التي تقوم باستخدامها مثل جوجل كروم أو فاير فوكس.

كيفية استخدام برنامج Ant Download Manager :

إن استخدام وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر لا يحتاج إلي شرح مطلقاً فهو مثل أغلب برامج الكمبيوتر قم بالضغط على Next ثم Install وبعد الانتهاء أضغط على Finish حتى تتمكن من تشغيل البرنامج ،وسأوضح لكم الآن كيفية التثبيت من خلال الصور التالية :

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستتمكن من استخدام البرنامج بكل سهولة وتحميل جميع الملفات من دون أي مشاكل بكل تأكيد .

تحميل برنامج Ant Download Manager :

متابعي موقعا الكرام يمكنكم تحميل هذا البرنامج الرائع من خلال الموقع الرسمي له وستجد رابط الموقع في نهاية هذا المقال فقط قم بفتح الرابط وأضغط على كلمة Free Download وستبدأ عمليه تحميل البرنامج فوراً ولن تطول فمساحة البرنامج لا تتعدى 20 ميجا بايتس .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت مجدداً إلي نهاية هذا المقال أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي أن ألقاكم إنشاء الله في مقال جديد لكم خالص تحياتي.

رابط تحميل البرنامج .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

2 تعليقان

  1. www.abdalrzag47@yahoo.com'
    عيدالرزاق هارون

    برنامج جميل ورائع

  2. www.abdalrzag47@yahoo.com'
    عيدالرزاق هارون

    انصح الجميع بهذا البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *