ثمانية خدع في جوجل لم تكن تعرفهم من قبل وعليك معرفتهم الآن

خدع في جوجل :

بالتأكيد لا يوجد أي شخص يستخدم الإنترنت لا يقوم باستخدام جوجل ولكن الكثير بل ومعظمنا لا يعرف الكثير من خدع في جوجل داخل محرك البحث فمن ضمن ملايين الأكواد التي يقوم عليها العملاق جوجل يوجد هناك العديد من النتائج المضحكة والالعاب من خلال كتابة بعض الكلمات في مربع البحث والتي تستطيع من خلالها ان تفاجئ أصدقاؤك بها ولذلك سنتكلم عن ثمانية خدع في جوجل لم تكن تعرفهم من قبل .

خدع في جوجل

الخدعة الأولي : “do a barrel roll”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلي Google.com وفى مربع البحث قم بكتابة كلمة do a barrel roll وانظر ماذا سيحدث ، سترى بان الشاشة قامت بالدوران مرتين .

الخدعة الثانية : “Atari Breakout”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلي Google Images وفى مربع البحث قم بكتابة كلمة Atari Breakout ستجد بان وجل تحول معك إلي لعبة Breakout القديمة .

الخدعة الثالثة : “tilt”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلي Google.com وفى مربع البحث قم بكتابة كلمة tilt وانظر ماذا سيحدث في عناوين الروابط الموجودة أمامك .

الخدعة الرابعة : “recursion”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلي Google.com وفى مربع البحث قم بكتابة كلمة recursion ستجد بان جوجل يسألك هل تقصد recursion مرة أخرى وكلما بحثت على نفس الكلمة ستفاجئي بانه يسألك نفس السؤال بالرغم من أنها نفس الكلمة وهذا ما يعرف في البرمجة ب “loop” أي إعادة مرة أخرى .

الخدعة الخامسة : “Google Gravity”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلي Google.com وفى مربع البحث قم بكتابة كلمة Google Gravity وقم بالضغط على “ضربة حظ” ستجد بانه تم تحويلك إلي Google Gravity وستجد بان كل القوائم وأي أي نتائج تظهر تتساقط ، قم بتجربتها وشاهدها بنفسك .

الخدعة السادسة : “zerg rush”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلى Google.com وفى مربع البحث قم بكتابة كلمة zerg rush ستجد بان حرف ال O في كلمة Google يتساقط من كل مكان ولن تستطيع راويه أي نتيجة من نتائج البحث ، جربها وشاهدها بنفسك الآن .

الخدعة السابعة : “elgoog.im”

خدع فى جوجل

قم بالذهاب إلي elgoog.im لتجد النسخة المعكوسة من Google فكلما كتبت إي كلمة ستجد بانها معكوسة وستجد بان كل النتائج التي تظهر لم أيضا معكوسة .

الخدعة الثامنة : “Google Sky”

خدع فى جوجل

فمن خلال مشروع Google Sky يمكنك مشاهدة الفضاء والكواكب والأقمار والنجوم والمجرات الأخري .

2 تعليقان

  1. Avatar

    روووووووووووووووووووووووووووووووووعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *