بمناسبة الجمعة السوداء هاتف ثمنه 1 سنت بعدما كان 303 دولار

عرض من عروض الجمعة السوداء :

عرض الجمعة السوداء

الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday) هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد.

في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة.

ومن خلال موقع banggood تستطيع الحصول على عرض الحصول على هاتف Xiaomi Redmi Note 3 والذى يساوى 303 دولاراً امريكياً قبل العرض بسعر سنت واحد فقط نعم كما قراءت سنت واحد فقط !

طريقة الحصول على هذا العرض :

قم بالذهاب الى رابط العرض على موقع banggood من هنا .

والافضل ان تقوم بعمل حساب على هذا الموقع وتنتظر حتى ينتهى الوقع المكتوب بجوار العرض وفى وقت كتابة هذا المقال كان يتبقى 17 ساعة و 38 دقيقة وبعد هذا الوقع عليك الاسراع بشراء الهاتف والاستمتاع بهذا العرض .

معلومات عن هذا الموقع :

تستطيع غستخدام عدة طرق للشراء من هذا الموقع ولعا من اسهل وافضل هذه الطرق وهى طريقة الشراء عن طريق البايبال .

لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك  من هنا .

تقييمك
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *