فكرة بسيطة ستجعلك تخدع أصدقاؤك بان شاشة هاتفك مكسور !

Broken Screen :

يحتوى جوجل بلاى على ملايين التطبيقات والأفكار الذي يحتاجها مستخدمي نظام الاندرويد ومن خلال مقال اليوم سأتكلم معكم عن فكرة جذبت انتباهي فمن خلال هذا التطبيق سوف تقوم بخداع أصدقائك بان شاشة هاتفك الاندرويد مكسورة وذلك من خلال تطبيق Broken Screen المجاني علي متجر جوجل بلاي .

Broken Screen

فقط كل ما عليك بعد إن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك هو الضغط على “Start” وبعدها تقوم بلمس أي جزء من الشاشة وسوف تسمع صوت كسر الزجاج وستجد شاشة هاتفك مكسورة كما في الصورة اعلي التدوينة وبمجرد عمل أي حركة للهاتف سوف يعود شكل الشاشة كما كان .

كما إن هذا التطبيق يعطى لك الكثير من الخيارات وعدة أشكال مختلفة لمظهر الزجاج المكسور ،كما انه يٌمكنك أيضاً من تغيير صوت كسر الزجاج إلى أصوات أخري وبالإضافة إلى إمكانية التحكم في درجة تكسير الزجاج أيضاً .

ولتغير شكل كسر الشاشة يمكنك الضغط على “Effect Image” واختيار التأثير الذي تريده إما إذا أردت تغيير صوت كسر الزجاج يمكن الضغط على “Sound” واختيار الصوت الذي تريده .

وللتحكم في درجة كسر الشاشة يمكنك الضغط على “Transparency” وتحديد درجة تكسير الشاشة كما هو موضح لك من خلال الصور التالية .

شاشة هاتفك

كيفية تحميل Broken Screen مجاناً :

كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي نهاية هذا المقال والضغط علي رابط تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي وبعد ذلك عليك إن تقوم بتثبيته علي هاتفك بالطريقة المعروفة واستخدام هذا التطبيق وإلي هنا أكون قد وصلت معكم إلي نهاية مقال هذا اليم وإلي أن ألقاكم بمقال جديد تقبلوا خلص تحياتي لكم .

رابط تحميل التطبيق .


موضوعات مهمة جداً لك :

  • 249
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *