طريقة الحصول علي بياناتك علي ياهو قبل وقفه بشكل نهائي الشهر القادم

الحصول علي بياناتك علي ياهو :

يعتبر برنامج المراسلة ياهو ماسنجر واحد من أقدم برامج المراسلة في العالم ولقد كان أول ظهور له في عام 1998 واستمر البرنامج في العمل حتى أعلنت منذ عدة أيام شركة ياهو عن خبر محزن للغاية وهو قرار إغلاق تطبيق التراسل ياهو ماسنجر بصورة نهائية وسوف يتم تنفيذ هذا القرار بعد يوم 17 من شهر يوليو 2018 ،ولقد وقع هذا الخبر كالصدمة علي الكثير من المستخدمين فهذا البرنامج الرائع له العديد من الذكريات المميزة مع الكثيرين ففي يوم من الأيام كان هذا البرنامج هو أشهر برنامج محادثة وكان من الممكن أن تقوم من خلاله بالتحدث مع الكثير من الأشخاص من خلال غرف المحادثات المميزة ولكن للأسف لم يتمكن من الاستمرار في العمل كما أن أعلنت الشركة أنه يمكنك الحصول علي بياناتك علي ياهو وسجل المحادثات الخاص بك للاحتفاظ به .

طريقة الحصول علي بياناتك علي ياهو قبل وقفه بشكل نهائي الشهر القادم

في الحقيقة أصدقائي كانت لفتة رائعة من الشركة أن تمنح المستخدمين فرصة أخيرة للحصول علي سجل المحادثات الخاصة بهم هذا بالإضافة إلي الحصول علي بياناتك علي ياهو  ولكن حتى تتمكن من القيام بهذا سيكون عليك القيام ببعض الخطوات مثل تقديم طلب إلي الشركة للحصول على تلك البيانات بعد ذلك سيقوم فريق عمل الموقع بالبدء بتجهيز تلك البيانات والمحادثات وبمجرد الإنتهاء منها سيتم إرسالها إلي بريدك الإلكتروني على الفور لتقوم بتحميلها إلي حاسوبك والاحتفاظ بها.

كيفية الحصول علي بياناتك علي ياهو ؟

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالدخول إلي الرابط الموجود في نهاية المقال ليتم تحويلك إلي داخل صفحة ياهو لتأكيد بيانات حسابك كما هو بتلك الصورة .

الحصول على بياناتك علي ياهو بكل سهولة

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة أخرى تحتوي علي شروط وسياسة الاستخدام الخاصة بالبرنامج وحتى تتمكن من الاستمرار سيكون عليك الموافقة على تلك الشروط من خلال الضغط على I Accept كما هو بتلك الصورة .

الحصول على بياناتك علي ياهو في دقائق

وأخيراً ستتمكن من تقديم طلب الحصول علي بياناتك ومحادثاتك من خلال الضغط علي Download وعلى الفور سيبدأ فريق العمل في تجهيز تلك البيانات وبعد الإنتهاء ستتمكن من تحميلها فوراً .

الحصول على بياناتك علي ياهو فوراً

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم وإذا كنتم في يوم من الأيام من مستخدمي برنامج ياهو ماسنجر فسارعوا في الحصول علي بياناتك علي ياهو باتباع تلك الطريقة حتى تكون ذكري لكم لا تنسى .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

طريقة الحصول علي بياناتك علي ياهو

طريقة الحصول علي بياناتك علي ياهو - 100%

100%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *