تعرف علي كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت لبعض الدول العربية !

مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت :

إضافة جديدة قام موقع يوتيوب بالإعلان عنها منذ عدة أيام على التطبيق الخاص به في بعض الدول العربية وهم : مصر والجزائر والأردن واليمن وليبيا تمكنهم من  مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت حيث قال احد المسئولين لشركة جوجل إن ميزة مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت إلي هذه الدول جاءت بناء على ندرة إمكانيات الاتصال الموجودة في هذه البلاد .

مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت

فبالإضافة إلي توفير بعض التكاليف التي يحتاج إليها مستخدمي الإنترنت في هذه الدول لدفعها للحصول على سرعة عالية والتي يرى الكثيرون بانها أسعار مرتفعة جداً مقارنة بأسعار الإنترنت في البلاد الأخري .

فيديو الشرح :

ففي حالة استخدام تطبيق اليوتيوب في أي من مصر أو ليبيا أو الجزائر أو الأردن أو اليمن سيجد المستخدم اسفل الفيديو زر تحميل “Download” وبمجرد الضغط عليه يتم تحميل الفيديو على جهازه ويمكنه مشاهدته فيما بعد في حالة انقطاع الإنترنت .

بعص الصور للتوضيح من خلال قيامي بحفظ فيديو على قناتنا على اليوتيوب لمشاهدته فيما بعد :

أولاً : تقوم بفتح الفيديو الذي تريد مشاهدته فيما بعد في حالة انقطاع الإنترنت بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التحميل كما ترى بالصورة التالية :

مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت 3

بعد ذلك تقوم باختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها كما ترى :

مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت 2

بعد ذلك يبدأ الفيديو في الحفظ وستجده في قائمة الفيديوهات المحفوظة كما ترى :

مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت 5

ملحوظة : يبقى الفيديو مدة 48 ساعة فقط في هذا القائمة لذلك عليك مشاهدة أي فيديو تريده في خلال يومين من حفظه .

والى هنا اكون قد توصلت معكم إلي نهاية هذا المقال في حالة وجود أي استفسار يمكنك كتابة تعليق اسفل المقال والى اللقاء في مقال أخر تقبلوا تحياتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *