ثلاثة هواتف حطمت الارقام القياسية تعرف عليها

ذهب السيد هيو بيفر Hugh Beaver فى يوم 10 نوفمبر من عام 1951 للصيد على ضفاف نهر سلانى فى مقاطعة  ويكسفورد فى أيرلندا ،فبعد فشل محاولته ليطلق النار على طائر الزقاق الذهبى ظل يفكر ايهما اسرع فى اوروبا هل الزقاق الذهبى ام طائر الطيهوج الاحمر ؟ .

ثلاثة هواتف حطمت الارقام القياسية تعرف عليها 1

فى هذه اللحظة جاءت له فكرة كتاب يضم فيه الارقام القياسية حتى يستطيع البشر فى اى مكان معرفة ما هو الاطول وما هو الاسرع وهكذا ومن هنا جاءت فكرة الارقام القياسية التى نسمعها كثيرا .

ومنذ ذلك الحين ويدخل الكثير والكثير فى هذه الموسوعة التى يطلق عليها موسوعة جينيس. ولعل من ضمن ما يدخل هذه الموسوعة فى الفترة الاخيرة هو الهواتف الذكية واليوم سنتكلم عن ثلاثة من هذه الهواتف الذكية التى كسرت هذه الارقام القياسية .

الهاتف الاول : كسر الارقام القياسية فى التصوير السيلفى 

LG G4

حيث قامت شركة LG بتجميع مجموعة عددها اكثر  من 2500 شخص فى المكسيك واعطتهم هاتف LG G4 واحد وبدء الجميع فى التقاط الصور السيلفى حيث قام الهاتف بتصوير746 صورة فى زمن قدره ساعتين اى انه التقط صورة كل 10 ثوانى وبهذا يكسر الرقم القياسى لهاتفى سامسونج A3 و A5  حيث انهم قاموا بتصوير 531 صورة فقط .

الهاتف الثانى : كسر الارقام القياسية فى انه انحف هاتف حتى الان.

Oppo R5

حيث ان هذا الهاتف يعد هو الهاتف الانحف حتى وقت كتابة هذه التدوينة فان سمكه 4.85 ملليمتر وقد تم طرحه فى الاسواق فى شهر اكتوبر من العام السابق 2014.

الهاتف الثالث :اكبر صورة متحركة تتكون من مجموعة هواتف متصلة

HTC One 

حيث تم إستخدام 400 هاتف من هواتف HTC One لعمل صورة متحركة كبيرة لشكل الهاتف من خلال اتصال ال 400 هاتف بعضهم البعض.

لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك  من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *