أخبار عاجلة

شاب إستطاع ربح أكثر من 13 الف يورو من خلال بيع الهواء ! – تعرف كيف قام بذلك

انطوني ديبلي :

هناك العديد من الطرق الموجودة على شبكة الإنترنت التي تستطيع من خلالها أن تربح الكثير من المال مثل عمل الفيديوهات ونشرها على موقع يوتيوب أو إنشاء المدونات والمواقع وربطها مع حسابات جوجل أدسنس أو من خلال بيع صورك والربح منها علي الإنترنت ،ويمكنك أيضاً أن تقوم بعرض خدماتك أو ما يسمى بالعمل الحر ولكن كل تلك الطرق تعتبر عادية وتقليدية للعديد من المستخدمين وحتى تتمكن من الربح عن طريق الإنترنت عليك دائماً التفكير بطريقة مختلفة والإبداع فيما تقدمه وهذا بالضبط ما قام به الشاب انطوني ديبلي .

انطوني ديبلي يربح 13 الف يورو من خلال بيع الهواء علي الإنترنت فقط !

وبالتأكيد أنت الآن عزيزي المستخدم تتساءل من هو انطوني ديبلي ؟! هو شاب فرنسي يبلغ من العمر 22 عام وكان دائماً يبحث عن طريقة جديدة حتى يستطيع استخدامها في الربح عن طريق الإنترنت وبعد تفكير طويل قرر القيام بشيء غريب وهو بيع الهواء !! سيعتقد الكثيرين أن ما أقوله غير حقيقي ولكن هذا ما حدث بالفعل فقد استطاع هذا الشاب الفرنسي من ربح اكثر من 13 ألف يورو من خلال بيع الهواء .

كيف قام انطوني ديبلي ببيع الهواء ؟

في البداية قام هذا الشاب بجمع التبرعات من اجل بداية مشروعه وقد نجح في جمع ما يزيد عن ألف دولار واستخدم هذا المبلغ بالكامل لصنع علب ليبيع فيها هواء نقي فهو يرى أن نسبة التلوث عالية جداً في جميع أنحاء العالم واصبح من الصعب العثور علي مكان يحتوى علي هواء نقي لذلك بدء في تعبئة هواء نقي من المدينة التي يعيش بها وهي تسمى مونتكو وهي منطقة ريفية تتميز بالهدوء وتعتبر نسبة التلوث بها شبه معدومة، وبالفعل قام أنطوني بتعبئة تلك العلب التي صنعها من أموال التبرعات بالهواء من قريته الريفية ثم قام ببيع العلبة الواحدة بمبلغ وقدرة 8 دولارات وبالرغم من إن تلك الفكرة قائمة منذ 3 سنوات ولكنها ما زالت تعمل حتى الآن وما زالت الأرباح مستمرة .

انتشار فكرة بيع الهواء بجميع أنحاء العالم :

ولم تكن تلك سوي شرارة البدء لفكرة بيع الهواء في جميع أنحاء العالم فقد قامت العديد من الدول بتطبيق تلك الفكرة كوسيلة من وسائل الجذب السياحي ومن بين تلك الدول أسبانيا والنرويج ودول أخرى كثيرة وبالفعل نجحت تلك الطريقة وحققت مكاسب هائلة لأصحابها .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

شاهد أيضاً

هل تعلم بإن الصور التي تقوم بالتقاطها يمكنها ان تجني لك مئات الدولارات وأكثر ، تعرف كيف تقوم بذلك من خلال هذا الموضوع

الربح من الإنترنت 2017 من بيع الصور : لقد قمت من قبل بعرض بعض الإفكار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *